• ×
الأربعاء 23 جمادى الثاني 1443 | 21-06-1443

مطبات صناعية في مركز نعام ويلزم السائقين معها الحذر...تحذير للقادمين لمحافظة الحريق أو المغادرين منها

مطبات صناعية في مركز نعام ويلزم السائقين معها الحذر...تحذير للقادمين لمحافظة الحريق أو المغادرين منها
 صحيفة الحريق الإلكترونية:

الإخوة الأعزاء قراء صحيفة الحريق الإلكترونية.....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

نود ان نلفت إنتباهكم بأنه تم وضع مطبات صناعية كثيرة في اليومين الماضيين في مركز نعام وذلك إستعداداً للبدء في إنشاء كبري لصاد حيث سيتم تحويل مسار الطريق عبر الوادي قريباً وسيتم تحويل حركة الشاحنات من طريق الباطن والسيارات الصغيرة عبر أحياء حوشة والطوالع.

تبدأ المطبات قبل محطة الوقود الاولى للقادم من الحوطة وتنتهي بعد محطة الوقود الثانية في نهاية نعام بكيلومتر تقريباً علماً أنه تم وضع مطبات أيضاً في وسط الطريق وبالقرب من الأحياء الواقعة على الطريق وقد تم وضع بعض اللوحات الإرشادية لكنها قليلة وغير واضحة ويلزم معها عاجلاً زيادة اللوحات الإرشادية من أجل سلامة المواطنين.

وصحيفة الحريق تحذر القادمين للمحافظة او المغادرين من المحافظة ومراكزها أو العابرين عبر هذه الطريق من أماكن اخرى من هذه المطبات ونسأل الله ان لا يرينا ولا يريكم أي مكروه وحفظ الله الجميع وادام عليكم السلامة ....

بواسطة :
 9  0  3293
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فـــيـــصـــل 27-12-1430 04:33
    لا تزال معاناة سالكي طريق الحوطة والحريق من هذه المطبات الإصطناعية

    أتمنى أن يكون لها بديل ويجد لها حل في أسرع وقت


    وأنا اوويد كلام اخي ابن عجلان


    وأتمنى الرد السريع من قبل المسؤلين

    وعلى هالمنبر

    لكي يطلع عليه اهالي المنطقة
  • #2
    ابن عجلان 27-12-1430 08:11
    سؤال خارج الموضوع واتمنى احد يجيب عليه وهو:

    1- تم مؤخراً ترسية مشروع ازدواج طريق الحوطة الحريق على شركة العيوني وسؤالي وكما علمت بأن البلدية هي اللي بتعمل كبري لصاد , هل هذا صحيح واذا هو صحيح فأتمنى أن يستفاد من مبلغ المشروع لمشروع اخر يخدم نعام أو الحريق؟

    2- هل يوجد بدائل لطريق الوادي اذا جاء سيل ؟؟ أتمنى ان يتم وضع عبارات صغيرة احتياطية على مسيل لصاد تستخدم كبديل مؤقت عند جريان الوادي؟


    وشكراً,,
  • #3
    المحافظ 26-12-1430 11:03
    طريق الباطن الزراعي في نعام تم تحويل خطة السير له فما سبب وجود مطبات به وهو طريق سريع . آلا يكفي أنك تهدئ به إجباراً بسبب منحنياته الجميلة . غير هذا فالطرق الفرعية لهذا الطريق وضع بها مطبات للداخل والخارج منها! . فما سبب وضع هذه المطبات أمامنا ؟. ( سؤال أطرحه للإخوة ببلدية وشرطة الحريق .
  • #4
    سلام الشجعان 26-12-1430 11:47
    سؤال للأذكياء فقط ( غير موجه للبلدية !!! )

    الا يمكن أن ينبه قائدي المركبات إلا بالمطبات الشاهقات ؟؟

    عندما تغلف العقول بأفكار ( المصلحة العامة ! ) فإن النتيجة ستكون كارثية للعقلاء وغير مجدية للمتهوريرن ..
    كم من الخسائر الفادحة سيتحملها المارة بسبب عقول انغلقت وحان قطافها ...

    ص : بدون للمجلس البلدي وصباح الخير !!
  • #5
    مطبات يامطبات 26-12-1430 11:03
    نحن لسنا ضد المطبات ولكن المشكلة في كثرتها حتى الوادي زارعينه مطبات

    اتمنى من البلدية أن تشكل لجنة من أناس ذو بصيرة ودراية قبل وضع المطبات وليس ( يزدحون من روسهم ولايهمهم الغير واهم شي تضع مطبات )
    ماصار خط الدعواى كلها مطبات
  • #6
    المصلحه العامه 26-12-1430 09:12
    رد على تعليق الأخ نجم

    أنت أخذت جميع المصالح من جهه واحده للتي تبرر بها إزالة المطبات

    ولم تأخذ بالمصالح التي نتمنى ان توضع بشأنها مطبات

    أليس هناك من يسكونون على الطرق السريعه

    أليس هناك أطفال في المنازل واقعه على الطرق السريعه

    أليس هناك تقاطعات خطيره على الطرق السريعه

    أليس هناك مدارس على الطرق السريعه

    أليس هناك مساجد على الطرق السريعه

    ولي تعليق على نقاطك التي ذكرت

    الأولى : أليس هناك ناس مرضى قد تعيقهم هذه المطبات ؟

    مطالبات أهالي نعام قديمه جداص بوضع مطبات بسبب حدوث حوادث مميته على طريق نعام
    لاكن الذي أشكل عليهم في الفترة الماضيه عذر واحد فقط عندما كانت تحول الحالات المرضيه وحالات الحوادث
    لمستشفى الحوطه ولاكن ولله الحمد تم افتتاح مستشفى في الحريق وأغلب الحالات تعالج فيه

    الثانيه : أليس هناك مسافرين يتضررون كما نتضرر عند مرورنا بالرين وكذلك بالحوطة والصحنة ؟

    أي ضرر يعانيه المسافر الكل منا جاب مناطق المملكه وأكثر الطرق فيها مطبات وهي شيء عادي لاكن نحن استنكرنا المطبات لأنه
    المطبات بالنسبه لنا هنا شي جديد

    الثالثه : أليس هناك موظفين يحتاجون أن يكونون في أعمالهم في وقت محدد ؟

    أتمنى من مديري إدارات الدوائر أن الموظف الذي يتعذر بالمطبات لتأخره يتم الخصم عليه
    لماذا لم يبكر في دوامه لكي يتجنب التأخير وهل نضحي بأرواح بسبب تأخر موظف

    الرابعه :لابد من دراسة ليكون هناك خط سريع غير مار بالمساكن كما في المحافظات الأخرى ؟

    أتفق معك اخي العزيز ي اقتراحك هذا

    وأتمنى ان تتقبل ردودي بصدر رحب

    وتقبل خالص تحياتي



  • #7
    عادل 26-12-1430 12:34
    حسبي الله على من اقترحها

    كسرتونا يا متخلفين
  • #8
    نجم 25-12-1430 11:25
    كنا نتشكى ونضحك من المطبات عند مرورنا بالرين
    والآن ماذا نقول والمطبات وضعت بكل مكان
    أليس هناك ناس مرضى قد تعيقهم هذه المطبات
    أليس هناك مسافرين يتضررون كما نتضرر عند مرورنا بالرين وكذلك بالحوطة والصحنة
    أليس هناك موظفين يحتاجون أن يكونون في أعمالهم في وقت محدد
    لابد من دراسة ليكون هناك خط سريع غير مار بالمساكن كما في المحافظات الأخرى
    اتمنى أن يشارك الأخوة المتصفحين للصحيفة بأثراء الموضوع للمصلحة .
    مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:42 الأربعاء 23 جمادى الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0