الجمعة 5 شوال 1435 / 1 أغسطس 2014 إسمعنا رأيك أو شكواك أو إقتراحك
صحيفة الحريق الالكترونية
الأخبار » الأنشطة والبرامج بالمحافظة » متوسطة الحريق تقيم يومها المفتوح تحت شعار ( وخالق الناس بخلقٍ حسن )
الجمعة 5 شوال 1435 / 1 أغسطس 2014
متوسطة الحريق تقيم يومها المفتوح تحت شعار ( وخالق الناس بخلقٍ حسن )
متوسطة الحريق  تقيم يومها المفتوح تحت شعار ( وخالق الناس بخلقٍ حسن )
01-06-1433 07:11
صحيفة الحريق الالكترونية 

أ : سلطان الوقداني

أقامت متوسطة الحريق يومها المفتوح تحت شعار ( وخالق الناس بخلقٍ حسن ) وذلك يوم الأربعاء الموافق ٢٦ / ٥ / ١٤٣٣ هـ . وقد كان يوماً ممتعاً ومليئاً بالفقرات الممتعة والشيقة ، تمثلت في جلسة القهوة ثم تلاها البرنامج الرياضي، حيث اقيمت مباراة بين المعلمين والطلاب. بعد ذلك أقيم البرنامج الثقافي الممزوج بالألعاب الخفيفة الذي استمر الى أن حان وقت الوجبة. ومن ثم تم الإعلان عن نتيجة ( مسابقة الأسرة ) حيث تم السحب على أرقام الفائزين العشرة أمام جميع الطلاب. وقد كان لمشاركة المشرف التربوي الأستاذ / إبراهيم القنيعان ، والأستاذ / صالح الوقداني الأثر البالغ في إنجاح برامج ذالك اليوم.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 2248


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات
38196 احسن 01-06-1433 07:29
ونعم بالاستاذ الفاضل ابراهيم القنيعان
3.91/5 (12 صوت)


38197 الزمن الجميل 01-06-1433 07:33
الله المستعان السنين تمشي ابراهيم القنيعان مدرسني في المتوسطة والحين انا لي 12سنه في الوظيفه(( أيام من عمري مرت وانا مادري وأثر الزمن يجري والناس مايدرون))
4.38/5 (5 صوت)


ردود على الزمن الجميل
عاشق الوجاة 02-06-1433 05:48
الله المستعان انا خدمتي 16 سنه ومدرسني القنيعان بس انت حركت شين ساكن من زمان ذكرتني ابن سعيدالله يرحمه وعيس الاحسائي عزالله انك ماسويت خير سقى الله ذيك الايام ويني وين الحريق

38203 احبك يا استاذ ابراهيم 01-06-1433 08:42
ونعم ونعم ونعم باالاستاذ والمربي الفاضل ابراهيم القنيعان انا طالب من طلابك لم اراك من 15سنه انت صاحب شخصيه مميزه لن انسى نصائحك لي ولباقي الطلاب الله يوفقك الله يوفقك الله يوفقك اتمنى لك التوفيق والسداد وبارك الله فيك
3.00/5 (5 صوت)


38209 عبدالله 01-06-1433 09:51
بسم الله الرحمن الرحيم وأما بعد: يلزم ان يكون هناك تحليل لدراسه اشخصيه ونفسيه لدا أطالب وتحليلها ومعالجتها كل طالب على حدا ونضر الى أسبابها وايقافها ومتابعته من حين لا اخر منذ ان يدخل المدرسة الابتدائيه الى ان ينهيها وبعد ذلك يكون عقله ناضج نضج تام ويجب ان تكون معاملة المعلم عاطفيه وحنونه لتحببه في الدراسه وبعد ذلك ينتقل الى المتوسط ويجب ان تكون هناك ظوابط إداريه قويه لان سوفا يتغير الطالب ويحدد نضام سلوكه ضبطت الادارة في المدرسه ضبط سلوكه وإذ لم تكن كذالك الله يخلف. ننتقل الى المرحله اثانويه فيبدأ اتوسع في المخيله وأثبتت ادرسات بان المخيله لد الانسان تتوسع من عمر 18 .فاذا لم تشغلها ياايهاالاب ولام و(العلم) بشي ينفعه إشغالها ذلك المراهق بما في المخيه من شهوات وغيره .
4.88/5 (4 صوت)


ردود على عبدالله
ياليت 03-06-1433 12:06
كلام جميل ذو هدف سامي أمنيتي مراجعة ما تكتبته أخي الغالي عبدالله قبل اعتماد الرد من ناحية الإملاء و سلاسة الأسلوب لنكتب ما يناسب صحيفتها الرائعة بارك الله في القائمين عليها ووفقهم.

38210 شئ غريب !!!! 01-06-1433 10:13
قد كان لمشاركة المشرف التربوي الأستاذ / إبراهيم القنيعان ، والأستاذ / صالح الوقداني الأثر البالغ في إنجاح برامج ذالك اليوم .... و مشاركة الاستاذ محمد الظاهري أين موقعها .. و للصحيفة : أين المصداقية ؟؟؟ أنشروآ تعليقي لو سمحتم فهذا إجحاف بحق الرجل الذي لاينكر جهوده أحد و أسألوآ أهل الدار ( المتوسطة ) فعندهم الخبر الأكيد ... ( تحياتي أجرح و أداوي )
4.00/5 (4 صوت)


ردود على شئ غريب !!!!
من أهل الدار 02-06-1433 08:09
المشرف التربوي الاستاذ / إبراهيم القنيعان والاستاذ / صالح الوقداني حلّوا ضيوفاً علينا وأسهموا في إنجاح اليوم المفتوح بمشاركتهم فيه. أما الاستاذ / محمد ساطي وغيره من المعلمين فهم من اهل الدار ولانحتاج للاشادة بهم لانهم اشهر من علم

38212 الشبانات 01-06-1433 11:09
منووووور الدنيا كلها القمر سعووووود الشبانات
4.50/5 (3 صوت)


ردود على الشبانات
جنوبي وافتخر 02-06-1433 01:25
والله ما نور الصحيفة الا ريان

38213 رشيد تركي الهزاني 01-06-1433 11:50
كان لجميع المعلمين وعلى رأسهم الاستاذ محمد الظاهري والاستاذ سلطان الوقداني والاستاذ عبداللطيف العجلان ومدير ووكيل المدرسة وكذلك الاستاذين الفاضلين عبدالله معلوي وعلي مجرشي الاثر البالغ في نجاح هذا اليوم المفتوح فجزاهم الله خير الجزاء
3.50/5 (4 صوت)


ردود على رشيد تركي الهزاني
من الحـــــــلوة 02-06-1433 10:56
أخيرا يارشيد بعد تخرجك من النجاح لم نسمع أخبارك الحمدلله على الأقل قراءة ماكتبت أشكر الجميع على جهودهم في هذه المدرسة المباركة وأخص بالشكر مديرها الأستاذ الفاضل /حمدالضفيان وتقبلوا مروري

38281 رشيد تركي الهزاني 03-06-1433 12:18
دام ان اللي راد على كتابتي من الحلوه فاتوقع انك انت الاستاذ سعد ؟؟؟؟؟
4.00/5 (1 صوت)


ردود على رشيد تركي الهزاني
محتار 04-06-1433 10:24
نعم وين غيباتك

38322 .. 03-06-1433 03:32
منور الصحيفة يا عبدالوهاب للبى قلبكك
2.00/5 (1 صوت)


38497 أبو كمال 07-06-1433 06:32
يا شباب أنا ماشفة أحسن من الأساتذة ذولي أستاذعلي مجرشي وأستاذ فهد سبيعي وستاذعبدالعزيز مدرس اللغة الأنجليزية وطبعا أحب أقول منور الصحيفة يا أستاذ محمد الظاهري
1.00/5 (1 صوت)


تقييم
9.50/10 (11 صوت)