• ×
السبت 6 رجب 1444 | 02-04-1444

وفاة / منيرة بنت سعد بن زيد الحليبه آل حيان ( أم سعد ) رحمها الله وصلي عليها عصر اليوم في جامع الملك خالد بالرياض

صحيفة الحريق الالكترونية انتقلت إلى رحمة الله/ منيرة بنت سعد بن زيد الحليبه آل حيان ( أم سعد ) والدة / سعد بن زيد الحليبه وصلي عليها هذا اليوم الجمعة الموافق 1-2-1439هـ بعد صلاة العصر في جامع الملك خالد بإم الحمام بمدينة الرياض
نسأل الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وجميع موتى المسلمين..
وصحيفة الحريق الالكترونية إذ ألمها النبأ تتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لأبنائها سعد وعبد الحكيم وعبدالعزيز وإبراهيم ولكافة الحليبه آل حيان في الحريق والرياض وكافة أنحاء المملكة وانأ لله وإنا إليه راجعون..

ارقام إتصال للعزاء:-
سعد (ابو محمد) ٠٥٠٥٤٥٢٩٨٦ & عبدالعزيز ( 0505241332 )
عبدالحكيم (ابو يزيد) ٠٥٠٥٤٧٤١٨٤

بواسطة :
 10  0  4047
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    لطيفة 04-02-1439 11:32
    الله يغفر لها و يرحمها و يجعل قبرها روضة من رياض الجنة لله ما اخذ. و له ما أعطى و كل شيء عنده بأجل مسمى فلتصبروا و لتحتسبوا
  • #2
    آل غملاس 03-02-1439 11:18
    الله يغفر لها ويرحمها
  • #3
    علي الدبيان 03-02-1439 09:07
    الله يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته
  • #4
    لمى عبدالعزيز الحليبه 02-02-1439 11:50
    اللهم اجعل الفردوس الأعلى مثواها وجمعني بها في الجنه. لاحول ولا قوه الا بالله .
  • #5
    السحابه الممطره 02-02-1439 09:50
    الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته اللهم آمين يارب العالمين يالله ياكريم
  • #6
    مرسال 02-02-1439 04:42
    انا لله وانا اليه راجعون . الله يغفر لها ويرحمها وموتى المسلمين
  • #7
    نوال الحليبه 02-02-1439 10:18
    الرجاء اضافه رقم ولدها الكبير عبدالعزيز زيد محمد الحليبه ابو مشاري لتلقي العزاء في والدته ( 0505241332 )
  • #8
    سعد بن حسن الحليبة 02-02-1439 02:31
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وانا لله وانا اليه راجعون رحمها الله وغفر لها واسكنها فسيح جناته اللهم امين...!!!
  • #9
    نوره الحيان 02-02-1439 12:37
    الله يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته
  • #10
    ابو طارق عبدالله بن محمد الحيان 01-02-1439 10:49
    اللهم اسكنها الفردوس الاعلى بدون حساب ولا سابق عذاب آمين.هي إمرأه أياديها بيضاء للأعمال الخيريه
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:52 السبت 6 رجب 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0