• ×
الأربعاء 6 جمادى الأول 1444 | 02-04-1444

تعتبر الأرخص على مستوى العالم في بيع اللحوم .... عمالة وافدة تبيع اللحوم بمسلخ محافظة الحريق ب 10 ريال للكيلو

 صحيفة الحريق الإلكترونية:

ضبط أحد مراسلي صحيفة الحريق الإلكترونية عمالة وافدة تقوم ببيع اللحوم في مسلخ محافظة الحريق حيث تبيع الكيلو بسعر 10 ريالات للحاشي والغنم وشاهد مراسل الصحيفة صباح هذا اليوم الأحد عدد من العمالة الوافدة يقومون بشراء هذه اللحوم من غرفة تابعة للمسلخ وأحد العمال يقوم بالبيع , ونناشد بلدية الحريق والجهات المعنية بالمحافظة بعمل تحقيق عاجل عن هذه الحادثة وترقب وترصد العمالة التي تقوم بهذا العمل وإيقاع اشد العقوبات على هؤلاء المخالفين.


- تم تحرير الخبر لإحاطة الجهات المختصة وكذلك المواطنين في المحافظة لمثل هذه التلاعبات وكلنا ثقة في جهاتنا الحكومية في ان تضع حد رادع لمثل هذه التجاوزات.

بواسطة :
 19  0  2834
التعليقات ( 18 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    منصور الخثلان 03-09-1430 04:45
    اذا كان الخبر صحيح فاعطونا اي اثبات مثلا صور او اي شي اخر ليش الكلام من باب الهوى!!! والتسبب بمواقف شخصيه بين كاتب الموضوع والمسئولين مشكورين على الطرح الغير متاكد من صحته



    ____________________________________________________________

    شكراً أخي منصور على تواصلك مع الصحيفة.

    للأسف أنك ام تطلع على تعقيب الصحيفة أعلاه , ولا يوجد اي مواقف شخصية وبين أي أحد كان في محافظة الحريق وما يهمنا فقط هو مصلحة المحافظة قبل أي شي , وبخصوص ما طلبته من أثباتات , فأنت لا تملك الحق في طلبها منا ولنا الحق في الإحتفاظ بها ولن نبخل على مسئولينا في أي شي فيه خدمة للمحافظة.

    شكري وتقديري لك.....

    إدارة الصحيفة
  • #2
    فيصل 03-09-1430 12:30
    الخبر هذا خبر انتوا مو متأكدين منه ولاتدرون هو صحيح او خطأ واذا كان مثل ماقال اخي الكذب حرام انوو السنة الجمال ورؤوس الاغنام والاذناب الله يكرمكم فهذا شي عادي جدا جدا لان المخلفات هذي ماا احد ياخذها وهذي المخلفات ماكتب في القران حرام اكلها او بيعها وهي مرميه مرميه في الزباله فاخذوها واستفادوا منها ياكلون ويبيعون على اخوياهم يعني برأيك بيبيع لك لحم ظهر او رجل او جنب او غيره .


    _____________________________________________________________


    الأخ فيصل ... مع شكرنا وتقديرنا لك على هذه المشاركة وعلى هذا التواصل مع الصحيفة , فنعيد ونكرر وللمرة الأخيرة لك ولمن يشكك ...

    ما يباع هو لحم صافي خالص والبعض أكد لنا أنه يقوم بفرمه , أتمنى أن تكون المعلومة وصلت اليك واللبيب باللإشارة يفهم والحر تكفيه الإشارة.

    وسعدنا بتواصلك مع التحية والتقدير لك ولجميع المشاركين في الردود.

    إدارة الصحيفة.
  • #3
    أقول الحق 03-09-1430 07:56
    أشكر الصحيفة على هذا الطرح الرائع ولكن لي ملاحظة بسيطة اتمنى مثل هذه الأخبار تكون موثقة بالصور أو إجراء لقاءات مع المواطنين ( تحقيق صحفي ) حتى يتم إثبات الخبر فعلاً علماً أنني من المواطنين الذين يعانون من قضية سرقة اللحم عينك عينك وشكراً مرة أخرى للقائمين على الصحيفة
  • #4
    أبو فيـــصل 03-09-1430 01:55

    بــــــــدون زعــــــــــل

    تمنيت من المراسل الشجاع تصوير الحدث أو التنسيق مع الجهات الأمنية لكي يفضح

    هولاء الذين ينفون الماسأة .

    لكن يبدوا أن صحيفتنا الموقره تسرعت في نقل الخبر بدون عمل الكمين المطلوب في

    هذه الحالة للقبض على المجرمين لربما يكون فيه لفت نظر متواضع لصاحب المسلخ .

    ربما يكون في الأمر خيرة لصاحب المسلخ فلو تم عمل الكمين المطلوب لكانت

    العواقب وخيمة جدا وأثارها سلبية .

    وأرجو من صاحب المسلخ الإنتباه وأقول .... مو كل مرة تسلم الجرة .....
  • #5
    Sendbad 03-09-1430 01:11
    الأخوة الكذب حرام ،ساسكو ،اتق الله ،أسير الحياة ( اقول أخوة وهي على ما اعتقد واحد ) الكلام في عمالة اجنبية ، هل انت بنغالي اكيد لا طيب وش اللي حرق رزك .

    أجيب على ذلك انت لك مصلحة وعلاقة في المسلخ . (مكشوف تحت الشمس)

    والمسألة ليست لماذا يبيعون بعشرة على بعضهم لالالالالا .المسأله أن هناك عدة

    اسباب قد يكون احدها صحيح :

    1- العمالة تسرق من ذبائح المواطنين الغافلين الذين أأتمنوا المسلخ .يسرقون قطعة من هنا من هناك والشيء البلاش ربحة بين .

    2- العمالة تحضر الهزيل والمريض من الأنعام وتذبحها وتبيعها .

    3- العمالة تذبح اي شيء (ممكن حمير كلاب) ...

    وكل واحد طامة كبرى يجب التحقيق فيها والضرب على يد المسئولين عنها بيد من حديد . وأولهم المتعهد .

    تحياتي للجميع
  • #6
    ابو سطام 03-09-1430 12:58
    ما جبتوا جديد (( ليس تهاونا بكم حاشاكم ))

    لكن قضية بيع العمالة من كل الجنسيات السلع التجارية على بعضهم بأسعار أقل من بيعها

    على المواطن (( ابن البلد )) شئ معروف وظاهر للأسف بل (( وأزيدكم من الشعر بيت ))

    الهدايا والعينات المجانية والتي تحصل عليها المحلات التجارية نظير شرائهم بعض السلع من

    الموزعين واللي كلهم (( أجانب في أجانب : الباعة الموزعين )) فإن هذه العينات لا يحصل

    عليها سوى المستهلكين الأجانب أو بعض المواطنين الذين يكون للعامل مصلحة من التعامل

    معهم فقط وما خفي أعظم .. والله المستعان ..
  • #7
    Sendbad 03-09-1430 12:55
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اولاً : أشكر صحيفة الحريق على هذا الحس الإعلامي الرفيع وهذا ما نحتاجه من
    العاملين فيه . وبصراحة هذا الخبر خبطة صحفية يجب أن تصفع و توجع كل من له علاقة بهذه الجريمة .

    ثانياً : الآن الكرة في ملعب الجهة المسئولة عن المسلخ وأعتقد أنها البلدية فهي الجهة المسئولة امام القانون والحكومة والمواطنين وقبل كل هذا أمام الله .

    ثالثاً : لن يكون لهذا الخبر عواقب قانونية إلا أن يعتقل من يقوم بهذا الجرم وهو يقوم به .

    رابعاً : تمنيت من صحيفة الحريق أنها لم تنشر الخبر قبل وضع كمين لهؤلاء وهم يقومون بفعلتهم . الآن قد يقوم المتعهد بعمل ما يلزم للملمة الموضوع .

    خامساً : أتمنى من العاملين في الصحيفة في مثل هذه الحالات التنسيق مع الشرطة
    وبعد الإنتهاء ينشر الخبر .

    سادساً : يجب على البلدية الإهتمام أكثر بالمسلخ ، وعدم المجاملة والمحابات والتساهل في صحة الناس .

    سابعاً : نحن على عشم بسعادة رئيس البلدية أن يتحرك فوراً لتصحيح الوضع في المسلخ .

    ثامناً : قد يمتنع هؤلاء لفترة او يغيرو التكتيك لكن لن يتوقفو لذلك يجب على الجميع أن يتساعدو في الإقاع بهم مرة أخرى .

    تاسعاً : يجب على الجميع التفاعل فهم من يستطيع تصحيح الكثير من الخلل الموجود
    في الكثير من الجهات .

    عاشراً : هذه صحتكم وصحة من تعولون وأنتم من يستطيع المحافظة عليها
    إن أتكلتم على الجهات الرسمية فسوف ترون طوام أكثر وما خفي أعظم .

    حادي عشر : وهو الأول حتى المائة ...... أين المجلس البلدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    إستفهام بحجم جبال الحريق ...... يجب أن يتحققوا في هذا الموضوع والكثير من المواضيع



    تحياتي لصحيفة الحريق ...... والتي هي بحق صوت الحريق ....
    WE LOVE YOU ALL
    نحن نحب كل العاملين في هذه الصحيفة


    تحياتي
  • #8
    اسير الحياة 03-09-1430 12:45


    اذا كان عندك دليل او اي اثبات فا عطناه ولا تتكلم من باب الحقد والحسد واكتب اسمك اقل شي



    والخبر هذا ينمسح اليوم قبل بكره


  • #9
    اتقي الله 03-09-1430 12:41

    ااااتقوووووووووا الله فنحن في رمضان

    الخبر خاطئ مئه بالمئه واللي كتب الخبر انسااان حقوود جدا جدا

    الرجاء حذف الخبر والتاكد من اي خبر قبل الكتابه وتشويه اعراض الناس
  • #10
    سااااااسكوو 03-09-1430 12:34
    ارجووو مسح الخبر لعدم صحته
  • #11
    الكذب حراااام 03-09-1430 12:32
    بسم الله الرحمن الرحيم

    قبل اي شي واي كلام احب اقول لكم انوووا اللي جاب الخبر مووو عارف ايش يكتب

    ثانيا لووو الخبر صحيح كان ذكر اسم الكاتب

    ثالثا اللحم اللي تقول عنه تدري وش هووو وش اللحم قبل مااتتكلم وتكتب وتشوه سمعة الناس
    اللحم هذا سلمك الله
    1_ رأس الاغنام
    و2_ألسنة الجمال
    3_ والاذناب الله يكرمكم

    وكل هذي مايسمى في قسم الصحه بالبلديه مخلفات لايرضى المواطن السعودي باخذها

    او حتى لمسها
    عرفت كيف انت تكتب ومو داري عن اي شي !!!!!!!!!!!!

    وانا اقولك ومن غير زعل انت انسااان متسرع تكتب ولا تعلم بالمخفي

    ارجو عدم حذف المشاركه فأنتم عودتمونا بالصراحه وثم الصراحه وشكرا


    _______________________________________________________________

    أخي العزيز / الكذب حرام

    نشكرك على هذه المداخلة وتواصلك مع الصحيفة ونقدر لكم هذا التواصل.

    بخصوص ما تفضلت به فنحن نعرف الرأس واللسان والأذناب الله يكرمك ويكرم القراء

    ونفرق بينها وبين اللحم , وما هكذا تعالج الأخطاء والنفي دائماً لأ يعالج المشكلة

    يجب أن نعترف بالخطأ والقصور لمعالجة مشاكلنا ولا أرى عيب في ذلك , بل على

    العكس فهذا سيقودنا للتطور والإرتقاء بمحافظتنا للأفضل.

    اللحم يباع للأسف في المسلخ وقد شاهدهم المراسل والعمال اللي قابلناهم معروفين

    ويعملون لدى أحد الإخوة الثقات وقد أعترفوا لنا بأنهم يشترون اللحم منذ فترة ,

    أتمنى أن تبحث عن حل مفيد لأهالي المحافظة يحافظ على حقوقهم بدلاً من البحث عن

    أسم المراسل ونحوه لتسجيل موقف ضده أو لأمور أخرى .

    وسعدنا بمشاركتك معنا.


    مع تحيات : إدارة الصحيفة
  • #12
    بلد المنشأالحوطة ..!! 02-09-1430 11:20
    إنالله وإناإليه راجعون

    المواطن السعودي الكل يغشه

    هذه اخرة الطيبة عندنا مع العمالة والسذاجة اللي يتصف بها البعض

    وكل واحد يقول مالي دخل واللي يقول في الشيطان ...!!!

    لاحول ولاقوة إلا بالله

    حسبي الله عليهم هالعمالة لاهم لهم غير جمع المادة ولا نستبعد انهم يتمنون القضاء

    على الشعب السعودي ...!!!

    ولانهم يعلمون ان الرقابة عندنا نائمة بل شبه معدومة

    ولاتأتي الا بالصدفة ...!!!

    او بعد تفشي الامراض والاؤبئة

    هذا عيبنا مانتحرك الابعد ما تحصل كارثة .

    وتاقع الفاس بالراس...!!
  • #13
    صريح جدا 02-09-1430 10:28

    شكرا صحيفتنا المميزة الصادقة على الخبر المحزن

    ولي عتبي الكبير على القسم الصحي في بلدية الحريق الذي لا يقوم بدورة كما

    ينبغي لا نه دخل في نوع من المجاملات والمحاباة لإناس عن ناس وليت الناس سواسية

    و هناك إحتمالين لا ثالث لهما بالنسبة لهذه الكارثة :

    الأول : أن يقوم عمال المسلخ بسرقة بعض اللحوم خفية وبدون أن يشعر به الشخص

    الذي أتى للمسلخ .

    الثاني : أن العمال يتعاملون مع أشخاص ضعاف نفوس ذئاب بشرية متوحشة همها

    جمع المال بالحرام وتقوم هذه الشرذمه بإحضار الهزيل والمريض والميت والميت

    من الإبل والغنم وتقوم ببيعة على العمالة والله أعلم ................
  • #14
    SmartMan 02-09-1430 09:56
    طيب جزاكم الله خير .. أنتم الان نشرتم الخبر .. ومن يطلع على أخبار صحيفة الحريق أجزم بأنه قرأ الخبر وعلى دراية به ..
    الان .. يجب ابلاغ الجهات المختصة لعمل كمين لهم ومن ثم الاطاحة بهم .. ومسآئلتهم قانونيا

    ..
    ليش الانتظار ؟؟

    بإنتظار يا صحيفة الحريق منكم خبر الاطاحة بهم والقبض عليهم بالجرم المشهود !!
  • #15
    بصراحة 02-09-1430 07:21
    كل الشكر لادارة الصحيفة وللعاملين فيها .. ولكن

    انا لم اكذب الخبر ولكن يبقى خبر قابل لكل شي حتى يتاكد ..



    ________________________________________________________________

    إدارة الصحيفة

    وكل الشكر لك على نبل أخلاقك وهذا عشمنا فيك وفي كل أبناء الحريق , وبالنسبة لنا فنحن كتبنا الخبر ومتأكدين أن العديد من مسئولي المحافظة يتابعون كل صغيرة وكبيرة معنا في هذه الصحيفة وننتظر دورهم في التعامل مع هذه التجاوزات وشكراً لك مرة أخرى ..
  • #16
    حريقي بعيد 02-09-1430 07:11
    الحريق لها من اسمها نصيب000الحريق تحترق بفعل العماله والتخبط اين البلديه اين المفتشين لماذا الكل ساكت لا يتكلم لايرفع شكواه هل غابت المسئوليه من المواطن اين ديرتي غيرتي 0000 بعيد واحمل هم المنطقه00
  • #17
    إدارة الصحيفة 02-09-1430 06:10
    مع شكرنا وتقديرنا لك أخي بصراحة على مشاركاتك المتميزة معنا في هذه الصحيفة..

    الخبر نزل بأسم صحيفة الحريق الإلكترونية وهو أكبر من أي أسم من مراسلينا ,

    وعدم ذكرنا لأسم المراسل فهو تلبية لرغبته لأنه لا يريد الحرج مع أي أحد كان

    والحريق كما تعرف مجتمع صغير ويجمعهم ببعضهم العديد من الروابط , ولتطمئن

    أخوي بصراحة فالخبر صحيح 100% ولو فيه نسبة خطأ 1 % لما نشرناه , ونناشدك

    أنت وغيرك بتقديم بلاغ للبلدية وغيرها من الجهات فالمواطن هو رجل الأمن الأول,

    وإذا تبي ترتاح وحتى لا تكذب الأخرين مستقبلاً فأرسل أحد العمالة لديك ليشتري

    لك كم كيلو من اللحم بشرط أن لا تذهب معه.

    وسررنا بمشاركتك..
  • #18
    بصراحة 02-09-1430 05:51

    مع احترامي لكم هذا بلاغ بالالغاز ...

    يفترض ان يكتب اسم مراسل الصحيفة الذي شاهد الواقعة .. او تقديم بلاغ للبلدية

    بالواقعة ...

    لا اجد مبرر لهذا الغموض في الخبر اذا كان ماذكر صحيح ...
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:17 الأربعاء 6 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0