• ×
الإثنين 17 محرم 1444 | أمس

الأسباب تعود لخلافات على ارض زراعية... عدة تهديدات تلقهاها أحد مواطني محافظة الحريق في هجرة أبو رمل

 صحيفة الحريق الإلكترونية:

علمت صحيفة الحريق الإلكترونية من مصادر خاصة أن أحد المواطنين في محافظة الحريق قد تلقى عدة تهديدات من أحد المواطنين في هجرة أبو رمل التابعة لمحافظة الحريق وتعود أسباب التهديد لخلاف على أرض زراعية كما يقول المصدر , وتشير مصادرنا أن شرطة الحريق قد توجهت لمركز أبورمل بعد بلاغ المواطن وسجلت محضر بالحادثة , نسأل الله ان ينعم علينا بالأمن والأمان وان يحفظ الله الجميع من كل مكروه.

بواسطة :
 1  0  2342
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو عابد 28-08-1430 04:13
    ترى الدنيا ما فيها خير وأنصح المواطن بالإبتعاد عن هذه الأماكن والمثل المصري

    يقول ابعد عن الشر وغني له.
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:26 الإثنين 17 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها