• ×
الجمعة 21 محرم 1444 | 16-01-1444

المجلس البلدي لبلدية محافظة الحريق يدعوكم لحضور لقاء أعضاء المجلس الثاني مع المواطنين يوم الثلاثاء القادم بمقر البلدية

المجلس البلدي لبلدية محافظة الحريق  يدعوكم لحضور لقاء أعضاء المجلس الثاني مع المواطنين يوم الثلاثاء القادم  بمقر البلدية
صحيفة الحريق الالكترونية يسعد المجلس البلدي لبلدية محافظة الحريق باستماع آرائكم ومقترحاتكم واستقبال طلباتكم والمناقشة معه فيما يتعلق بذلك من خلال دعوتكم لحضور لقاء أعضاء المجلس الثاني مع المواطنين والذي سوف يتم عقده بمشيئة الله بعد صلاة المغرب مباشرة من يوم الثلاثاء الموافق 17 / 1 / 1438هـ بمقر المجلس بمبنى البلدية بحضور رئيس المجلس ورئيس البلدية وبعض الأعضاء .
كما أن المجلس سبق وأن أوضح أن استقبال الآراء والمقترحات والطلبات ليس محصوراً باللقاء مع المواطنين وإنما هو متاح بشكل مستمر .

تنفيذ عدد من توصيات المجلس البلدي في اجتماعاته السابقة

وفي إطار التعاون القائم بين المجلس والبلدية فيما يحقق المصلحة العامة للمحافظة والمراكز والهجر التابعة لها ولما تم عقده من جلسات لاجتماعات المجلس تضمنت اتخاذ عدّة توصيات تكون مبنية على ما يرد للمجلس من مقترحات وطلبات من المواطنين أو من قِبل الأعضاء واللجان الداخلية للمجلس فمنذ بدء عمل المجلس في الدورة الانتخابية الثالثة للمجالس البلدية بتاريخ 20/03/1437هـ تم عقد أحد عشر جلسة لاجتماعات المجلس أحدها كان اضطرارياً لمناقشة المشاريع المقترحة بميزانية البلدية للعام المالي القادم كـما قام المجلس بأربع زيارات ميدانية للوقوف على بعض المواقع بالمحافظة وبمركزي المفيجر ونعام وكذلك على المشاريع والخدمات المقدمة بمركزي الربوا وأبو رمل وهجرة أبو عشرة كما تم عقد لقاء مع المواطنين بمقر المجلس .
ومن ضــمــن ما تم تنفيذه من توصيات المجلس للفترة من بداية عمل المجلس وحتى نهاية عام 1437هـ ما يلي :-
1) تركيب مظلة بسوق الأغنام بالمحافظة .
2) إنارة المدخل الشرقي لمركز نعام حسب الإمكانيات المتاحة لدى البلدية وبالجهود الذاتية .
3) مسح الطريق القائم الذي يربط مركز المفيجر بمحافظة الحريق عبر الوادي مع الاستمرار بعمل الرش حسب احتياجه .
4) العمل في ردم المنطقة المحيطة بالمدخل الفرعي لفرع الكلية التقنية بمحافظة الحريق من منطلق باب التعاون بين الجهات الحكومية ولم ينتهي العمل فيها بعد .
5) الإعلان عن بعض المواقع الاستثمارية وطرحها والاستمرار في متابعة المواقع التي لم يتم الإعلان عنها .
6) إزالة السياج الحديدي من الطريق الذي يمر بصنع الحنية بمركز المفيجر وتوسعة الطريق .
7) معالجة وضع الطرقات التي بها حفر أو تــصــدعـات مع الاستمرار في معالجة ما يستجد وما يتم ملاحظته مستقبلاً .
8) تكثيف الرقابة على المطاعم والبوفيهات وخاصة بالفترة المسائية وإبراز الرقم المخصص للبلاغات عليها وكافة المحلات التجارية والتأكيد على مراقبة مستوى التكييف بالمحلات .
9) معالجة وضع السيارات المهملة داخل الأحياء والشوارع العامة وكذلك الأشجار التي تتسبب في تضييق الشوارع أو التشويه للمنظر العام ولا يزال العمل جاري بذلك .
10) تكثيف الرقابة على منع الإبل من دخول الشارع العام شرق مركز نعام وكذلك المخطط السكني رقم 246 بتوجيه من سعادة محافظ الحريق على توصية المجلس .
11) ردم الدراكيل الموجودة في شعيب قوق .


image

image

image

image

بواسطة :
 4  0  2693
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الحريقي 15-01-1438 01:53
    فرع كلية التقنية في محافظة الحريق معلم بارز في محافظة الحريق وفرصة كبيرة لأبناء المحافظة والمراكز التابعة لها . يبذل القائمون عليها جهود كبيرة للنهوض بالكلية وتجهيزها بكل ما تحتاج وتوسعة نسبة القبول حيث بلغ نسبة القبول من خارج المحافظة نسبة كبيرة من الحوطه والافلاج والخرج .... ولكن مع الاسف لم يجدوا أي تجاوب من البلدية والمجلس البلدي لكم كم شهر لكي تردموا الجهة الامامية فقط ولم ينتهي الردم وتعتبرونه انجاز !!! لوكانت في محافظة اخرى لشاهدنا الردم والارصفة والزفلته والانارة ... ليس لديكم عذر فالبلدية لديها القدرة بجهودها الذاتية فالمعدات متوفرة والتربة بجوار المبنى والانارة والاعمدة تملى مستودع البلدية ... نحن بحاجة للتكاتف والتعاون وتشجيع أي جهاز بالمحافظة ودعمه . الطلاب الذي يحضرون للكلية يعانون من عدم وجود لوحات ارشادية ماذا انتم فاعلون ايه المجلس ....
  • #2
    المفيجر 15-01-1438 12:41
    مجلس يستغفل المواطنين الطريق الرابط بين المفيجر والحريق لم يرش ابدا ومايمسح الا كل شهرين وتزود وللعلم من سنين ونحن نطالب بزفلتته ولكن لاحياه لمن تنادي وصنع الحنيه جاهز من سنين وموسع من شرق وش سويتو شلتوا سياج هذا تسمونه انجاز ، وحاسبكم في توتير مهمل غير متافعل وكذالك الايميل كله خراط في خراط وترزز ف الصحيفة اذا ماتعرفون وش تزينون وش التطور رحو للمجلس البلدي ف الحوطه وبلدية الحوطة وتعلموا الشغل ترا مهوب عيب ابرك من تخبطكم وهدر اموال الدولة ع الفاضي اما كلمة مسح وسياج وردم هذي يقوم بها عامل من القراش وليست طموح الي تعنوا وصوتوا لكم اتمنى من المشرفين عدم حذف الرد واتمنى من الصحيفة تسليط الضوء ع البلدية والمجلس لأن اكثر شي يهابونه الاعلام وسلامتكم
  • #3
    حريقي مطنوخ 15-01-1438 06:18
    الله ينفع بكم..
  • #4
    ابوعبدالله 14-01-1438 10:48
    انا ماابي الا شي واحد الوصله اللي في الصناعيه يسفلتونها وبس اللي جنب ورشة فنقس
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:36 الجمعة 21 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها