• ×
الإثنين 19 ذو القعدة 1440 | أمس

وفاة الاستاذ علي بن راشد الجدوع الشبانات وحرمه المعلمة نبيلة بنت زيد آل عمر وابنتهم ريما وأبنهم راشد في حادث مروري مروع والصلاة عليهم عصر اليوم الخميس في الجامع الكبير بمحافظة الحريق

وفاة الاستاذ علي بن راشد الجدوع الشبانات وحرمه المعلمة نبيلة بنت زيد آل عمر وابنتهم ريما وأبنهم راشد في حادث مروري مروع والصلاة عليهم عصر اليوم الخميس في الجامع الكبير بمحافظة الحريق
صحيفة الحريق الإلكترونية:- انتقل إلى رحمة الله تعالى الأستاذ علي بن راشد الجدوع الشبانات مدير فرع الزراعة السابق ، وزوجته نبيلة بنت زيد العمر وأبنتهم ريما وأبنهم راشد ، وذلك في حادث اصطدام مروري مروع حصل لهم مساء أمس الأربعاء على طريق الحريق -الصدر ،وسيصلى عليهم عصر هذا اليوم الخميس الموافق ٢٢\٦\١٤٤٠ بالجامع الكبير بالحريق.
وصحيفة الحريق الالكترونية اذ ألمها النبأ تتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة لوالدة الأستاذ علي وبناته وأخوانه ولوالد المعلمة نبيلة ووالدتها وأخوانها ولكافة أسرتي الشبانات والعمر في محافظة الحريق وكافة أنحاء المملكة وأنا لله وانا اليه راجعون..

يتقبل العزاء في منزل الشيخ زيد آل عمر الكائن بحي المدينة الجديدة بمحافظة الحريق من بعد صلاة العصر وحتى أذان العشاء..

أرقام إتصال للعزاء:-
محمد آل عمر جوال رقم 0503209189
عمر آل عمر جوال رقم 0505271752
أحمد آل عمر جوال رقم 0554200021

* يتقبل العزاء في الفقيد علي- للرجال في قصر الشيخ راشد الجدوع يرحمه الله من بعد صلاة العصر وحتى أذان العشاء..

أرقام إتصال للعزاء:
اخوه سعد بن راشد / 0505264241
اخوه جدوع بن راشد/ 0555422902
اخوه عبدالله بن راشد /0555440516


غفر الله لهم وأسكنهم فسيح جناته وألهم ذويهم ومحبيهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون..
 11  0  10048

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالعزيز العجيان 24-06-1440 07:00
    أنا لله وأنا اليه راجعون
    بقلوب راضيه مطمئنه بقضاء الله وقدره ودعت محافظة الحريق الاخ *علي بن راشد الجدوع احد الرجال الطيبين والأوفياء الذي عاش طيب الذكر كريما وسخيا بما لديه نصوحا شاكرا مبتسما يحب الجميع اسأل الله العظيم ان يغفر له ويسكنه فسيح جناته وأفراد أسرته زوجته وبنته وابنه وان يجمعهم في جنات الفردوس اللهم اجعل قبورهم رياضا من رياض الجنه اللهم اغسلهم بالماء والبرد ونقهم من الخطايا كما ينقاء الثوب الأبيض من الدنس اللهم امين اللهم صبر ذويهم وجمعهم بوالديهم واخوانهم يوم تقوم الساعة في جناتك.
  • #2
    ناصر بن حمد آل سليمان 24-06-1440 05:46
    غفر الله لهم ، وأوسع لهم في قبورهم ، وأنزلهم بفضله منازل الشهداء ، والحقهم بمنه بالصالحين الأبرار من عباده ، والهم ذويهم الصبر والسلوان ، وخلف عليهم خيرا .
  • #3
    أبو منار 24-06-1440 01:46
    ‏‎لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم*

    رحمك الله يا ابو راشد الى جنات الخلد*

    هذا الرجل عرفناه فكان نعم الرجل*

    وصديق للجميع وخاصة المزارعين*

    ابو راشد عرفناه بابتسامته المعهوده*

    ودماثة خلقه وطيب المعشر

    إنا لله وإنا إليه راجعون
  • #4
    Saldin 23-06-1440 06:07
    ‏‎‎لاحول ولا قوة إلا بالله*
    الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته*
    أجزل الله لهم الأجر والمثوبة والهمهم الصبر والسلوان
    إنا لله وإنا إليه راجعون
  • #5
    آل غملاس 23-06-1440 04:56
    الله يغفر لهم ويرحمهم ويتجاوز عنهم ويجعل مثواهم الجنة
  • #6
    سلام 23-06-1440 02:43
    لاحول ولاقوة الا بالله خبر أفجعنا أهل الحريق *الكل بكى عليهم الله يرحمهم ويغفر لهم ويتقبلهم شهداء*
  • #7
    جابر 23-06-1440 01:43
    رحمهم الله واسكنهم فسيح جناته , اللهم اغسلهم بالماء والثلج والبرد واجعل قبورهم من رياض الجنه يارب العالمين,

    اللهم الهم ذويهم الصبر والسلوان واربط اللهم على قلوبهم .

    * ان لله وانا اليه لراجعون*
  • #8
    حريقيه 23-06-1440 01:25
    غفر الله للاستاذه نبيله العمر كانت نقيه تقيه خلوقه مخلصه
    وصفاتها تجلت بها بناتها*
    الله يتقبلهم جميعا ويجعل قبورهم روضه من رياض الجنه
  • #9
    عبدالله بن براهيم بن علي القعود 23-06-1440 12:46
    انا لله وانا اليه راجعون .. والحمد لله على قضائه وقدره اللهم اجرنا في مصيبتنا هذه واخلف علينا بخير منها.. وعظم الله اجر الجميع في هذا المصاب الجلل اسال الله العلي القدير ان يتقبلهم ويغفر لهم وان يضيفهم رحمته ورضوانه .. والله يجبر مصاب أهلهم وذويهم وان يرزقهم الصبر والسلوان ...
  • #10
    جابر 23-06-1440 09:51
    انا ااه وانا ايه راجعون اللهم اغفر لهم ورحمهم ووسع مدخلهم ونقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
  • #11
    ابو عبدالله سرهيد 23-06-1440 08:58
    السلام عليكم

    عظم الله اجرنا واجركم واجر *ذوي الفقيد

    انا لله وانا اليه راحعون

    انه لخبر مؤلم على الجميع والحمد الله على قضاءه وقدره

    الفقيد *رحمه الله تعالى كانت له بصمته في المنطقة وفي عمله خاصة*

    وكان متميزا بالخلق الكريم والمنطق الطيب*

    لمثل هولاء تسكب الدمعات على فقدهم*

    ولمثل هولاء يحزن القلب على رحيلهم*

    فالحمد لله على قضاءه وقدره

    واعزي نفسي وذوي الفقيد واهل المنطقة كافة بوفاته رحمة الله عليه

    ولعل الوقت يسعفنا بالمشاركة بالصلاة عليه*

    اخوكم*

    خالد الجوير*
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:38 الإثنين 19 ذو القعدة 1440.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0