• ×
الأحد 12 صفر 1443 | 09-02-1443

وكيل أمانة منطقة الرياض لشؤون بلديات المنطقة يستقبل في مكتبه محافظ الحريق ويبدي تجاوبه مع المتطلبات البلدية للمحافظة

وكيل أمانة منطقة الرياض لشؤون بلديات المنطقة يستقبل في مكتبه محافظ الحريق ويبدي تجاوبه مع المتطلبات البلدية للمحافظة
صحيفة الحريق الإلكترونية:- استقبل سعادة وكيل أمانة منطقة الرياض لشؤون بلديات المنطقة المهندس عبدالله بن سليمان الطيار ،صباح اليوم الثلاثاء ١٦ محرم ١٤٤٣هـ ؛سعادة محافظ محافظة الحريق الأستاذ محمد بن ناصر الجرباء، وذلك في مكتب سعادته بالوكالة وبحضور عدد من مدراء الادارات بوكالة المنطقة ، وتم خلال الاجتماع مناقشة المقترحات والمطالبات التي تم الرفع بها في وقت سابق لسمو أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، ولسمو أمين منطقة الرياض الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عيّاف ،وعلى على ضوء الزيارة الميدانية التي قام بها فريق العمل المشكل في هذا الخصوص والذين زاروا المحافظة يوم الأحد الماضي.
وأشار سعادة محافظ محافظة الحريق ' بأن هذه الزيارة مثمرة حيث أبدى سعادته مشكورا بالموافقة على الطلبات والمقترحات المقدمة له والتي تم مناقشتها معه اليوم ، وهي على النحو التالي:-
١- الموافقة على تخصيص أرض دائمة لمهرجان الحمضيات،وستكون في الأرض الواقعة غرب المحافظة - على الطريق المؤدي لسد الحريق-نهاية طريق الملك عبدالعزيز "يمين".
٢- تم مناقشة مشروع تطوير مطل الحريق ، والذي حظي بتوصية كريمة من سمو أمير منطقة الرياض وموافقة كريمة من سمو أمين المنطقة ،حيث تم التأكيد على سرعة إنهاء الملاحظات واستكمال الإجراءات اللازمة للبدء في المشروع.
٣- مناقشة موضوع نقل مصلى العيد من موقعه الحالي إلى موقع آخر، وقد وافق سعادته على الموقع المقترح والذي يقع غرب الحريق- نهاية طريق الملك عبدالعزيز من الجهة الجنوبية"يسار الطريق للمتجه غربا".
٤- الاستفادة من موقع مصلى العيد الحالي بتخصيصه ،ليكون موقع للمناسبات والفعاليات (ساحة احتفالات )بالمحافظة ، والتأكيد على إنهاء إجراءات تخصيص الأرض البديلة له ونقلها على ملاك وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالحريق.
٥- نقل موقع الكراج الحالي إلى الموقع المخصص له جنوب المحافظة،والاستفادة من موقعه استثماريا،واوضح سعادته بأنه سيتم البدء في النقل خلال الأسابيع القادمة.
٦- تم الطلب من سعادته بضرورة إنهاء الأعمال الإنشائية لمبنى البلدية الجديد، والمعلق العمل فيه منذ فترة طويلة.
وقدم محافظ الحريق شكره وتقديره لسعادة وكيل أمانة منطقة الرياض لشؤون بلديات المنطقة المهندس عبدالله الطيار" على ما لقيه من تجاوب وتعاون من سعادته خلال هذا الاجتماع.


وهنا جانب من إجتماع اليوم:-

image

image

image

 1  0  3298
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالله 16-01-1443 02:15
    الحمد لله .. شكرا لكل من وقف وسعى وبذل جهده ووقته لتطوير هذه المحافظة والغاليه على قلوبنا شكرا من القلب *محافظ الحريق الاستاذ محمد الجرباء جعل الله ما قدمته في ميزان حسناتك*
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:23 الأحد 12 صفر 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها