• ×
الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 | أمس

في مباراة مؤجلة من الجولة 11 .. الهلال يسعى لتعزيز صدارته بمواجهة الاتفاق

تأهل الاتحاد و الشباب لدور 16 من مسابقة كاس الملك

في مباراة مؤجلة من الجولة 11 .. الهلال يسعى لتعزيز صدارته بمواجهة الاتفاق
صحيفة الحريق الالكترونية - متابعات 
تمكن الشباب من بلوغ دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على ضيفه نجران بهدفين دون مقابل، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض،.
تقدم الشباب مبكراً عن طريق عبدالعزيز اليامي لاعب نجران بالخطأ هدف في مرمى فريقه عند الدقيقة 8، فيما أضاف ناصر الشمراني الهدف الثاني لفريقه عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 45.
وسيقابل الشباب نظيره الخليج في الدور المقبل من المسابقة..

وحجز نادي الاتحاد مقعده في دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد أن استطاع قلب تأخره بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على مستضيفه الكوكب.
تقدم الكوكب أولاً بهدف سجله سعيد الزهراني عند الدقيقة 24، وفي الشوط الثاني تمكن التشيلي كارلوس فيلانويفا من تسجيل هدف التعادل للاتحاد عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 69 ، ليواصل الاتحاد بعد هذا الهدف هجومه وتمكن من إحراز هدفين عن طريق التونسي أحمد العكايشي والمصري محمود عبدالمنعم عند الدقيقتين 81، 86 لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد ووصوله إلى دور الـ16 ليكمل بذلك عقد الفرق المتأهلة إلى هذا الدور .

ويتطلع الفريق الهلالي مساء اليوم الاثنين لتوسيع الفارق مع منافسيه عندما يستضيف الفريق الاتفاقي في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم والتي ستدور رحاها على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند الساعة 7.55.. اللقاء سيكون على صفيح ساخن تختلف خلاله الرغبة في حصد النقاط بين طموح الهلالي في الابتعاد بالصدارة عن أقرب منافسيه إلى فارق مريح وبين طموح الاتقاق في تعزيز موقفه بعيداً عن منطقة الخطر.. الفريق الهلال يدخل أيضاً بهدف تعويض تعثره في المباراة المؤجلة مع الفيصلي بهدف لمثله وهو ما رفع رصيده إلى 34 نقطة عزَّز بها صدارته التي لم تتزحزح ويحاول تعزيزها بثلاث نقاط أخرى ستقربه أكثر من الحفاظ على لقبه الذي حققه العام الماضي، وسيلعب الفريق بأسلوب هجومي مبكر كعادته إلا أن التركيز سيكون أكثر بغية استغلال كم الفرص التي تتاح للاعبيه على مدار الشوطين، وكان الفريق قد وصل لدور الستة عشر بكأس الملك على حساب هجر بفوزه 2-1.. في المقابل لا مجال للخسارة للفريق الاتفاقي إذا ما أراد الحفاظ على وضعه في سلم الترتيب خصوصاً مع تبقي مباراة مؤجلة مع القادسية يعول عليها أكثر في مساعدته في الهروب من الصراع المر والمزعج، ويمتلك الفريق الاتفاقي في جعبته 14 نقطة بعدما تنفس الصعداء بفوزه المثير على النصر 3-2 وأعلن عن رغبته في الهروب من صراع المؤخرة وسيلعب اليوم بدفاع محكم للسيطرة على مفاتيح اللعب الهلالي وإبعاد الخطر مع نهج الارتداد والهجوم السريع خلف الدفاع مما قد يمنح الفريق فرصة التقدم بالنتيجة ومحاولة الحفاظ عليها.

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  488
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد المقالات

مثلت الأسوار والمرابيع والبوابات أهم وأقوى وسائل الدفاع والسيطرة على البلدات لحمايتها من...

رحم الله فيصل الجدوع واسكنه فسيح جناته بحشد مهيب ووداع مؤثر سكبت فيه الدموع وحزنت من أجله...

قصيدة رثاء في الشيخ / محمد بن إبراهيم بن محمد الشليل والد آل شليل وعميد أسرتهم للشاعر /...

بقلم: رضوان بن أحمد العواضي بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وصلى الله على نبينا محمد...

زائر

حديقة الحريق (نجحت الأولى وننتظر الثانية ) تشهد حديقة العائلات بالمدينة الجديدة في...

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:10 الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها