• ×
الأربعاء 23 جمادى الثاني 1443 | 21-06-1443

مدير التربية والتعليم في جولة تفقدية لمدراس قطاع الربوة

مدير التربية والتعليم في جولة تفقدية لمدراس قطاع الربوة
صحيفة الحريق الالكترونية بدأ سعادة مدير التربية والتعليم الأستاذ : سعود بن ناصر العثمان زياراته التفقدية لمدارس وقطاعات المحافظتين ، وذلك ضمن جهود الإدارة للاستعداد لبداية العام الدراسي الجديد ، حيث قام بجولة تفقدية لمدارس قطاع الربوة ابتدأها بزيارة لابتدائية ومتوسطة الربوة للبنات ، ثم زار روضة الربوة ، بعدها تفقد مدرسة ابتدائية ومتوسطة الربوة للبنين ، ثم توجه إلى ابتدائية أبو رمل ، ثم ختم جولته بزيارة لابتدائية أبو عشرة للبنين والبنات ، كما شملت جولته زيارة استثنائية لمتوسطة نعام للبنات وذلك للوقوف على مخطط المنشآت التعليمية المزمع إقامتها في المدرسة ، وحث مدير التربية والتعليم الأقسام المختصة بالعمل على تلبية جميع احتياجات المدارس ، وتهيئتها لبداية العام الدراسي الجديد.

image

image

image

image

image

image

بواسطة :
 5  0  2802
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوحمد 28-10-1435 02:13
    لماذا لايكون عندنا في الربوه ثانوية بنين وبنات اذا لم تستجيب لنا ادارة التعليم فان الامر سيصل الى الوزير خالد الفيصل وستعرض الشكاوي كامله مرفقه بتصوير للمباني القديمه
    • 1 - 1
      ن ع ا م 28-10-1435 08:37
      امسك اﻻرض ﻻيورطك تروح في البروتطلب خدمات
    • 1 - 2
      حريقي 28-10-1435 07:43
      هذا الكلام اللي يجمد على الشارب مايفل الحديد الا الحديد . يشوفونكم ساكتين يااهل الربوه ويفكرون انكم راضين بالوضع . شبو عليهم عشان مصلحت بلدكم ومواطنيكم .
  • #2
    من نعام 25-10-1435 09:40
    عادي مديرالتربيه ماله ذنب . كل شي من برا الله الله ومن داخل يعلم الله وكل المسولين يحاولون يرضون مرجعهم ومرجعه عارف والرواتب تمشي الحمدلله اركدو
  • #3
    من اهل الحريق 25-10-1435 02:27
    الله يصلح الحال بس وش اقول
  • #4
    ريما الغملاس 25-10-1435 08:43
    الا اقول فين راحت ميزانية بناء مدرسة للبنات بالربوة خافو الله .... البنات يدرسو في ابنيه متهالكة وانتم الله حسيبكم
    • 4 - 1
      ابو عبدالعزيز 25-10-1435 11:53
      يقول المثل : ماضاع حق وراه مطالب . يااهل الربوه صورو المدرسه فيديو ونزلوها في النت وافضحوهم . فيه ناس ماتجي الا بالعين الحمراء . والشكر موصول لصحيفتنا المباركه في ابراز كل مايخص المحافظه والمراكز التابعه لها .
    • 4 - 2
      غيور الربوة 25-10-1435 11:22
      لا ومادراك يااخت ريما سوف يتم نقل مدرستكم لمدرسة البنين الفتره الصباحية والبنين فترة مسائية ومبنى البنات متعثر من سنتين الى قيام الساعه لانه مهوب في الحوطة والا كان قد خلص
  • #5
    ابو عبدالعزيز 24-10-1435 05:02
    لابد ان تستقل ادارة التربية والتعليم بمحافظة الحريق عن تعليم الحوطة . الى متى والحريق محافظة تابعة للحوطه . وقرار الفصل قد صدر ولم يونفذ .
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:05 الأربعاء 23 جمادى الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها