• ×
الأربعاء 5 ذو القعدة 1439 | 03-11-1439

خاصية جديدة من «تويتر» تمكنك من معرفة عدد مشاهدي تغريداتك

خاصية جديدة من «تويتر» تمكنك من معرفة عدد مشاهدي تغريداتك
صحيفة الحريق الالكترونية-الشرق الاوسط-: بدأ تويتر في شهر يونيو (حزيران) بتجربة فتح لوحة تحكم لتحليل البيانات أمام المستخدمين من غير المعلنين على الموقع.

وفي الشهر الماضي، قدم "تويتر" لوحة تحكم في البيانات بعد تحديثها إلى مسؤولي التسويق ومستخدمي الحسابات الموثقة وناشري بطاقات "تويتر".

وتسمح لوحة التحكم للمستخدمين بمعرفة حجم ردود الفعل على كل تدوينة (كم عدد المرات التي شاهد فيها المستخدمون التدوينة على تويتر)، وعدد التفضيلات التي حصلت عليها التدوينة، وعدد المرات التي زار فيها آخرون صفحاتهم الشخصية، وعدد مرات إعادة التدوين والرد على تدوينة معينة. توضح لوحة التحكم أيضا عدد المرات التي تعامل فيها المستخدمون مع التدوينة وما نوع هذا التعامل.

في الوقت الحالي، يستطيع جميع المستخدمين الوصول إلى جميع أنواع الإحصائيات بزيارة موقع analytics.twitter.com

كما أنشأ "تويتر" صفحة للمساعدة تحتوي على تعريفات وإرشادات. ويتم تحديث الإحصائيات المتعلقة بالتدوينات في وقتها الفعلي. ولمشاهدة هذه الإحصائيات، يجب أن يمر على إنشاء حسابك 14 يوما على الأقل، ولا يمكن إلغاؤه أو حظره أو حمايته أو إيقافه. كما يجب أن تكون التدوينات مكتوبة في الأساس باللغات الإنجليزية أو الفرنسية أو اليابانية أو الاسبانية.

وليس من المؤكد ماذا يأمل موقع "تويتر" في أن يحصل عليه المستخدمون من هذه البيانات الجديدة؛ ففي حين تمثل هذه الأرقام فائدة كبيرة للأسماء الشهيرة والأشخاص الذين يرغبون في الوصول إلى جمهور على نطاق أوسع، إلا أن مستخدمي "تويتر" "العاديين" ربما لا يهتمون بمثل هذا الأمر.

في الماضي، كان على غير المعلنين الاعتماد على تطبيقات ينشئها طرف ثالث من أجل الحصول على جميع الإحصائيات على "تويتر". يأتي تصميم منتج مباشر للمستخدمين في خطوة مثيرة للاهتمام من الشركة. وستكون الخطوة التالية المنتظرة هي موعد إدراج هذه الإحصائيات في تطبيقات "تويتر" على الهواتف الجوالة.
بواسطة :
 0  0  2332
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد المقالات

الشاعر / غنام بن مسعود القريني

مثلت الأسوار والمرابيع والبوابات أهم وأقوى وسائل الدفاع والسيطرة على البلدات لحمايتها من...

رحم الله فيصل الجدوع واسكنه فسيح جناته بحشد مهيب ووداع مؤثر سكبت فيه الدموع وحزنت من أجله...

قصيدة رثاء في الشيخ / محمد بن إبراهيم بن محمد الشليل والد آل شليل وعميد أسرتهم للشاعر /...

بقلم: رضوان بن أحمد العواضي بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وصلى الله على نبينا محمد...

زائر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:25 الأربعاء 5 ذو القعدة 1439.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها