• ×
الخميس 20 محرم 1441 | 18-01-1441

مدرسة الحريق الاولى الابتدائية بمحافظة الحريق تفجع بوفاة قائدها في حادث اصطدام بجمل سائب قبل ظهر اليوم الاثنين (الصلاة عليه مغرب اليوم الأثنين في جامع الامير مشعل بالحوطة)

مدرسة الحريق الاولى الابتدائية بمحافظة الحريق تفجع بوفاة قائدها في حادث اصطدام بجمل سائب قبل ظهر اليوم الاثنين (الصلاة عليه مغرب اليوم الأثنين في جامع الامير مشعل بالحوطة)
صحيفة الحريق الإلكترونية:- فجعت مدرسة الحريق الاولى الابتدائية بمحافظة الحريق اليوم الأثنين بوفاة قائد المدرسة ابراهيم بن محمد آل حسين ، والذي وافته المنية قبل ظهر اليوم الاثنين بعد أن اصطدمت سيارته بجمل سائب على طريق الحريق - حوطة بني تميم -شرق مركز نعام حيث توفي على الفور ، وسيصلى عليه مغرب اليوم الأثنين في جامع الامير مشعل بن عبدالعزيز بحوطة بني تميم، وسيوارى جثمانه في مقبرة الشيج بالحوطة والعزاء في منزلهم من بعد صلاة العصر وحتى أذان العشاء..

الفقيد ابراهيم آل حسين ذو خلق رفيع حيث أشاد زملائه بحسن خلقه وتعامله مع المعلمين والإداريين والطلبة بالمدرسة ، وباشر ال حسين مهام أعماله مبكرا اليوم الأثنين بالمدرسة قبل أن يخرج من مدرسته ويتوجه الى بيته وأهله في مكان إقامته بحوطة بني تميم حيث خرج مبكرا وعلى غير المعتاد في حوالي الساعة العاشرة والربع صباحا ، ولم يدر بخلد زملائه بالمدرسة ان هذا اليوم هو آخر ايامه بالمدرسة ، وقد صعقوا بخبر وفاته ظهرا وغير مصدقين بحادثة وفاته..
نسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون ويلهم أهله الصبر والسلوان، وتعازينا لأهله وابنائه الصغار ولكافة أسرته بحوطة بني تميم..

*نعتذر عن عدم ارفاق صور الحادثة مراعاة لمشاعر أهله..

الفقيد كان له جهود ملموسة أثناء قيادته للمدرسة:-

image

image

image

image

image

image

image
 4  0  5746
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله بن براهيم بن علي القعود 20-06-1440 11:05
    انا لله وانا اليه راجعون لله ما اعطى وله ما اخذ وعظم الله اجر الجميع في الاستاذ ابراهيم الله يغفر له ويرحمه ويعوضه الجنه والله يجبر مصاب اهله فيه والحمد لله الجميع يثني عليه بخير فانتم شهداء الله في ارضه فهنيئا لمن شهد له بخير ...*
  • #2
    طارق ابوزية 20-06-1440 09:46
    اسال الله ان يغفر لك يبومحمد ويسكنك فسيح جنانك*

    خير من عرفت والله .. خبر صادم جدا
  • #3
    أحمد الخيبري 20-06-1440 07:10
    الله يغفرله ويرحمه ويسكنه فسيح جناته انا لله وانا اليه راجعون والله يعظم اجرهم ويحسن عزاهم*
  • #4
    على رشيد 20-06-1440 04:37
    إنا لله وإنا إليه راجعون .. اللهم* اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك .. أشهد الله عز وجل في علاه انه رجل رفيق طَحسن الخلق.. سهل .. حريص على إرضاء الجميع . لا تكاد تراه إلا باسما .. طلق للوجه سمح المحيا كلماته دعاء و ثناء . اللهم اخلفه ببشارة برضاك و جنتك.... و اخلفه في عقبه خيرا.. اللهم* انه كان رفيقا فارفق به...*
أكثر

جديد المقالات

ذكر المؤرخون عن تاريخ اليمامة في صدر الإسلام بان بها ثلاثا واربعين واديا على الأقل منها وادي...

هذه قصيدة رثاء كتبها الشيخ هلال بن زيد آل هلال، في اخيه حسين بن زيد بن هلال آل هلال والذي انتقل...

قصيدة كتبتها في أختي هيا بنت عبدالله الجوير،يرحمها الله ،والتي توفيت في يوم الجمعة ١٤٤٠/٩/٢٦ هـــ...

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:46 الخميس 20 محرم 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها