• ×
الخميس 13 محرم 1444 | أمس

مشاركات القراء: سيل شعيب الوجاة بمركز المفيجر في العام الماضي (اهداء خاص )

مشاركات القراء: سيل شعيب الوجاة بمركز المفيجر في العام الماضي (اهداء خاص )
 صحيفة الحريق الإلكترونية:

أحد القراء الاعزاء من مركز المفيجر ,ارسل مشكوراً للصحيفة هذه المشاركة المتميزة عن سيول شهر ابريل الشهيرة والتي عمت محافظة الحريق ومراكزها نسأل الله ان يعيدها علينا هذه الايام , ورغبة من الأخ العزيز صاحب المقطع في اعادة تنزيل المقطع في صحيفتنا وحثاً منه لإخوانه في الدعاء في هذه الايام مع دخول موسم الوسمي والمعروف بكثرة الأمطار,فيسعدنا ان ننشرها تحقيقاً لرغبته ونطمع بالمزيد من المقاطع منه أو من الاخوة الاعزاء مستقبلاً.

---------------------------------------------------------------------------------
مشاركة الأخ راعي المفيجر :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

رغبة مني بالمشاركة ولو بالقليل مع من سبقني من الاعضاء ،
ولكي يطلع الاعضاء على السيول والامطار التي هطلت على المنطقة ،
فقد وصلتني عدة مقاطع لسيل احد شعاب مركز المفيجر التابع لمحافظة الحريق بتاريخ 7 - 4 - 1430هـ ، فقمت بدمجها بمقطع واحد وهي بدقة عاليه .
فلقد كان يوم من الصعب وصفه من قوة الامطاار والسيول ..
وسوف تلاحظون بالمقطع التالي :


1- صورة السيل وهو بأعلى الشعيب ، والذي نادر مايتم تصويره في السيول (القويه) بسبب الأحتجازات .
2- انجراف احد الجمال في السيل .
3- ارتفاع مستوى السيل بالكبري وملامسته للسقف.



وفي الختام تقبلوا فائق تحياتي ،،



اخوكم
المفيجر



لتحميل المقطع بجودة عاليه:

http://up3.m5zn.com/download-2009-5-1-02-ohgcx9m5i.mp
لتحميل المقطع بجودة اقـــل:

http://up3.m5zn.com/download-2009-5-7-09-h45l10nj2.avi


أضغط هنا للدخول ومن ثم انتظر 12 ثانية واضغط المربع يمين الصفحة

بواسطة :
 18  0  3644
التعليقات ( 17 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فارس 03-11-1430 12:28
    جاري التحميل ولي رجعه بعد المشاهده
  • #2
    الرياض 02-11-1430 04:04
    مشكورين على المقطع
    روعه ماشاء الله تبارك الرحمن والله يعييد سحايبه
  • #3
    مفيجرونا 02-11-1430 11:44
    ياللي تسأل عن القعود فالقعود مات والله يخلف على راعيه ويقولون انهم لقوه في دركال قريب ميت ومشكورين على المقطع
  • #4
    ابو راشد 02-11-1430 08:45
    مقطع مميز ويوسع الصدر واشكر مخرج المقطع و ع. الشريف والصحيفة وكل من ساهم
    فيه وجزاكم الله خير وجعل ذلك في ميزان حسناتكم والله يعيده عاجلاً غير اجل .
    الاخ راعي الحوطة ,, الرابط شغال معي كويس وشغلته في جهازين وكلها تمام واعتقد ان مشكلتك في برنامج تشغيل الفيديو , حمل برنامج اسمه :

    VLC Media Payer
    وتحميله مجاني وتلقاه متوفر في مواقع كثيرة وميزته انه يشغل لك اكثر من برنامج تشغيلl
  • #5
    بلد المنشأالحوطة ...!! 02-11-1430 12:41
    اشكرك على روحك الطيبة وجهودك يااخوي العالمي
    بس للاسف ما وصلت لنتيجة ماطلع لي شي من اللي قلت وجاني النووووم وما طلعت بنتيجه الله يهديك ياولد المفيجر شوقتنا واتعبتنا هههه
    والله اموت قهر لما اقرا التعليقات مرررة ودي اشوف المقطع بس لعل الاخوة في الصحيفة يصلحون له رابط من عندهم على الصحيفة او ينقلونه لارشيف الصحيفة
    انا في انتظار المقطع على احر من الجمر شوفوا لنا حل ...!!!
  • #6
    ابن المفيجر 01-11-1430 11:56
    احب ان اشكر صاحب العمل ومنشأ هذا المقطع الرائع (ع.ع. الشريف) فعلا عمل رائع وجبار ويستحق الشكر والتقدير
    سبق وان رأيت هذا المقطع ولازلت اشاهده بعد الحين والاخر واتذكر لحظاته

    واتمنى من الجميع الاحتفاظ مثل هذه المشاهد اللتي قل ما نشاهدها ايام السنه والشكر موصول للصحيفه .

    اخوكم في الله
    احد ابناء مركز المفيجر
  • #7
    مهبول سيل 01-11-1430 09:22
    سبحان الله شوفوا هالقعود الصغير كيف يصارع الموت رغم قوة السيل واتمنى

    ان يفيدنا الاخوان عن مصير هالقعيد وهل انقذوه او راح والله يخلف على راعيه.

    مقطع روعة , الجبال تصب ورقبة السيل روعة وسيل قوي جداً وواصل في النهار

    ومنظر السحاب اللي راح واللي مقبل يقطع القلب , عدت المقطع اكثر من مرة

    ومنظر مثل هالسيل ما احد يمل منه .الف شكر لك يالمفيجر وما قصرت على المقطع

    وان شاء الله نشوف مثله كثير هالسنة.
  • #8
    االعالمي وبسسس 01-11-1430 08:50
    أخي العزيز بلد المنشأ محب نادي النصر , انت تأمر امر والشرح كالأتي كانه صار لك اللي صار معي عندما فتحت الملف , تتبع هذ الخطوات:

    1- اضغط على اخر سطر في هذا الموضوع والمكتوب فيه ( اضغط هنا للدخول ثم انتظر.....)

    2- بعد ما تضغطه بيجيك صفحة صغيرة فيها شريط تنبيهات (اعمل اغلاق لها) ثم بنشوف شريط ازرق فوق اضغط عليه بالماوس يمين واعمل السماح مؤقتاً بعرض الاطارات المنبثقة وعندما تعملها تجد المؤشر اللي تحت يمين بدأ يحسب لك ال12 ثانية وانتظر حتى تنتهي ال12 ثانية ثم اضغط على كلمة download now وتراها موجودة تحت في اليمين.

    3- انتظر حوالي الدقيقة ويعتمد الانتظار على حسب سرعة الاتصال لديك ثم استمتع بالمقطع.

    انا دخلت مرتين بهذه الطريقة ولا انسى ان اشكر الاخ المفيجر على المقطع المسكت والشكر موصول للصحيفة .
  • #9
    بلد المنشأالحوطة ..!! 01-11-1430 04:58
    اتمنى ان واحد من الشباب اللي طلع معه المقطع يشرح لنا الطريقة بالكامل
    لان بصراحة تعبت من امس وانا احاول وما جات معي ...!!!
    بعد المربع يجي كتب انجليزي فيه كتابات داون لود بس بدون فائدة علما بان برنامج التحميل عندي تمام واحمل به دائما مافيه شي ..؟؟؟
  • #10
    k.n 01-11-1430 03:42
    ماشاء الله شيء خيالي
    مشكوره يا صحيفة الحريق ومشكورين يا اهل المفيجر ولك تحيه يا صاحب المقطع

    وتقبلوا تعليقي ومروري

    khaled
  • #11
    Mohammed 01-11-1430 08:11
    مقطع رائع جداً ومشكور يالمفيجر على المقطع والرابط صحيح وشغال معي وشكراً

    لكم والوسم السنة هذي غير ان شاء الله.
  • #12
    fd-788 01-11-1430 06:09
    الرابط الصحيح يا جماعة
    http://up3.m5zn.com/download-2009-5-1-02-ohgcx9m5i.mp4
    بعدين بعد 12 ثانية تضغط download now
  • #13
    فهد 01-11-1430 01:47
    مقطع يهيض , سحب هائلة -سيول قوية ونادرة والاجمل انها جاءت في النهار

    مقطع رائع بكل ما تعنيه الكلمة واخراج ممتاز وشكراً ياراعي المفيجر على المقطع

    العالمي والله يغيثنا.
  • #14
    عبدالله 01-11-1430 12:51
    اشكر صحيفة الحريق على اجتهادها
    و اشكر راعي المفيجر على هذا المقطع الرائع

    لاكن لماذا لا يتم حصر المقاطع والصور في ارشيف الصحيفه لتخلد الذكرى ؟
  • #15
    اجراف 01-11-1430 12:50
    شكراً اخي المفيجر على هذا المقطع الرائع والله يعيد سحايبه , احراج مميز ومقطع

    متعوب عليه وشوقتنا للسيول.
  • #16
    بعد نظر 30-10-1430 11:51
    يعطيكم العافيه ..
    المقطع يعمل وجاري التحميل .. لاكن يجب المحاوله اكثر من مره ..
    والله يعييد سحايبه
    وشكرا للجيمع
  • #17
    ابو خالد 30-10-1430 11:36
    يعطيك العافيه اخوي المفيجر... بس الملف غير شغاااال ارجاء اعادة رفعه مرة ااخر وشكرا
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:06 الخميس 13 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0