الأحد 11 ربيع الثاني 1441 | 08-04-1441

ثلاث مواجهات في افتتاح الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين .. القادسية يستضيف الفتح و الاتفاق يقابل الباطن و مواجهة خاصة تجمع الفيحاء و الفيصلي

ثلاث مواجهات في افتتاح الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين .. القادسية يستضيف الفتح و الاتفاق يقابل الباطن و مواجهة خاصة تجمع الفيحاء و الفيصلي
صحيفة الحريق الالكترونية - متابعات  
مجدداً وبعد فترة توقف قصيرة يعاود الدوري السعودي الممتاز للمتحرفين للركض من جديد من خلال مباريات الجولة التاسعة عشرة من عمر الدوري بعدما تأجلت الجولة الثامنة عشرة بسبب انضمام لاعبي الأخضر للمعسكر الإعدادي القصير وبعدما وصلت المنافسة على صدارة الترتيب أشدها بين الهلال والأهلي واحتدم الصراع من أجل البقاء في المناطق الخلفية بين أكثر من فريق لتضع الدوري على فوهة بركان بانتظار ما ستسفر عنه نتائج هذه الجولة المهمة .

اليوم الاثنين ومع عودة الدوري ستُقام ثلاث مباريات يلتقي خلالها القادسية مع الفتح في الخبر ويحل الاتفاق ضيفاً على الباطن في حفر الباطن، فيما يبرز بين المباريات ديربي سدير الكبير والذي سيجمع الفيحاء بالفيصلي في المجمعة.

القادسية × الفتح

وسط أهمية كبيرة من أجل الهروب وتصحيح الأوضاع يلتقي القادسية بالفتح على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر عند الساعة 6.00 في مواجهة تمثّل منعطفاً مهماً للفريقين بسبب تقاربهما في النقاط ورغبة كل منهما في الهروب على حساب الآخر من مناطق الخطر.

الباطن × الاتفاق

ويسعى الفريق البطناوي لتأمين أوضاعه بشكل كبير عندما يستقبل على ملعبه بحفر الباطن نظيره الاتفاق الذي يرغب في مغادرة منطقة الخطر وانتشال نفسه من مناطق الصراع في المباراة التي ستنطلق عند الساعة 6.15 .
الباطن وصل لدور الثمانية بكأس الملك واستعاد جزءاً من معنوياته بهذه التأهل بعد سلسلة من العروض السيئة في الدور والتي أدخلته تحت ضغط كبير وتراجع لمنطقة قريبة من الخطر بعد خسارته الكبيرة أمام الأهلي 0-5 ويريد تأمين نفسه من خلال النقاط الثلاث وتوسيع الفارق مع فرق المؤخرة.

الفيحاء × الفيصلي

وفي أقوى لقاءات اليوم يلتقي الفيحاء مع الفيصلي في ديربي قوي ومنتظر على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة في تمام الساعة 8.10 ، ويتطلع الفريقان في هذه المباراة لكسب النقاط الثلاث تاريخياً ومعنوياً لبلوغ ما يطمح له كل منهما في ظل المستويات الكبيرة التي قدّمها الفريقان في الدوري ووصولهما لدور الثمانية بكأس الملك.
بواسطة :
 0  0  1365
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد المقالات

إعداد الكاتب / صلاح الزامل ..جريدة الرياض كانت الأمية هي السائدة والأصل في أغلب...

أبيات في رثاء الشيخ حمد بن محمد آل حسين الشريف ،يرحمه الله ، كتبها د.ناصر بن محمد الكثيري...

ذكر المؤرخون عن تاريخ اليمامة في صدر الإسلام بان بها ثلاثا واربعين واديا على الأقل منها وادي...

هذه قصيدة رثاء كتبها الشيخ هلال بن زيد آل هلال، في اخيه حسين بن زيد بن هلال آل هلال والذي انتقل...

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:19 الأحد 11 ربيع الثاني 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها