• ×
الأربعاء 8 رمضان 1439 | أمس

محافظ الحريق يرعى جائزة الشيخ إبراهيم بن محمد الهزاني للمتفوقين والمتفوقات علمياً

 محافظ الحريق يرعى جائزة الشيخ إبراهيم بن محمد الهزاني للمتفوقين والمتفوقات علمياً
صحيفة الحريق الالكترونية رعى محافظ الحريق الأستاذ / محمد بن عبدالعزيز الثاقب حفل جائزة الشيخ إبراهيم بن محمد القمري الهزاني للمتفوقين والمتفوقات علمياً لطلاب التعليم العام وطلاب كلية التقنية في محافظة الحريق والمراكز التابعة لها ، وذلك يوم الأربعاء الموافق 5 / 6 / 1439هـ بثانوية الحريق للبنين في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً .
وجائزة الشيخ إبراهيم بن محمد القمري الهزاني جائزة تقديرية للمتفوقين والمتفوقات علمياً لطلاب التعليم العام وطلاب كلية التقنية في محافظة الحريق والمراكز التابعة لها ،وهي عبارة عن تكريم سنوي للمتفوقين والمبدعين وتبلورت هذة الفكرة انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية ورغبة من مؤسس الجائزة للقيام بعمل اجتماعي يتميز بالاستدامة والمؤسسية ويهدف إلى تحقيق النفع والفائدة من خلال تشجيع التعلم والإبداع وخلق بيئة تنافسية بين الطلاب وشاغلي الوظائف التعليمية وقيمة الجائزة مبلغ نقدي (100.000) مائة ألف ريال سعودي سنوياً ولمدة ثلاث سنوات قابلة للتمديد بعد تقييم الجائزة والتأكد من تحقق أهدافها .
وتأتي رؤية الجائزة بالتميز في رعاية المتفوقين علمياً والمتميزين في الحقل التعليمي.
ورسالة الجائزة هي تجسيد الشراكة المجتمعية من خلال استثمار إبداعات وقدرات طلاب وطالبات محافظة الحريق المتفوقين علمياً والمتميزين ودعمهم في مسيرة التفوق العلمي بما يشجعهم على الوصول إلى مراحل عليا متقدمة وتشجيعهم ليخرج جيل مهيأ للدراسة والعمل في مختلف المجالات والتخصصات.
وتهدف الجائزة إلى تحقيق التشجيع على التنافس العلمي بين الطلاب للوصول إلى التميز والتفوق ليكونوا مبدعين ومبتكرين ينفعوا وطنهم ومجتمعهم. وتكريم المتفوقين والمتفوقات من أبناء المحافظة. وبث روح المنافسة الإيجابية بين الطلاب والمعلمين لتقديم أفضل ما لديهم.
والمشاركة في التطوير الثقافي والتربوي .وتقديم النماذج المتميزة سلوكياً وعلمياً لاتخاذها قدوة يتأسى بها الطامحون. ونشر ثقافة التميز والإبداع وتعزيز هذا المفهوم وترسيخه للطلاب والطالبات. وتحفيز الطلبة للتفوق والإبداع والابتكار العلمي لكافة المراحل الدراسية.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة :
 4  0  1397
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ***** 07-06-1439 11:22
    مبروك للمتفوقين . في الصف الثاني شاهدت معلمين جلوس ؟ وفي الصف الأول أشخاص في سن عيال المعلمين وبعضهم كانوا طلاب ودرسوا على يد هؤلاء المعلمين الواجب تقدير ... المعلمين بتقديمهم لصف الاول والقيام عن اماكن لمن هم أكبر سنا وقدرا ومكانة وليس في هذا الحفل شاهدت فقط إنما لاحظت في احتفالات في المحافظة للأسف ومن لم يراعي ذلك يلزم بالقيام فليس المكان لمن يجلس فيه الأول أو يحجز له دون النظر في عدة اعتبارات كما أسلفت .
  • #2
    سعد الشمراني 07-06-1439 08:14
    انا حصلت على الترتيب الاول في ثاني ثانوي العام الماضي ولم اكرم عتبي على مدير ثانوية الحريق السبب! نقلي لمدينه اخرى ولم يضعوا اسمي أين الانصاف
  • #3
    آل غملاس 07-06-1439 12:14
    مبروك
  • #4
    سلام 06-06-1439 07:53
    ماشاء الله مبروك للمتفوقيين والمتفوقات والى الامام
أكثر

جديد المقالات

بقلم: رضوان بن أحمد العواضي بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وصلى الله على نبينا محمد...

حديقة الحريق (نجحت الأولى وننتظر الثانية ) تشهد حديقة العائلات بالمدينة الجديدة في...

(الحريــق) الحريق .. تلك العريقة المتجددة.. الأنيقة المتواضعة.. الكريمة...

الشاعر / غنام بن مسعود القريني

صباح يوم الخميس ٥ / ٧ / ١٤٣٩ فجعنا بوفاة علم من أعلام بلادنا الغالية. حاز مناقب جمة ديانة وكرما...

خالد بن عبدالعزيز الهزاني

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها