• ×
الأربعاء 10 رجب 1444 | 02-04-1444

في لمسة وفاء .. وبعد اكثر من ثلاثون عاماً .. شبابٌ أوفياء .. يلتقون بمعلميهم القدامى

في لمسة وفاء .. وبعد اكثر من ثلاثون عاماً ..           شبابٌ أوفياء .. يلتقون بمعلميهم القدامى
صحيفة الحريق الالكترونية في لفتة كريمة، وبادرة جميلة وغير مسبوقة، تدل على نبل وأصالة القائمين عليها.. قام / خالد بن محمد بن ناصر الخثلان، ومحمد ويوسف أبناء زيد بن علي الخثلان، وبمشاركة الأستاذ/ يوسف بن محمد الخثلان ويزيد بن خالد بن محمد الخثلان بتنظيم لقاء تكريمي ضم مجموعة من معلميهم القدامى الذين درسوهم في مراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية ومن رواد التعليم في محافظة الحريق منذ أكثر من ثلاثون عاماً..
حيث كانت ليلة رمضانية جميلة حملت في طياتها عبير الذكريات وأجمل القصص وامتزج فيها عبق الماضي مع قمّة الوفاء والعرفان بالجميل وتم فيها تبادل الحوار والأحاديث الودية مع نخبة من المعلمين والإداريين الذين خدموا مسيرة التعليم في المحافظة منذ أكثر من ثلاثة عقود من الزمن..
وقد ضم اللقاء كل من الأستاذ/ عبدالله ابراهيم الحيدر والأستاذ/منصور حمد ابو عيد والأستاذ/ سعد بن حمد الكثيري والأستاذ/ محمد الجميدي والأستاذ/ محمد عبدالله الحماد والأستاذ/ عبدالعزير سعد الخثلان ( ابو عادل) والأستاذ/ عبدالعزيز محمد الخثلان والأستاذ/ ابراهيم عبدالله الحبيشي والأستاذ/ عبدالعزيز الجويزع والمعلم الفلسطيني الأستاذ/ عصام عنبر .
كما حضر اللقاء عدد من الشباب الذين كانوا تلاميذ في تلك الحقبه ومنهم: علي ناصر السنيدي، والدكتور/ محمد عبدالله الهلال، وعبدالعزيز تركي الهزاني، والدكتور/ عبدالعزيز عثمان العثمان، وعبدالعزيز ناصر آل سليمان..
وقد عقد اللقاء في منزل الأستاذ خالد بمدينة الرياض، وتم تقديم هدايا جميله للمعلمين وتناول وجبة السحور ..
وقد أبدى جميع المحتفى بهم شكرهم وتقديرهم للمبادرين واثنوا على حسن الاستقبال والضيافة والتكريم..




image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

بواسطة :
 4  0  4842
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الكنق 19-09-1438 12:03
    ونعم واللله بكل الموجودين على راسي الاساتذة القديرين وييييييييييييييييييييييييييييين ابو امجد
  • #2
    محمد بن راشد 18-09-1438 07:31
    استغراب كبير جدا من أهالي محافظة الحريق عدم وجود الاستاذ القدير راشد ابو حيمد ( ابو امجد ) يعتبر ايضا من معلم الأجيال والأستاذ المفترض انه يكون من ضمن المتكرمين والمتواجدين
    • 2 - 1
      عبدالعزيز 20-09-1438 02:19
      أخي الكريم الأستاذ راشد ابو حيمد محل التقدير والأحترام وممن يستحقون التكريم والتواجد، هو وغيره أيضا كثيرون لم تتاح الفرصة لتواجدهم، لوجود البعض منهم في محافظة الحريق، لذا تم اقتراح استكمال تكريم الجميع في لقاء في محافظة الحريق قريبا بإذن الله، وسيتم دعوة الجميع، فهؤلاء النخبة من رواد التعليم يستحقون جميعا الوفاء والتقدير.
  • #3
    نصيحه 17-09-1438 10:49
    منصور بإذن الله يبو حمد جزاك الله ألف خير كان معلماً و أباً يؤدي الأمانة على أكمل وجه
  • #4
    عبدالعزيزبن محمدالجويزع 17-09-1438 08:10
    الوفاء والكرم من شيم الرجال وأبناء الخثلان عُرف عنهم ذلك فليس غريب على ابويزيد وابناءعمه هذا الوفاء لمعلميهم واهل الحريق كُرماء واوفياء بطبعهم كما قال الشاعر سعدبن تويم ربعي قروم فدوهم كل الانذالي ... يفرحون الخوي في كل عصريه وكما قيل اهل الوسيطى رجال باسهم من حديد ...عارفين الكرم من عصور الجدود ج
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:12 الأربعاء 10 رجب 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها