• ×
الأحد 16 محرم 1444 | أمس

(تقرير مصور + فيديو ) مياه شبكة الشرب بمحافظة الحريق بحاجة ماسة للصيانة

(تقرير مصور + فيديو )  مياه شبكة الشرب بمحافظة الحريق بحاجة ماسة للصيانة
 صحيفة الحريق : عبدالعزيز الهضيبي :

شبكة المياه في محافظة الحريق في حاجة ماسة للصيانة حيث يعاني المواطنون والمقيمون من عدم نقاوة المياه وخروج جزيئات من الرمال عند فتح صنبور الماء داخل المنازل ... وفي هذا اليوم الأحد الموافق 10/1/1431هـ حصلت المفاجأة الكبيرة عندما طلب احد المواطنين من الشركة المسؤولة عن الصيانة بالمحافظة معالجة ضعف وصول الماء إلى منزله فقام مسؤول الشركة بالكشف على الشبكة من خلال جهاز النفخ بعد ذلك شاهدوا مالم يكن في الحسبان حيث تفاجؤوا بوجود كميات كبيرة من الرمال تخرج من الشبكة الرئيسية التي يشرب منها المواطنون واستمر خروج الماء ـ المختلط بالرمال والذي قد تغير لونه كما في الصور المرفقة ـ وقتا طويلا ...

عدسة صحيفة الحريق حرصت على توثيق ذلك وعرضه أمام المسؤولين وأصحاب الشأن للنظر في هذا الأمر ومعرفة من هو المسؤول عن عدم صيانة الشبكة وتعريض صحة المواطنين للخطر بسبب هذا التسيب




صور من المياه التي خرجت من الشبكة الرئيسية


image

image
image

image
image

image
image

image
image



بواسطة :
 32  0  5655
التعليقات ( 31 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعد 16-01-1431 10:42
    ابوفيصل تحول ترقيع شي لايمكن ترقيعه
    نحن نرى شي وأنت ترى بعين أخرى
    المشكلة ليست في مكان معين بل جميع المنزل تشتكي من ذلك
    وكنت أتمنى أن تسأل نفسك هل كلامك هذا نابع من مصلحة عامة وتواجه به ربك قبل ألا نندفع وتشكك في الصحيفة والتي بشهادة الجميع حازت على الرضاء ونطمح في المزيد من القائمين عليها وكلي أمل أنهم لايثنيهم ردود المثبطين أمثالك فأقول لهم كل يدعوا لكم ويقدر الجهد الذي تقومون به فسيروا على بركة الله

    ثم ثمة نقطة مهمة لماذا السكوت من جهة الاختصاص أنت تطالب من صاحب الخبر إيضاح أكثر ولو كنت فعلاً تبحث عن الحقيقة ولست مطبلاً للفرع لطلبت من الفرع الرد والإيضاح ..........؟

    الشركة المسئولة عن الصيانة تنام في العسل ولم تبالي بما يحصل ويوجد من يدافع ..؟؟؟
  • #2
    ............. 15-01-1431 11:48
    ابو فيصل

    لماذا المسؤلين في لا يردون على الصور والمقطع الفديو لماذا السكووت ؟؟؟؟
  • #3
    الفقير إلى الله 15-01-1431 10:53

    اولا / اشكر الصحيفه لأهتمامها والوقوف مع المواطن إذا وقع خطأ او تقصير
    فهذه الصحيفة اصبحت واجهه للبلد وانا يوميا اتصفحها فكل الشكر للقائمين عليها .

    ثانيا / قرت رد الاخ (((( ابو فيصل ))) وبصراحه وفيت وكفيت وكلامك مقنع
    شيء متعارف في حال كسر اي تمديدات مغلقه سيختلط بمحيط هذه التمديدات
    سواء تربه او صرف صحي او اي شيء يتماشى مع التمديدات .


    رأينا صرامة فرع المياه في حفر الآبار وانا من الاشخاص المتضررين لاكن إذا وقف الشخص مع نفسه وجلس يراجع اسباب هذه التعاميم والصرامه ليجد ان ماصدر هو ما كان يجب ان يصدر حفاظا على ماتبقى من المزارع وحماية لأصحابها من الهلاك
    وللمعلوميه الان 90% من مزارع الحريق تستخدم المياه العميقه .

    فالسؤال / هل ستبقى هذه المياه ام ستلحق بالمياه السطحيه الجوفيه ؟
    ولماذا الوزاره لازالت تشدد كل حين وآخر بخصوص حفر آلابار ؟

    الله آعلم

    ومره اخرى اشكر صحيفة الحريق وجزاكم الله خيرا وجعل ذلك بموازين حسناتكم
  • #4
    صريح 15-01-1431 01:42
    أخي الكريم : أبو فيصــل

    أنا لن أدافع عن الصحيفة من باب الحمية ( فلست من أصحابها )

    ولكن سأدافع عن حق كل مواطن بالبلد تريد أنت ومن تمشي على شاكلته بهضمه .

    يا أخي الكريم يا أخي الكريم يا أخي الكريم م م م م م م م م م م

    ليس هناك سب ولاشتم بالردود ولكنه حق يطالب به أهله ...

    ثم ماذا تقصد بـ ( رمي ذمم الناس )

    الناس يا أخي الكريم لهم أعين يبصرون بها وعقول يفهمون بها ....

    سياسة تكميم الأفواه في هذا الوقت ما عادت تجدي ....

    سياسة ( من انتقد تقصير الأشخاص في أعمالهم فهو حسود وحقود ) ولت وانتهت ياعزيزي ...

    الضعيف الذي لا يستطيع أن يدير ماولي من أمور ( سواء مدير أو رئيس قسم ) يجب عليه أن يتنحى من منصبه هذا .

    الشخص الذي يطبل لأعماله فوق كل جدار يلونه أو على أي رجم يبنيه أو على أي كأس يسقي بها ومنها أو حتى على الجبال التي يزعم أنه سيبنيها ثم لا يبنيها ؛ هذا الشخص هو الذي تسوء نيته في أي شخص ينتقد فعله الأعرج هذا أو تسوء في أي شخص يطلب هذا الجبل الذي هدمه بمعوله .


    أصبحت حاجات الناس ومطالبهم بحقوقهم جريمة ومنكر من القول في نظر من يحسبون على أهل الخير .. بل وممن يتبوؤون أعمال يفترض أن تكون هي المنبر الأول للمطالبة بهذه الحقوق ....
    ومع أن هذا الصحيفة بما يطرحه قراؤها تعتبر فرصة لهم في معرفة حاجيات الناس وما ينقصهم إلا أنهم وبكل أسف تحولوا إلى مدافعين و مهاجمين لكل ( حاسد في نظرهم) يكتب عبر هذه الصحيفة الغراء .

    زمن تعددت عجائبه ؛؛؛؛ كما تعددت مراكبه

    فاعجب كل العجب ...

    بعجب لا ينقضي...

    بمن ركب الأمواج ....

    فوق أسوء مركب ...
  • #5
    ابوفيصل 14-01-1431 10:52
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    من باب انكم تقولون للمحسن احسنت وللمسيء اسئت

    اقول وبالله التوفيق

    لدي فقط بعض الاسئلة :
    ذكرتم ( حصلت المفاجأة الكبيرة عندما طلب احد المواطنين من الشركة المسؤولة عن الصيانة بالمحافظة معالجة ضعف وصول الماء إلى منزله فقام مسؤول الشركة بالكشف على الشبكة من خلال جهاز النفخ )
    وهذا دليل على سرعة تجاوب قسم الصيانة بفرع المياه
    فبمجرد ابلغت عن ضعف حضر القسم بمعداته للكشف .

    منذ متى وانت تعاني من ضعف المياه ؟ هل لشهر ام اسبوع ام هي ليلة او ساعات ؟
    اتمنى من باب المصداقية والامانة الاجابة بصدق .


