• ×
الأربعاء 23 جمادى الثاني 1443 | 21-06-1443

في محاضرة للشيخ محمد الجدوع صباح اليوم الأحد في قاعدة الصواريخ الإستراتيجية (511) ... بداية العام الجديد فرصة لمحاسبة النفس على ما فات والتخطيط لما هو آت

 صحيفة الحريق الإلكترونية:

ألقى الشيخ الدكتور محمد بن زيد الجدوع محاضرة صباح اليوم الأحد في مسجد قاعدة الصواريخ الإستراتيجية (511) في محافظة الحريق وبحضور سعادة اللواء ركن/ يحيى بن محمد الشريف وعدد كبير من الضباط والافراد العسكرين , وحث الشيخ محمد في محاضرته الجميع بإغتنام الأوقات بالتزود بالأعمال الصالحة ومحاسبة النفس على ما فات وحريٌ بالمسلم مع بداية العام الهجري الجديد أن يقف مع نفسه وقفة محاسبة سريعة ومراجعة دقيقة. وفي تلك الوقفة طريق نجاة وسبيل هداية، فالكيس من دان نفسه وعمل لما بعد الموت، والفطن من ألزم نفسه طريق الخير وخطمها بخطام الشرع. قال الله تعالى يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَلْتَنظُرْ نَفْسٌ مَّا قَدَّمَتْ لِغَدٍ ) .

وحث الشيخ الجميع على المبادرة مع فجر هذا العام الجديد بالتوبة والإقبال على الله فإن صحائفك أمامك بيضاء لم يكتب بعد فيها شيء. فالله الله أن تسودها بالذنوب والمعاصي. وحاسب نفسك قبل أن تحاسب وأكثر من ذكر الله عز وجل والاستغفار واحرص علي رفقة صالحة تدلك على الخير , وتذكر بانقضاء السنين انقضاء الأعمار وبزوال الليل والنهار الدنو من دار القرار وبالحر والبرد جنان ربك والنار.

جعل الله هذا العام عام خير على الإسلام والمسلمين وأطال أعمارنا ومد آجالنا في حسن طاعته والبعد عن معصيته وجعلنا ممن يتبوأ من الجنة غرفاً تجرى من تحتها الأنهار, ويأخواني في الله: الإنابة الإنابة.. التوبة التوبة قبل حلول الأجل وقطع الأمل قال : { إن الله عزوجل يقبل توبة العبد مالم يغرغر }.

بواسطة :
 1  0  2016
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوهشام 04-01-1431 02:41
    جزاء الله الشيخ محمد كل خير على مايقوم به من جهود في الدعوة في محافظتنا العزيزة وحرصة الدائم على شباب المحافظة واحتضانهم وتوجيههم لكل مافيه خير
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:51 الأربعاء 23 جمادى الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها