• ×
الأربعاء 10 رجب 1444 | 02-04-1444

صدر قرار معالي الرئيس العام بتكليف الشيخ / محمد بن صالح الزمام آل موسى رئيساً لهيئة محافظة الحريق

صدر قرار معالي الرئيس العام بتكليف الشيخ / محمد بن صالح الزمام آل موسى رئيساً لهيئة محافظة الحريق
صحيفة الحريق الالكترونية 

صدر قرار معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتكليف الشيخ / محمد بن صالح الزمام آل موسى رئيساً لهيئة محافظة الحريق وذلك بعد اعتذار الشيخ عمر بن سعد آل حسين عن الرئاسة .وسوف يباشر العمل اعتباراً من يوم الأحد القادم بمشيئة الله تعالى .

وصحيفة الحريق الالكترونية تهني الشيخ محمد متمنين له التوفيق والعون , كما نشكر الشيخ عمر على جهوده طيلة عمله رئيساً لهيئة الحريق .

بواسطة :
 2  0  4074
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو مشاري 04-11-1434 11:25
    نسئل الله لك التوفيق والخير وان يجلعلك لا فظا ولا غليط القلب الله أمين 8119 - حدثنا بشر قال : حدثنا يزيد قال : حدثنا سعيد ، عن قتادة في قوله : " فبما رحمة من الله لنت لهم " ، يقول : فبرحمة من الله لنت لهم . وأما قوله : "ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك" ، فإنه يعني ب"الفظ" الجافي ، وب"الغليظ القلب" ، القاسي القلب ، غير ذي رحمة ولا رأفة . وكذلك كانت صفته صلى الله عليه وسلم ، كما وصفه الله به : ( بالمؤمنين رءوف رحيم ) [ سورة التوبة : 128 ] . فتأويل الكلام : فبرحمة الله ، يا محمد ، ورأفته بك وبمن آمن بك من أصحابك"لنت لهم" ، لتباعك وأصحابك ، فسهلت لهم خلائقك ، وحسنت لهم أخلاقك ، حتى احتملت أذى من نالك منهم أذاه ، وعفوت عن ذي الجرم منهم جرمه ، وأغضيت عن كثير ممن لو جفوت به وأغلظت عليه لتركك ففارقك ولم يتبعك ولا ما بعثت به من الرحمة ، ولكن الله رحمهم ورحمك معهم ، فبرحمة من الله لنت لهم . كما : - 8120 - حدثنا بشر قال : حدثنا يزيد قال : حدثنا سعيد ، عن قتادة : " ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك " ، أي والله ، لطهره الله من الفظاظة والغلظة ، وجعله قريبا رحيما بالمؤمنين رءوفا وذكر لنا أن نعت محمد صلى [ ص: 342 ] الله عليه وسلم في التوراة : " ليس بفظ ولا غليظ ولا صخوب في الأسواق ، ولا يجزي بالسيئة مثلها ، ولكن يعفو ويصفح" .
  • #2
    محمد التميمي 02-11-1434 09:18
    نسأل الله له العون والسداد على هذه الأمانة
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:06 الأربعاء 10 رجب 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها