• ×
الأربعاء 10 رجب 1444 | 02-04-1444

انقلاب تريلة محملة بالقار في دوار مدخل محافظة الحريق ونجاة السائق

انقلاب تريلة محملة بالقار في دوار مدخل محافظة الحريق ونجاة السائق
صحيفة الحريق الالكترونية -(عبدالعزيز العلي):- وقع عصر اليوم الأربعاء الموافق 12-9-1438 هـ حادث انقلاب لشاحنة "تريلا" محمَّلة بالقار عند دوار مدخل محافظة الحريق الشرقي حيث ادى اختلال توازن الشاحنة لإنقلابها اثناء مرورها بالدوار وهي في طريقها لتسلك طريق الوادي المخصص للشاحنات , وقد باشرت عدة جهات في محافظة الحريق الحادث على الفور ممثلة في الشرطة والدوريات والبلدية وشركة منوة حيث أحضروا معداتهم لإزالة الشاحنة من الطريق والحد من انتشار القار وتنبيه قائدي السيارات من المرور بالقرب من الحادث ولا تزال الجهات تباشر عملها لإزالة جميع الاضرار التي خلفها الحادث , ونجى سائق الشاحنة ولله الحمد من الحادث ولم يتم تسجيل اي اضرار جانبية اخرى جراء الحادث .

تجدر الإشارة الى وجود حركة كبيرة وملفته للشاحنات في اغلب ساعات اليوم على طرق محافظة الحريق وتستخدم الشاحنات في العادة طريق الحريق الرين وطريق الحريق - الحوطة للعبور لطرق أخرى , وهذه الطرق في العادة تختصر المسافة والزمن لسائقي الشاحنات للوصول لهدفهم , وناشد عدد من الاهالي الجهات الامنية في محافظتي الحريق وحوطة بني تميم بوضع نقاط أمنية من حين لأخر للتأكد من نظامية الشاحنات وعدم تجاوز أصحاب الشاحنات للحمولة المخصصة لها .


image

image

image
image

image

بواسطة :
 2  0  4299
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ولد الديرة 12-09-1438 10:37
    السلام عليكم.. للأسف لم يقم رجال الدوريات بتنظيم السير داخل الدوار واكتفوا بالجلوس داخل الدورية رغم أن الحاجة تقتضي عكس السير داخل الدور ؟؟؟؟؟ شكراً جزيلاً لرجال الدفاع المدني.. وعمال البلدية وشركة منوة..
  • #2
    ابو محمد 12-09-1438 09:43
    لاحول ولا قوة الابالله
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:50 الأربعاء 10 رجب 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها