• ×
الأربعاء 23 جمادى الثاني 1443 | 21-06-1443

فرع البريد السعودي بمحافظة الحريق يتيح لعملائه التسجيل في العنوان الوطني المتطور

فرع البريد السعودي بمحافظة الحريق يتيح لعملائه التسجيل في العنوان الوطني المتطور
صحيفة الحريق الالكترونية:- 
ضمن خطواتها التطويرية المتواصلة ، قامت مؤسسة البريد السعودي بتصميم نظام ( عنوان ) دقيق ومتطوّر يتوافق مع أنظمة الإحداثيات الجغرافية ( GPS ) حيث تم ترميز وترقيم كافة مناطق المملكة ورسم خرائط جغرافية تفصيلية لجميع مدنها ومحافظاتها تُظهِر عنوان كل مبنى أو مجمّع سكني أو تجاري أو مكتبي ، كما تم إتاحة حقوق استخدامه للشركات العالمية مثل ( Google ) ونافتك ونوكيا المزوّدة لخرائط الهواتف المتنقلة وخرائط السيارات لإدراج العناوين على خرائطها ، مما يُمكَّن المواطن أو المقيم من تحديد عنوانه بكل يسر وسهولة .
الجدير بالذكر ، أن مجلس الوزراء كان أصدر قراراً بتاريخ 24 / 7 / 1434 هـ ، يقضي بالموافقة على أن يكون العنوان الذي طوّرته مؤسسة البريد السعودي عنواناً ( مُعتمداً ) تترتب عليه جميع الآثار النظامية مع توجيه الجهات الحكومية بربط تقديم الخدمات بتسجيل العنوان .
وكانت وزارة العمل قد بدأت منذ منتصف العام الماضي في تنفيذ هذ القرار ، حيث قامت بإلزام المستفيدين من خدماتها بضرورة التسجيل في العنوان الوطني .
تجدر الإشارة إلى أنه يمكن لأي شخص الحصول على عنوانه المُطوّر إما عن طريق أحد فروع المؤسسة أو عن طريق جهاز الجوال أو الآي باد أو أي جهاز كمبيوتري آخر ، وذلك من خلال الروابط التالية :
رابط التسجيل http://www.address.gov.sa/ar/
رابط المحدد http://ow.ly/qOpXS


بواسطة :
 0  0  3466
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:31 الأربعاء 23 جمادى الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها