• ×
الجمعة 21 محرم 1444 | 16-01-1444

بناءً على طلب من المجلس البلدي لجنة فنية قامت بزيارة محافظة الحريق هذا اليوم

بناءً على طلب من المجلس البلدي لجنة فنية قامت بزيارة محافظة الحريق هذا اليوم
 صحيفة الحريق الإلكترونية ـ عبد العزيز الهضيبي :



بناءً على مطالبة من المجلس البلدي في محافظة الحريق بشأن ما لاحظه المجلس من وجود بعض العيوب الفنية للمشاريع المنفذة في المحافظة ومراكزها من قبل بعض المقاولين المنفذين كما يحصل لبعض الطرق والزفلته والأرصفة وغيرها ..
وطلب المجلس البلدي لجنة فنية للوقوف عليها واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذا التقصير .

حضر هذا اليوم الأحد الموافق 29/10/1430هـ لجنة فنية برئاسة المهندس / محمد المطيري رئيس قسم الطرق بوكالة الأمانة لشؤون بلديات المنطقة وقام بجولة برفقة أعضاء المجلس البلدي وتم الوقوف على بعض المواقع والتأكد مما لاحظه المجلس البلدي وتم مناقشة ذلك بإستفاظة مع البلدية ومندوبي المؤسسات المنفذة ووعدوا بمعالجة ذلك في أسرع وقت

بواسطة :
 13  0  2299
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    نفاق ا 01-11-1430 06:33
    ماهي خطط البلديه للسنين القادمه
    ومن يضع المشاريع
    هل يتو استشاره اهل البلد
  • #2
    مخاوي الذيب 30-10-1430 07:37
    ياأخوان ادري هذا كله عشان الحريق واهله بس الي تسونه شي زاد عن حده حين حماسكم يتوجه غلط وتحطون شخص في بالكم ماراح نختلف ان مزرعه**** باتت شي ثاني من حقه يستخدم نفوذه بكل اريحيه وبطرق صحيحه وشرعيه من غير مايضر احد اويتعدى على اح وكل حريقي صار عنده عقده من ها لشخص بحيث فيه اشياء تهدر ومصالح تندفن امام الاعين واللي مسوين انفسهم فدا الحريق لم يحركون شي بس لمجرد التهريج والبلبله في الخفا
  • #3
    بلد المنشأالحوطة ..!! 30-10-1430 04:37
    في البداية احب ان اذكر اخوي ابو محمد بان هذه صحيفة الكترونية وليست منتدى ...!!
    ويجب علينا ان نفرق بين الصحيفة الالكترونية وبين المنتدى ...

    ايضا اخوي ابومحمد تطرق لشركة منوة في تعليق اخر وما ادري اذا كان هو صاحب المنتدى
    ام لا ...؟؟؟
    لكن الاهم هو ان المهندسين العاملين في بعض فروع شركة منوة كالحوطة واعتقد الحريق كما ذكر بعض الاخوة مثل الذي رمز لنفسه بانها لاتعمى الابصار
    اقول هؤلاء المهندسين عاثوا في الارض فسادا بتخبطاتهم وسوء مراقبتهم اوحتى تنفيذهم لبعض المشاريع التي يتولونها فلم يقموا بدورهم كما يامل فيهم مسؤليهم ...
    مع العلم انه لايوجد منافس لهم وفي هذا سر عجيب فمن المعروف ان عند اقامة اي مشروع في اي دائرة حكومية يجب ان يكون هناك مناقصة ومضاريف تقدم لترسية المشاريع وهذا معدوم تماما في بلدياتنا اعني اعني بلديات المحور الجنوبي ...؟؟؟
    عموما هذا كلام كبير ومالنا فيه ...!!!
    وباختصار لستم وحدكم في محافظة الحريق ...!!!
    بل الجميع يعاني ويشتكي من سوء التنفيذ واشدد هنا على كلمة سوء التنفيذ
    وبذلك لا يمكن اتهام البلدية في هذا الجانب غير انهم لم يقوموا بدورهم كجهة اشرافيه على المشاريع التي تنفذها الشركة وتمييز الجيد من الرديء ...!!!
    بل انه عند اعمال السلفته او غيرها من المشاريع خصوصا في فصل الصيف تجد مراقب البلدية يسولف مع مهندس شركة منوة في احد سيارتهم ومشغلين المكيف ومسكرين القزاز
    على طريقة لا ارى لا اسمع لا اتكلم ...!!!؟؟؟؟
    هذا مااحببت توضيحة لبعض الاخوة هنا ومشاركتهم به


    خطوة المجلس البلدي في الصميم ويشكرون عليها
    فجزاهم الله خيرا لعل المجالس الاخرى ترى تسمع تتكلم ...!!!؟؟؟
  • #4
    والله الحريق امانه 30-10-1430 03:58
    شي طيب بدأ يتحرك المجلس البلدي
    بس ليتهم على طريقهم مروالسور العظيم وانا ما احسدهم بس لايستغل بعض الموظفين نفوذهم بالبلديه ويهملون المساكين واللي جرى في حي الخثلان من السيل في رقبتهم الى يوم القيامه
  • #5
    ابومحمد 30-10-1430 11:57
    استغرب من ادارة المنتدى حذف بعض الأرى لماذا المشكله لما نذكر المزارع فهل اهل الحريق سفهاء يجهلون الي يصير وهل ميزانية بلديه الحريق مخصصه ***** الناس كلها تتكلم في المجالس هذا شئ تعدى الحدود ومن حقنا ننكر تبادل المصالح والفساد الي كلن يشوفه
    وهذا لاينقص من ادارة المنتدى والجهود الي تسوونه لاكن المجامله الزائده تقهر

    تحياتي لكم
  • #6
    الســويدي هـ 30-10-1430 11:55
    تعليق على رد ( فهد ) رقم 6

    اعتقد انك تقصد الحي اللذي يقع غرب محافظة الحريق .. كلامك 100% صحيح

    لاكن لماذا لا تنظر إلى المشاريع التي تقع جنوب وشرق محافظة الحريق !!!!
  • #7
    ابومحمد 30-10-1430 10:51
    المشكله كلها من البلديه شوفو وش تسوي شركة منوه
  • #8
    فهد 30-10-1430 12:07
    يا اخواني بصراحه كلمة حق يجب ان تقال ...
    بالنسبة لحي ....... ( وقد اشرت إلى حي......كونه حي به اكثر من مشروع )
    لم ارى اي عيب في المشاريع المقامه حالياً (كلمة حق يجب ان تقال )
    لذلك يجب ان نحسن الظن في البلديه ..
  • #9
    فاتحة خير 29-10-1430 11:28
    بادرة طيبة وتستحق الإشادة

    بادرة طيبة وتستحق الإشادة

    بادرة طيبة وتستحق الإشادة
  • #10
    ياسر 29-10-1430 11:05
    بادرة طيبة من المجلس البلدي وتدل على انه بدأ يسير بالطريق الصحيح , نعم

    هذا هو المطلوب والمأمول من اعضاء المجلس البلدي ويجب ان يساهموا في تطور

    وتلمس احتياجات المحافظة والتدخل احياناً لتصحيح الخطأ , بادرتهم اليوم أكثر من

    ممتازة وكذلك حسمهم في الاسبوع الماضي لمشكلة الكبري الجديد

    تجعلنا نجدد الثقة فيهم مجدداً وننتظر الكثير منهم مستقبلاً
  • #11
    فإنها لا تعمى الأبصار 29-10-1430 09:52
    أخوي ( بصراحة) دع عنك المثالية في كلامك والفلسفة وعدم الواقعية
    البلدية عملت جهودا مشكورة ( وإن كانت من واجباتها) وعملت أعمالا فاشلة لا يمكن تجاهلها أوغض البصر عنها
    فقد انكشف الحجاب ورأى الأعمى ما يراه المبصر !!!؟
    وأصبحت مشاريع البلدية التي تطل علينا برقبتها بين الفينة والأخرى مشاريع ارتجالية؟؟؟ أشبه ما تكون بخواطر غير مدروسة مرت على أذهان بعض المسؤؤلين فما لبثت إلا أن أصبحت واقعاً وأصبح المواطن يرى ويستنكر ولكن حسبه أن يقول
    \" إن هذا لشيء يراد\" .
  • #12
    ناصر 29-10-1430 09:34
    مشكور على الخبر

    هذا هو المطلوب من المجلس البلدي بارك الله فيهم المتابعة الدقيقة لتفيذ المشاريع
  • #13
    بصراحة 29-10-1430 09:28

    (وطلب المجلس البلدي لجنة فنية للوقوف عليها واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذا التقصير)


    لايمكن الحكم ان هناك تقصير الا بعد صدور تقرير اللجنة -

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:34 الجمعة 21 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0