• ×
الأحد 3 جمادى الأول 1444 | 02-04-1444

إحدى مطالب المواطنين في محافظة الحريق تتحقق... أمن طرق في غرب محافظة الحريق والإعلان عن البحث عن مقر له بالمحافظة

إحدى مطالب المواطنين في محافظة الحريق تتحقق... أمن طرق في غرب محافظة الحريق والإعلان عن البحث عن مقر له بالمحافظة
صحيفة الحريق الالكترونية- تركي الفضلي: تحققت أحد مطالب المواطنين الهامة في محافظة الحريق والتي تتمثل في إنشاء نقطة امنية في غرب محافظة الحريق حيث صدرت موافقة وزير الداخلية على إنشاء مركز لأمن الطرق في المحافظة , وتم التوجيه بالإعلان عن البحث عن مقر له في غرب المحافظة ليكون مركزاً لإنطلاق دورية امن الطرق بالمحافظة ,يشار الى ان صحيفة الحريق الالكترونية وجريدة عكاظ قد أبرزت هذا المطلب أكثر من مرة من ضمن عدة مطالب للمحافظة , ونتمنى ان تتحقق بقية مطالب المحافظة مستقبلاً لتسهم في تطور ورقي المحافظة وازدهارها في كافة المجالات, وجاءت الشروط المطلوب توفرها في المبنى وفقاً للإعلان على النحو التالي:

image

ولا يفوتنا ان نتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم بالمطالبة بإنشاء هذا المركز من اهالي المحافظة والمراكز التابعة لها , كما لا يفوتنا ان نثمن إهتمام أمير المنطقة ونائبه بأحتياجات الاهلي , والشكر موصول لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو نائبه ولسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الامنية ولسعادة مدير الامن العام على اهتمامهم بأمور الأمن وبذل الدعم اللامحدود لتطويره ..

بواسطة :
 9  0  3538
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الوطني 14-08-1434 05:43
    الاهم من ذا وذاك زيارة امير منطقة الرياض لطريق الحائر الحوطه ووصلة الحريق نفهم من الزياره ان هناك توجه واهتمام من الدوله اتجاه مطالب جميع محافظات المملكه وبسرع وقت ممكن الله يديم علينا الامن والامان والصحه ورضاء رب العالمين تحياتي للجميع
  • #2
    !!!!! 11-08-1434 01:04
    اجل احد مطالب الموطنيين !!! هذي مشكلتكم العنصريه ليش ماقلتو اهالي الحريق عامة !!!
    • 2 - 1
      !!!!! 12-08-1434 01:07
      اجل الجهل ظلام وأصلو بينكم الشكاوى والحسد ي اهل الحريق راح تختفي مثل الجامعة وإدارة التعليم ومرور ههههههه لبي ديرتي اللى فيها كل شي حتي الثياب اللى تلبسونها من عندنا العلم نور اجل !!!
    • 2 - 2
      عبدالله 11-08-1434 02:10
      صدقت يابو سعود.العلم نور اقول واللي يرحم امك اذا ما كنت تعرف تقرى وتفهم رح شف لك احد يفهمك قبل ما تجي تفلسف في الصحيفة
    • 2 - 3
      ابو سعود 11-08-1434 11:48
      وش الفرق طال عمرك المقصد واحد . العلم نور
    • 2 - 4
      مواطن 11-08-1434 03:12
      القصد واحدة من طلبات المواطنين وليس بطلب من احد المواطنين
  • #3
    مواطن 10-08-1434 07:24
    ارض النقطة الامنية تم تخصيصها وافراغها بحضور مندوب الامن العام قبل سنة او اكثر.
    • 3 - 1
      محمد 11-08-1434 02:06
      وفيه بعد ارض للجامعة ورح ورنا شطارتك وجب الجامعة للحريق!!
  • #4
    علي ابراهيم الكثيري 10-08-1434 07:11
    ماهو الامن الوطني ؟؟؟؟؟ الامن كلمة ذات معنى كبير وكثيرة وتنقسم الى عدة امور نذكر منها على سبيل المثال لاالحصر التالي:- الامن العقلي للمواطن والامن الغذائي والامن الديني والوطني والاهم الامن الوطني اذافقد ضاعت الامة وتشتت وصار هناك اختلال امني يذهب العقول وترتكب فية شتى الجرائم والتي لاتخطر على بال احد وتنهار اقتصاديات البلاد ومؤسساتها الحكومبة والاهلية وكل اسباب تلك الامور الاستماع للاشاعات واصحاب الاهداف ال دنيئة والسياسيةومحاربي الدين الذي يجمع الامة وتجتمع علية والامن واجب ديني و وطني على الجميع لايخص احدا بعينه وهومسؤولية الجميع من المدنين والعسكريين واذا قام الامن شاعت العدالة والامن والامان فلاتكن مواطنا صالحا والوطن يخل بأمنه وانت تشاهد اوعن طريقك او الاخلال بالامانة الملقاة عليك ((ووطن لانحمية لانستحق العيش فيه)) اخي الحبيب ان تكون بلاوطن وبلاهوية ذليل مهان ومستغلا كن منتبها الامنك الوطني انت مسؤول عنه امام الله والعالم وانت رجل الامن الاول؟
  • #5
    قناص الحريق 10-08-1434 06:39
    مشكورة وزارة الداخلية على الاهتمام بالامن الوطني ونرج لرجال الامن التوفيق والسلامه ومبروك لابناء محافظة الحريق والبلد مايحميها الا اهلها مبروك مرة اخرى وشكرا لكل من ساعد على ذلك؟
  • #6
    ابو سعود 10-08-1434 06:28
    من يوم جاء المحافظ الجديد والحريق في تقدم وان شاء الله فال خير على المحافظه واهلها الكرام ويتحقق باقي المطالب واهمها الطريق الجديد والوصله
  • #7
    عاشق البر 10-08-1434 04:56
    الحمد لله ولازال هناك قطاعات مهمة يجب فتحها باسرع وقت مثل مكافحة المخدرات والجوازات ويجب ان يكون اهل الحريق يد واحده في طلب الخدمات
  • #8
    راعي الشاص2012 10-08-1434 02:10
    زين الحمد لله والشكر الحريق من تطور الى تطور بفضل الله ثم بفضل اهاليها الكرام الذين يبحثون دايما وابدا عن مصلحة الحريق وكذلك لتنتهي ظاهرة التهريب والمتخلفين وفق الله الجميع لكل خير
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:27 الأحد 3 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0