    ذكرتم ( حيث يعاني المواطنون والمقيمون من عدم نقاوة المياه وخروج جزيئات من الرمال عند فتح صنبور الماء داخل المنازل )

    فهل تملك الدليل على ذلك ام انها عملية اعلامية لتضخيم الموقف ؟


    ذكرتم ( تفاجؤوا بوجود كميات كبيرة من الرمال تخرج من الشبكة الرئيسية التي يشرب منها المواطنون واستمر خروج الماء ـ المختلط بالرمال )

    خروج رمال دليل على ان بالشبكة تسرب , وهناك في الصور الثانية والصورة الثامنة نرى والكل يعرفهم ( معدات قسم الصيانة ) تعمل على اصلاح كسور كانت عند فرع هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر , اي بأمتار قليلة فقط

    والمعروف ان عملية الصيانة لهذا الكسر تجعل التوصيلة مفتوحه وهو دليل لانها كسبت رمل منذ لحظة انكسارها وحتى لحظة معالجتها في الوقت الذي تم فيه عملية النفخ .
    بالله ماذا ستسحب من تلك الحفرة التى يتم العمل بها .


    السؤال الاخير :
    ذكرتم ( تفاجؤوا بوجود كميات كبيرة من الرمال تخرج من الشبكة الرئيسية التي يشرب منها المواطنون واستمر خروج الماء ـ المختلط بالرمال )

    كم مدة هذه الفترة الطويلة بالضبط ؟ ساعات ليال ام انها لاتتعدي النصف ساعة هي انسداد كان تجمع بالتوصيلة تحت الارض التى كسرت عند فرع الهيئة ؟
    ومن الطبيعي ان تخرج المياه مع رمال لانها عمليه نفخ تساعد على سحب مافي الطرف الاخر ( بالحفرة هناك )

    ان طرح الخبر بهذه الطريقة فيه زرع تخوف لامبرر له سوف تساؤلون عنه
    وترويع لهم وجحد لنشاط الفرع في سرعة التجاوب مع اي طلب اصلاحات او توصيلات
    او خدمة عامة .

    ان كان طرحي لم يصل الى رضاكم فلا ابالي لان قصدي رضا ربي
    وان كان وصل الى ضمائركم فهو المقصد لاني اعلمها نقية
    وان كان مخالف لشروط طرحكم ( للمحسن احسنت وللمسيء اسأءت ) فأنا لم اسيء لأحد ولم امتدح أحد فقط وضعت تساؤلات مشروعه

    ولكم الامر كله بعد أمر الله تعالى
  • #6
    مطلع 14-01-1431 08:04
    لا خيل عندك تهديها ولا مالُ فل يسعف النطق إلم تسعف الحالُ

    ولله شئ غريب بدل ما نجد الرد المطمئن من المسئولين بفرع المياه نجد سب واستهزاء بالصحيفة من قبل موظفي المكتب حتى بعض الموظفين لا ناقة له ولا جمل في الموضوع نجد عنده حميه لزملائه على حساب صحة المواطنين تجده في المجالس يذم الصحيفة ويتهمها بتهم يضن أن هذا الأسلوب سيمر على المواطنين من باب الاستغفال .
  • #7
    Nawi A5rbha 14-01-1431 12:42
    لاحول ولاقوة الا باللــه


    ماقول الا الله يصبركم بس وان شاء اللـه يلتفت عليها من قبل المسؤليـن

    متأملين فيهم الخيــر والبركـه ,,


    اشكر ايضا ناقل الخبـر ان دل ع اهتمامه بديرته واشهد بالله انه نشمـي اللي يبي

    الخيـر للناس ,,

    وماننسا الصحيفــه المتميـزه بمواضيعها واحداثها ,,

    تحياتــــــي ,,

  • #8
    قايل حق 13-01-1431 10:33
    المفروض يحاسب المقصر بفرع المياه بالحريق و اصدار رد على الموضوع رسمي والتحقيق مع القسم المسئول عن ذلك

    وشكرا لكاتب الموضوع
  • #9
    سرب الحمام 13-01-1431 03:54
    الكلام الذي نشرته الصحيفة وتشكر عليه ليس قدحا في شخص أحد معين .

    ولكنه تحديد للمشكلة وإيضاح لها .

    وكان الواجب على فرع المياه بالمحافظة إصدار رد عبر الصحيفة ذاتها توضح في أبعاد هذا الخبر ( وهذا هو ما تفعله جميع دوائر ووزارات الدولة عند نشر يتعلق بها )

    أما التشنيع ضد الصحيفة عبر المجالس وبين الناس بسبب نشر هذا الخبر أو الردود التي علقت عليه أو علقت على الخبر السابق الذي كثرت الضجه فيه وعليه أقول : هذا التشنيع واللوم هو ضعف وخور ولا يليق بمن يعد نفسه مدافعا عن الحق وأهله ...

    كان الأولى به أن يثني على جهود الصحيفة التي أتاحت الفرصة لإظهار الحق وكشف المستور على من ضيع صحة المواطنين
    أو ضيع مشاريعهم الكبيرة بحجة إحسان الظن وعدم الحسد .

    وكأن شعار هؤلاء ( ... فليقل مدحا أو ليصمت )

    ونحن نقول له ( ... فليقل خيرا أو ليصمت )
  • #10
    سعد99 13-01-1431 02:44
    باقي ما شفتوا شي هذا شي بسيط انتظرو القادم.................وراح تشفون أشياء خيالية من فرع المياة................
  • #11
    الحق حق 13-01-1431 01:10
    شيء بديهي إذا وجد خلل بالتمديدات يختلط التراب بالماء
    وشيء بديهي اننا نجد الرمل في الخزانات دام انه لا يوجد محطة تحليه حتى الان

    قبل اسبوع تسربت مياه من الشبكه فقمت بالإتصال على صيانة المياه فلم اكمل اقل من ساعتين الا والشركه تحفر الارض لتكشف الخلل وتقم بإصلاحه



  • #12
    السلف الصالح 13-01-1431 01:02
    والله اننا لنعرف من عنيت يـــ ابن الحريق

    ولو ان الصحيفة تسمح لعددناهم واحداً واحداً !!!!!!!!!!

    ان هؤلاء الغاضبون هم من قدم مصلحتهم الخاصة على من سميتهم (غلابه) لأنهم بكل بساطة يشربون من نفس الكأس أو على اقل تقدير كل يصفق للثاني ...
    أين عملهم بشعاراتهم البراقه أم أنها فقط عند عدم تعارضها مع مصالحهم الشخصية وما يستفيدونه من ادرار على جيوبهم الملآنه بـ ...!

    ومن العجائب العجيبة : انهم يبكون على المتضررين بدموع التماسيح ثم يطالبونهم بالسكوت عما وقع عليهم من ظلم بحجة احسان الظن في الظالم !
    ولو أن طفل لهم ضرب بالباب لأكثروا السباب ، مع أن من ضربه طفل بريئ أولى بإحسان الظن فيه ممن ظلم على كبر وشيبة باطل !!
    وأيضاً من العجائب انهم ممن وقع عليهم جزء من الظلم ولكن يبدوا أن جلب مصالحهم الخاصة الكبيرة مقدم على درء مفاسدهم !

    باختصار هم لا يهرولون عبثاً .
    ويل لهم ثم ويل فالساكت جبن عن قول الحق أما هم فاستشاطو بقول الباطل .

    أمضي صحيفتنا وإلى الأمام ، نصر الله بك الحق وأهله وكشف الباطل وأهله .
    آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن .
  • #13
    السلف الصالح 13-01-1431 01:00
    والله اننا لنعرف من عنيت يـــ ابن الحريق

    ولو ان الصحيفة تسمح لعددناهم واحداً واحداً !!!!!!!!!!

    ان هؤلاء الغاضبون هم من قدم مصلحتهم الخاصة على من سميتهم (غلابه) لأنهم بكل بساطة يشربون من نفس الكأس أو على اقل تقدير كل يصفق للثاني ...
    أين عملهم بشعاراتهم البراقه أم أنها فقط عند عدم تعارضها مع مصالحهم الشخصية وما يستفيدونه من ادرار على جيوبهم الملآنه بـ ...!

    ومن العجائب العجيبة : انهم يبكون على المتضررين بدموع التماسيح ثم يطالبونهم بالسكوت عما وقع عليهم من ظلم بحجة احسان الظن في الظالم !
    ولو أن طفل لهم ضرب بالباب لأكثروا السباب ، مع أن من ضربه طفل بريئ أولى بإحسان الظن فيه ممن ظلم على كبر وشيبة باطل !!
    وأيضاً من العجائب انهم ممن وقع عليهم جزء من الظلم ولكن يبدوا أن جلب مصالحهم الخاصة الكبيرة مقدم على درء مفاسدهم !

    باختصار هم لا يهرولون عبثاً .
    ويل لهم ثم ويل فالساكت جبن عن قول الحق أما هم فاستشاطو بقول الباطل .

    أمضي صحيفتنا وإلى الأمام ، نصر الله بك الحق وأهله وكشف الباطل وأهله .
    آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن .
  • #14
    ابن الحريق 13-01-1431 09:00
    حقائق كالصواعق ...................
    شكراً لك ياصحيفة الحريق ودوماً نحو الشفافية واظهار الحق والمساهمة في احقاقه
    واتمنى عليكم نشر ما كتبته بدون مقـــص !

    هـــل غضب من مستهم مثل هذه المواضيع (المياه،...)
    سواء كانوا معنيين بها أو متمصلحون منها على حساب الحق وفوق ظهور الناس الغلابة ..!

    يبدو ان هؤلاء ما زالوا يضنون اننا نعيش في عصور سنيين الصمت والمجاملات حتى تقع على رؤوسنا المصائب بعد ان تمتع (المعنيون والمنبطحون) بثمرة هذا الصمت بالمجان !!!!!

    والأغرب من ذلك ان تجد من اصم آذاننا بصراخة حول الأمانة ووجوب تأديتها والنصح للعامة والخاصة حول ذلك .. فإذا هو في يوم المحك وظهور الحقائق للعيان اذا به ينكص على عقبيه غضباناً من ذلك مدعياً حسد من انتقدوا وكشفوا أغلفة مزبرقة ومنمقة ..
    واعجباه منه !! اتراه فقد مادة صراخه أم يريد ان ينصح هؤلاء ســراً !!
    لماذا لم ينصحهم منذ سنين ، وان كان نصحهم فلماذا لم يستجيبوا له ثم هم اليوم غاضبون .
    اقول لمن هذه حاله اجزم يقينا انك لم تنصح احداً ولكن كنت تصرخ في وجوه الغلابة (أدوا الأمانة .. واصبروا حتى لو مات قريب لكم بفشل الكلى او حتى لو متم انتم أو ماتت عقولكم .. لا تطالبوا بمشروعات ضيعت وقدسوا المتسببين فيها فهم يبذلون لكم الآراك ويدعون بغيرها )
    وآسفاه على من كنا نعتقد وقوفه مع الحق حتى اذا جاء وقته ولى مدبرا وعقب بمثل سابقه !
    انها دعوة له ان يقف امام المرآة ليرى صورة ذاته على الحقيقة .. أظنه يعلم ان المرآة ليست مرآة الزجاج ولكن مرآة اخوانه الصادقون له ولمجتمعهم .
  • #15
    سراب 13-01-1431 07:47
    بعد كل ذلك ................
    هل هناك قسم صيانة بمياه الحريق ؟
    اذا كان الجواب :
    لا عرف السبب الذي تتحمله شركة المياه الأم او الوزارة .
    نعم فهل هم مؤهلون ويعرفون صنعتهم ! وما دور مدير القسم !!

    اتمنى ان يكون الجواب هو الأول .
  • #16
    من ابناء الوطن الغالي 12-01-1431 04:45
    بارك الله فيكم وفي جهودكم وجميع العاملين في هذه الصحيفة المباركة الحريصة على مصالح بلدهم

    في ضل توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لا مجال للتخاذل والتقصير

    فالمسئولين في وزارة المياه حفظهم الله حريصين كل الحرص على مصلحة المواطن وتقديم كل السبل لما فيه سلامة وصحة أبناء هذه المملكة الغالية
  • #17
    كلمة من محب 12-01-1431 06:10
    بوركت أخي الغالي عبدالعزيز
    نحن بحاجة لمثل هذه التقارير الرائعة و الموثقة

    هذا التقرير من أهم التقرير لأنه يمس جميع شرائح مجتمع محافظتنا الغالية كبيراً وصغير موطن ومقيم فلكم خالص الدعاء وأصدقه

    رسالتي لإدارة المياه بالحريق انتم أبناء المحافظة ومن الغيورين على بلدكم ولا نشك في ذلك ولكن أقول لكم لماذا هذا التقاعس والتساهل مع هذه الشركة

    أمانة سوف تسألون عنها يوم القيمة لا تلتمسون العذر لهم
    هل يرضيكم ذلك
    بل هل يرضيكم ماذكر أخي منصف وهو يقسم على ذلك وهذا نص ماقاله أعلاه ( ياجماعة الخير مؤسسة الصيانة تربط الثقوب والكسور في أنابيب المياه بالخنازير أي ( لساتك السيارات ) أقسم بالله أن هذا هو الواقع )

    الأمل كبير بالله ثم بالمسئولين المخلصين أن يحاسبون كل مقصر
  • #18
    كشاف عشرطعش شمعه 11-01-1431 10:06
    مبدعون ياصحيفة الحريق .---. تشكرون على متابعة الامور المهمة وعيلكم ملاحظه وحده بس وهي انكم تحذفون بعض التعليقات
  • #19
    منصف 11-01-1431 04:03
    ياجماعة الخير مؤسسة الصيانة تربط الثقوب والكسور في أنابيب المياه بالخنازير أي ( لساتك السيارات ) أقسم بالله أن هذا هو الواقع
  • #20
    عاشق الحريق 11-01-1431 02:40
    ياجماعة الخير أحمل مدير مياه الحريق المسئولية عن مايحدث وايضاً المساعد واهم شيء الاشياب مضبوطه ولاتتعطل الوايتات مستمره والكل له مصالح وصداقه مع المقاولين والله اعلم بماهو خافي
  • #21
    لا شرقي ولا غربي 11-01-1431 02:11
    بدون مجاملة
    ان هذه المشاكل في المياه كان بسبب التأخر الكبير في طلب مشروع التحلية
    والسابقون في ادارة البلدية يتحملون الوزر الأكبر في ذلك .. فكيف لم يطالبوا منذ عشرات السنين ولم يورثوا لمديرية المياه الا ما ترونه الآن ...........!

    ولا يعني ذلك براءة أهل المياه .. فيجب عليهم معالجة الوضع بأكبر نسبة يستطيعونها للتقليل من الشوائب الى حين عمل التحلية ، ويمكن ذلك بطرق شتى لا اظنها خافية عليهم ولكن يجب العمل بتفاني لخدمة الناس واماطة الاذى عما يشربون .

    كما انصح المواطن بتركيب عدة فلاتر الى ان تفرج من عند الله .
  • #22
    وإن عدتم عدنا .....؟؟؟ 11-01-1431 02:04
    المياه وما أدراكم ما المياه ؟؟؟؟؟؟
    في السابق شبكة الماء من أفضل الشبكات عناية واهتمام لكن يرحم زمان البلدية ؟؟؟
    اليوم المياه جيدين في :


    التشديد في فسح بئر سطحي ( المشكلة الأبار العميقة اللي فيها هدر مسكوت عنها وما بير شركة طريق الرين ببعيد ). وليت التشديد على سنع بس لازم تاخذ لك شهرين!!!


    أي واحد بيدخل ماء لبيته لازم رسوم ومبالغ باهضة \" والقصة كلها لي تنقيط\"


    ثالثاً سد الحريق وتلك المهزلة في اللف والدوران يعني لاهم فاتحين السد ولاهم منظفينة ( المشكلة يقول أحد مسؤلي المياه اللي بيعلم على اللي فاتحة بنعطية مكافئة ) ومسوي نفسه بحث؟؟؟؟


    رد :
    أخوي( الحريق - ومجنون وبس ) خل عنا الفلسفة انا عندنا مزارع ونشرب من \" الصباب\" وسبق أن أخذنا عيناتوحللناها في الرياض ولا يوجد فيها رمل ولا هم يحزنزون
  • #23
    إلى ألأمام يالصحيفة 11-01-1431 01:14
    مع الأسف الشديد هذا هو الحاصل كل أسبوع نظف فلتر الصنبور من كثر مايتعلق به من الأوساخ
    على فكرة عندما كانت المياه تابعة للبلدية وهي أنظف واقوي دفع داخل المنازل كنا نرى الأخ راشد حجيل يقوم بدور كبير في فتح حنفيات الحرائق لتخرج الأوساخ وتكسبات الهواء أما ألان كما نرى وترون إهمال تام

    الله يعطيك العافية على هذا التقرير فالصحيفة دائماً مبدعة ومتواجدة
  • #24
    مجنون بس 11-01-1431 12:08
    السلام عليكم
    اتمنى من كل واحد يشوف الراكوز عنده بعدين يحكم على الماء واذا هناك غلط نحاسب المقصر
    عملية صيانه مثل ماشفتوا بالصور لخط ماء لازم تطلع الرمال والاتربه عشان ينظف الخط ويصير الماء صالح للاستخدام
    مجرد راي من مواطن عايش بالحريق

    والف شكر لكاتب المقال
  • #25
    زمزم 11-01-1431 10:03


    يــــــــــــــــــــــــــــــــــامسئولوا المياه المحترمين
    نريد منكم جواباً عما رأت أعيننا وشربت بطوننا وتأذت كلانا .....
    - ماذا عملتم سابقا ؟
    - ماهي خطة العمل المستقبلية ؟
    - متى ستنجز محطة التحلية وتربط بالشبكة ؟
    - ام ان همكم متى تتحول رواتبكم على السلم الجديد حتى لو مات العديد !
    أتمنى ان تتقبلوا النقد الهادف (حتى لو أغلظ عليكم الناس) ولا تكونوا كأهل البلدية ..

    والســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم
  • #26
    ابو عبدالله 11-01-1431 05:13
    مع التحية للمجلس المحلي والمجلس البلدي ومدير المياه
    أقول لهم خافوا الله في صحة المسلمين ونريد أن نرى شيء فعال وجدي وسريع يخدم المواطنين وتذكروا أنكم ستسئلون عن هذا يوم القيامة ولا نريد أعذار وتبريرات وذر الرماد في العيون ويكفي يافرع المياه تبريرات وتجنبوا يافرع المياه بالمحافظة التشد في أمور من شأنها إرهاق المزارعين والمواطنين .... فمن ولي أمر وشدد عليهم شدد الله عليه ومن يسر على المسلمين يسر الله عليه ............ تحياتي

  • #27
    الحريق 11-01-1431 12:21
    تنـــــويه :

    ا- محطة معالجة المياه والضخ تحت الإنشاء ولم تنتهي بعد .
    2- الماء اللذي يصل للمنازل ماء غير محلا من ( البئر إلى الخزانات ) فلا يستغرب وجود الرمل او الاتربه
    • 27 - 1
      ناصر 11-01-1431 05:27
      أخي الحريق

      كلامك صحيح ليس بمستغرب وجود الرمل والاترابه ولكن المشكلة كما ذكروا في التقرير أين الصيانة وماهو دور الشركة التي تحصل على مبالغ طائلة من الدولة اعزها الله مقابل ذلك ولا تقوم بدورها

      إلف رسالة شكر وتقدير لصحيفة الحريق
  • #28
    بنت ابوي 10-01-1431 11:45
    أعوذ بالله لهذي الدرجة
    والله من زمان وأنا ملاحظة تغير الماء
    أحيانا يطلع لي ماء كله تراب ما اقدر حتى اغسل فيه الملابس

    أن شاء الله المسئولين يتحركون لان هذا لايحتمل التأخير

    الله يجزاكم كل خير على هذا التقرير الرائع الذي ينبع من حرصكم
  • #29
    نجم 10-01-1431 11:23
    بكره بيطلعون لنا بعذر بايخ مثل ماحصل من شكوى ضعف المياه ظهرو علينا بعذر عدم وجود خزانات في البيوت ( المسئول عن التشغيل والصيانة مقتصد في المحروقات على حساب أهل البلد وهو مآخذ حقه وافي وزود والمكتب يدافع عنه بأعذار واهية
    ( ونشوف الرد من المكتب بشان وجود رمال في مياه الشرب أكيد عذر دفاعي عن الشركة )
  • #30
    الماء الآسن 10-01-1431 10:44

    بصراحة مفاجأةةةةةةة كبيرةةةةةةةة

    الحين انـــا ياللي نشرب من الموية هاذي وش بيصير لنــــا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    فرع خاص للمياه وشركة وأجهزة حديثة

    أقول الله يرحمنا برحمته
صفحة 1 من 2 صفحة     
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:06 الأحد 16 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0