• ×
الأحد 27 ذو القعدة 1443 | 23-11-1443

نادي الفرع بطلاً لأندية الخرج : فوز كبير لنادي الفرع على فريق الشرق وتأكيد قوي لصدارة فرق المجموعة

نادي الفرع بطلاً لأندية الخرج : فوز كبير لنادي الفرع على فريق الشرق وتأكيد قوي لصدارة فرق المجموعة
 صحيفة الحريق الإلكترونية:

تمكن فريق الفرع من محافظة الحريق من تحقيق فوز كبير مساء هذا اليوم الجمعة على فريق الشرق من الدلم حيث تمكن من احراز ثلاثة أهداف مقابل لاشيء للشرق, وبهذا الفوز يؤكد فريق الفرع صدارته لفرق منطقة الخرج حيث تصدر ترتيب فرق المجموعة بسبع نقاط جمعها من انتصارين على فريقي الكوكب والشرق وتعادل في لقاء واحد مع فريق الصحاري , وحل فريق الكوكب ثانياً لفرق المجموعة بعد تغلبه عصر اليوم على فريق الصحاري بخمسة أهداف مقابل هدفين رفعت رصيده النقطي الى 6 نقاط وتراجع فريق الصحاري للمركز الثالث بأربع نقاط وحل فريق الشرق في المركز الأخير وبدون نقاط , وبهذا الفوز تتأهل فرق الفرع والكوكب والصحاري للأدوار النهائية لأندية الدرجة الثالثة للمملكة وسيمثلون منطقة الخرج في هذه النهائيات.

فريق الفرع في مباراة اليوم قدم مستوى كبير وراقي توجه بهذا الفوز الكبير وتصدره لفرق المجموعة وسيطر الفريق طوال مجريات المباراة وابدى الفريق تفاهم كبير في جميع خطوط الفريق وحرص الفريق على الظهور بمظهر مشرف على الرغم من ضمانه التأهل مبكراً , وواصل الفريق تقديم عطائاته القوية في هذه البطولة وابدع اللاعبون في تحقيق هذا الإنجاز الكبير والتأهل كطرف أول من منطقة الخرج ولأول مرة في تاريخ النادي.

في نهاية اللقاء تقدم رئيس نادي الفرع أحمد بن راشد الجدوع لإستلام كأس بطولة أندية الخرج من مدير مكتب الخرج ومن ثم تقدم اللاعبين لإستلام الميداليات الذهبية والكأس من راعي المباراة , وقد وعد رئيس النادي بمكافئات مجزية للاعبين بمناسبة هذا الإنجاز ووعد أيضاً بتدعيم الفريق ببعض اللاعبين المميزين في المرحلة القادمة .

وبهذه المناسبة تتقدم الصحيفة بالتهنئة لرئيس النادي أحمد الجدوع ولجميع اللاعبين والطاقم الاداري والفني للفريق والتهنئة ايضاً للجماهير الرياضية في محافظة الحريق ولمحبي الفرع في كل مكان ونهنئهم على هذه المستويات المشرفة للمحافظة وتصدرهم لفرق المجموعة بدون اي خسارة وكل الأمنيات لهم بالتوفيق في المرحلة القادمة والتأهل لدوري الدرجة الثانية ان شاء الله.....


لقطات تكريم نادي الفرع وتتويجه بكأس البطولة:

image

image
image

image
image

image
image


الصور منقولة من صحيفة المجلس الرياضي لأندية الخرج

بواسطة :
 20  0  4904
التعليقات ( 19 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حــريــقــي مُــخــلــص 25-01-1431 05:07
    اولاً: بسم الله الرحمن الرحيم

    ثاني شي الف الف الف مبروووووووووووك للنادي هذا الانجاز التاريخي

    والذي و لاول مره يحصل في تاريخ النادي كما احب

    ان اوجه رسالة شكر لكل من ساهم ولو بشي يسير في هذا الانجاز

    وخصوص رئيس النادي الاستاذ/ احمد الجدوع

    وأخص ايضا بالشكر الجزيل لصاحب الجهد الكبير الاستاذ / رشيد الغريب

    الذي يؤكد هنا لمنتقديه انه يعمل بجهد لمصلحة النادي

    ومثل ماسبقني احد اخواني بالقول

    لو طُلب من احد المنتقدين ان يقدموا الدعم المادي او المعنوي لما قدمو شي

    وهنا اكرر شكري لكل من ساهموا في هذا الانجاز



    واحب ان اقول:

    * ان هذه ليست النهايه نعم نفرح لكن يجب ان لاننسى ويجب ان نعي اهمية المرحله

    القادمه

    * ويجب ايضا ان يحذر جميع اللاعبين من نشوة الفرح والارتخاء في المرحله المقبله

    *كما يجب ايضا على الجهازين الفني والإداري تنبيه اللاعبين على اهمية المرحله

    المقبله...

    هذا ما اردت قوله وبــالـتــوفــيــق للـــجـميــع
  • #2
    بلد المنشأالحوطة ..!! 25-01-1431 12:11
    اضم صوتي الى صوت اخي الهاشمي

    وكلامه عين العقل فعلا نحن في عصر الاحتراف الرياضي فنجد الكثير من الفرق

    المشاركة في بعض بطولات الحواري تعتمد على لاعبين من خارج المنطقة فما بالك

    بنادي رياضي مسجل ضمن اندية الرئاسة العامة لرعاية الشباب له ما لجميع الاندية

    ومن حقه تسجيل اي لا عب سواء من الحوطة او من غير الحوطة ...!!

    ولا هم لا عبين اجانب عشان نقول ما يحق لهم الا ضم اربعة لا عبين ...!!!

    ونجد ان معظم لا عبي اندية العاصمة الرياض قدموا من محافظات اخرى ...

    ولم تجير انجازات تلك الاندية الى محافظات بعض اللاعبين ..!!!

    لا بد ان نكون واقعيين ونعترف بالحقيقة ونبتعد عما يسيء

    مهما كانت الدوافع ...

    والله من وراء القصد
  • #3
    ابوناصر 24-01-1431 11:34
    الحمد لله ومبروك البطولة مالها إلا رجالها ورجال نادي بلادي الفرع

    وهذا أكبر رد لا المشككين والي مايعرفون كوره يقولون نادي الفرع

    ماعنده شي والحمد لله رد عليكم ولا تشجعونه مره ثانيه

    ومبــــــــــــــــــــــــــبروك للنـــــــــــــــــــــادي الفــــــــــرع.....
  • #4
    الهاشمي 24-01-1431 11:20
    أخي الكريم ( الصريح )
    اسمح لي أن أقول بأنك ترى بعين السخط التي وردت في هذا البيت :
    وعين الرضى عن كل عيـب كليلة ،،، وعين السخط تبدي المساويا
    أقول لأخي الصريح أنك بعيد كل البعد عن الرياضة ولو لكان لديك أدنى حس رياضي لما قلت بأن اللاعبين معظمهم من الحوطة وأن الفوز يجير لهم !!!؟؟؟
    يا أخي نحن في زمن ( الاحتراف ) وأتمنى أن تلقي نظرة بسيطة على لاعبي الأندية كلها بما فيها فرق ( الممتاز ) فهل جميع اللاعبين من نفس المدينة التي ينـتمي إليها النادي وهل ينظر الاتحاد السعودي لكرة القدم لهذا التحليل الذي تـتحدث عنه ؟؟!!
    ثم إن النادي الآن مقبل على مهمة صعبة وحاسمه فأتمنى أن تـقـترح مايفيد وأن ( لاتحقر) وتقلل من شأن النادي ولاعبـيه الحاليـين.
    وقبل أسابيع كان مجموعة من المتواجدين هنا يتوقعون هزيمة النادي وكأنهم متأكدين 100 % من الهزيمة وعدم التأهل ولكن جاء الرد على ارض الواقع.
    أخي الكريم أتمنى أن تـتقبل ردي بصدر رحب وآسف إذا كنت أسأت التعبير. ويعلم الله أنني لست من منسوبي النادي ولا تربطني أي قرابة سواءً مع رئيس النادي أو أحد الفاعلين فيه ..تحياتي .
  • #5
    نادي الفرع 24-01-1431 10:22
    تواصلا مع اهل التواصل مع اهل الكرم والجود اهل الحريق الكرام
    اهنيكم مرة اخرى بهذا الانجاز وتجوابا مع اخواني واعزائي متابعين صحيفتنا الغالية صحيفة ((((((((((((((((((((((( الحريق الالكترونيه ))))))))))))))))))))) سوف يقيم النادي اجتماع مفتوح خلال الاسبوعين القادمة في مقر النادي لمحبين النادي والغيوريين عليه وقدامى النادي واصحاب المشوره للاستفده من خبراتهم والوقوف مع ناديهم وهي دعوة عامه اوجهها عبر صحيفة الحريق الالكترونية لحضور هذا الاجتماع التي بمشيئة الله سنجني ثماره وسيعلن موعد الاجتماع لمن اراد الحضور عبر صحيفة الحريق الالكترونيه
    وبخصوص اللجنة الخماسية المكونه من الاستاذ سعد الشبانات ود/ رشيد الحمد والاستاذ عبدالله بن عبدالعزيز ال حسين والاستاذ سعود الحماد والاستاذ فهد العنزان تم الموافقه عليهاومن اراد بالدحول فالمجال مفتوح ونرحب بالراي والمشورة والاقتراحات ومن لديه بمعرفه عن لاعب مميز يعتقد انه سيخدم النادي فالمجال مفتوح كما انني اشكر اخي وزميلي وعزيزي ابراهيم بن عبدالله الشبانات على تقديمه لاحد اللاعبين المميزين والنادي في الطريق لتسجيله
    وكلمة حق اقولها عبر هذه الصحيفة المميزه النادي لم ولن يقف ضد احد من الحريق كما يتكلمون به اناس معروفين ومعروف ماذا يستهدفون اليه فأقول لهم ابواب النادي مفتوحه وحصولنا على بطولة الخرج وتأهلنا الى تصفيات لندية المملكه 32 لاهو اكبر اثر رد على كل من يريد هدم الكيان الفرعاوي واقول الهمه الهمه ناديكم في القمه والله يوفق الجميع يحلل كل من اساء للنادي او اعضاءه

    ودعوه اوجهها الى محمد الشريمي وعبدالله الشريمي وحمد الخثران وابراهيم الشويع وغيرهم من ابناء المحافظة اقول ناديكم يناديكم فهو بأمس الحاجه لكم وانتم خير من يقدر
  • #6
    بلد المنشأالحوطة ..!! 24-01-1431 05:24
    اشكر الأستاذ الفاضل / رشيد الغريب

    وعقبالكم الدوري باذن الله
  • #7
    الصريح 24-01-1431 02:32
    اولا السلام عليكم
    ثانيا الف الف مبرووووك هذا التأهل الذي هو بإسم الحوطة وليس للحريق لان اكثر اللاعبين من اهل الحوطة لا ن الفريق يمثله سبعة او ثمانية لاعبين من الحوطة والباقي من اهل الخرج و الرياض فكيف تفرحون ياهل الحريق
    ثالثا هذا التاهل ليس اول مرة في تاريخة ففي ما مضى الفرع تاهل لهذه النهائيات لكنه لم يوفق بسبب الظروف المادية للنادي في ذاك الوقت ،،لكن ياشباب فرحة النادي في هذا التاهل فقط لاغير اما صعوده للدرجة الثانية فهي صعبة على هذا النادي وشكرا
  • #8
    لاعب قديم 24-01-1431 02:03
    الحمد لله مره ثانية على التأهل واحب اضافة للمسؤولين في النادي بالتعاقد مع لاعبين يدعمون النادي في التصفيات لاعبون منسقون من اندية او من الحواري ونحن لاعبون قدامى نبحث واياكم لمصلحة النادي ومصلحة المحافظة وابارك للادارات السابقة عل رئسها الزعاقي والشيخ والراشد والجدوع اللذي اتى لتطور النشاط الرياضي في المحافظة ولا انسى الاخ سعود الشريمي وموسى الشريمي وارجو من رئيس النادي لم الاعبين القدامى الموجودين في المحافظة امثال ابراهيم الجميدي ومحمد الكثيري (عبدالجواد) وعبدالعزيز الخثلان وناصر الجميدي وناصر الشريمي وسعد الجميدي هولاء من الحريق ومن الرياض سعود الحماد وعلى السنيدي وعبدالرحمن الدويسان وعبدالرحمن الضويان والاخ العزيز خالد الخثلان والاخ عبدالله الدويسان وسعود المسلم 0
    لكي يكون هناك اراء واستفادة من خبراتهم الرياضية ويضعون خطط في المرحلة السابقة في التصفيات بحيث يكون هناك تواصل مع بعضهم لبعض وانا واثق كل الثقة بانهم لايبخلو بخدمة ناديهم ورفع سمعة محافظتهم وشكرا الى الامام واشكر الاخ العزيز رشيد الغريب لما شاهدناه في حفل اعتزال الكابتن نواف التمياط بمشاركتة في تكريم الكبتن الخلوق نواف واشكر الرئيس وليس بغريب على ابناء المحافظة
  • #9
    الهاشمي 24-01-1431 08:49
    مبروك مرةً أخرى ، ولا شكر على واجب ، فمن واجبنا الإنصاف.

    وأهنيئ أخي رشيد الغريـب على هذا المقـترح بتـشكل لجنة خماسية والأسماء التي أختارها من الواضح أنه أختارها بعناية . وأقـترح عليه أن يترك المجال مفـتوح ( لمن يجد في نفسه الكفاءة ) للإنضمام لهذه اللجنة حتى نـرى مدى التـفاعل ممن ينادون بالتطوير ويتحدثون عن أهمية إعادة غربلة النادي من جديد.
    وأشد على يدك يا أبو سعد والله يوفقك ويسعدك ويعينك لما فيه الخير.
  • #10
    الجابري 24-01-1431 12:28
    ابارك لجميع اهالي محافظة الحريق,,على هذا الانجاز الطيب..

    والذي تشرفنا به كأبناء لهذه المحافظه ..


    واحب ان اشكر \\\\\"رئيس النادي الاستاذ/احمد الجدوع.. والاستاذ /رشيد الغريب

    وجميع الاعبين واتنمى لهم التوفيق والنجاح في التصفيات القادمه


  • #11
    من احد أبناء محافظة الحريق 23-01-1431 09:38
    بطاقات شكر

    لإدارة ولاعبي نادي الفرع على هذا الإنجاز المستحق

    لصحيفة الحريق المبدعة والتي واكبت الحدث أول بأول وأعطت الفريق حقه من المتابعة والتغطية رغم أن البطولة في محافظة الخرج

    لجمهور ومحبي نادي الفرع

    رسائل عاجله

    أرجوا أن يكون هذا الإنجاز بداية لفتح صفحة جديدة بين النادي وجميع أهالي الحريق وفتح أبواب النادي وملاعبه لشباب المحافظة بدون شروط ومعوقات

    إذا أراد النادي الاستمرار عليه سرعة إيجاد مدرب مختص لأنه ليس من المعقول أنه لا يوجد لدى النادي مدرب متخصص ومتفرغ لجميع الفئات .
    دعم النادي بلاعبيه متمكنين لدعمه في التصفيات المقبلة وليس ذلك قصور بالموجودين فهم ما قصروا .
    الحذر أشد الحذر من تأثير نشوة الفوز على الإدارة واللاعبين في التصفيات المقبلة ... يجب تهيئة ألاعبين للتصفيات بإقامة معسكر .
    الاستعانة بأحد المدربين الجيدين مؤقتاً وذلك بتنسيق مع رعاية الشباب أو أحد الأندية التي ليس لديها مباريات في الوقت الحاضر لحين استقدام مدرب

    هذه خواطر من احد أبناء محافظة الحريق
    • 11 - 1
      الفرع في قلوبنا 24-01-1431 12:20
      الحمد لله ومبروك البطوله مالها الا رجالها ورجال نادي بلادي الفرع

      وهذا أكبر رد لا المشككين والي مايعرفون كورة يقولون نادي الفرع

      ماعنده شي والحمد لله رد عليكم ولاتشجعونه مره ثانيه

      ومبــــــــــــــــــــــــــبروك للنـــــــــــــــــــــادي الفــــــــــرع.....

  • #12
    رشيد الغريب 23-01-1431 08:57
    بداية اتقدم بأسمى ايات التهاني والتبريكات لاهالي محافظة الحريق والمفيجر ونعام ومحافظة حوطة بني تميم والتي نعتبرها مع محافظة الحريق محافظة واحدة على هذا الانجاز التاريخي الغير مسبوق في مسيرة الفرع كما اهني جميع الداعمين للنادي واخص بالذكر الشيخ خالد الجدوع ورئيس النادي احمد الجدوع والشيخ عبدالله الهزاني والشيخ سعود الخثلان والشيخ عبدالله الزير واخي وعزيزي الاستاذ القدير مساعد الكثيري واخي العزيز الاخر حسين العنزان في مدينة جده والشيخ محمد بن راشد الخثلان وشركة روابي المرعى برئيسها التنفيذي سعد الحوطي والاتاذ سعد ال سليمان والاستاذ القدير عبدالعزيز بن محمد بن رشيد الخثلان ولاانسى الدعم والمسانده من اخي العزيز الشيخ عبدالعزيز الهضيبي وزميلي العزيز محمد الفضلى في صحيفة الحريق الالكترونية والذي سترافقنا باذن الله الى التصفيات وسنقدم لهم تذكرة سفر في كل مباراة حسب القرعه فيى 12/2/1431هـ بمقر الاتحاد السعودي والشكر موصول لاخواننا وزملائنا ادارة ولاعبين وجماهير بنادي الانوار على الدعم والمسانده ولاانسى ان اشكر جميع من اتصل يهني او يقف بجوار النادي علما انني تلقيت اكثر من الف رساله ومئات الاتصالات لتقديم التهاني من داخل المملكة واصدقاء من دول الخليج ومكالمتين عزيزتين من الولايات المتحدة الاولى من شخص عزيز من مركز المفيجر والاخر ايضا من مركز نعام وهم يدرسون سويا بالولايات المتحدة كما تلقينا اتصالات من شخصيات كبيرة من اصحاب السمو الملكي الامراء واصحاب السمو وكبار الشخصيات الرياضيه لتهنئتنا واخص بالذكر صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحريه على استعداده وتكفلة بمعسكر الفرع في الشاليهات الخاصه لسموه بالمنطقه الشرقيه
    من جهة اخرى قدمت اقتراح لرئيس النادي الشيخ احمد الجدوع بتشكيل لجنه خماسية تضم سعد الشبانات وسعود الحماد وعبدالله ال حسين وفهد العنزان و الدكتور رشيد الحمد لمساندة ودعم الفريق في المرحله المقبله
    وفي الاخير اشكر اخواني في صحيفة الحريق وقرأءها الاعزاء واخص الاخ العزيز الهاشمي . واللاعب المبدع الذي اتمنى رجعته للفرع محمد الشريمي والاستاذ المبدع دائماً في مشاركاته بلد المنشأ الحوطه واخينا الاخ البطل . وفرعاوي انا . ومحب الحريق .واخي وعزيزناوهو معروف ابوناصر وكذلك الكايف فلهم مني جزيل الشكر والعرفان على وقفتهم الصادقه مع ناديهم
  • #13
    الكايف 23-01-1431 01:29
    مبرووووك الف مبرووك لنادي الفرع وماقصرتو ياشباب ويعطيكم الف عافية شرفتو اهالي الحريق بهذا الانجاز المتوقع منكم اداء وروح عالية ومجهود طيب تشكر علية ادارة الفريق وجميع العاملين فية ...
    ونطالب نحن اهالي الحريق بإنشاء مدينة رياضية لمحافظة الحريق لتوفير جميع الخدمات للاعبين ويكون هناك فريق للناشئين وتوفير ملاعب خضراء .
    ودمتم بخير .
  • #14
    أبوناصر 23-01-1431 09:42
    ألف مبروك وبيض الله وجيهكم على هالأداء وهالروح العاليه، وعقبال الدرجة الممتازة إن شاء الله. وقد يكون القادم اكبر فعليكم بالمواظبة على التمارين والالتفاف حول بعضكم وحبكم لبعض وستصلون الى مبتغاكم بإذن الله. وبالتوفيق لنادي القلوب البيضاء.
  • #15
    بلد المنشأالحوطة ..!! 23-01-1431 08:56
    الف الف مبرووووك لنادي الفرع هذا الانجاز الكبير والفوز العريض
    ونيل كأس بطولة أندية الخرج بنتيجة كبيرة ..
    اتقدم بالتهنئة لرئيس النادي الاستاذ / أحمد الجدوع
    وللجهازين الفني والاداري وخاصة الزميل الاستاذ / رشيد الغريب
    وللجماهير الرياضية في محافظة الحريق ولمحبي هذا النادي الكبير
  • #16
    الهاشمي 23-01-1431 08:23
    ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
    مبروووووووووووووووووووووك
    تستاهلون كل خير
    مبروك ياقائد الكتيـبه عبدالرحمن آل حسين
    ومبروك يارئيس النادي أحمد الجدوع
    ومبروووك لكل اللاعبـين
    ومبروك لصاحب الجهد الوافر الأستاذ/ رشيد الغريـب
    وهذا أبلغ رد يابو سعد على كل المنـتـقدين لك ولجهودك
    وأنا متأكد بأن غالبـية المنـتقدين لو طُـلب منهم تـقديم دعم مادي أو معنوي فإنهم لن يقدمو شيء.. ولكنهم تخصصو في الانـتـقاد فقط.

    سيرو ياشباب ونحن معكم والله يوفقكم ويسهل أمركم وإن شاء الله نـشوفكم في دوري (زين) ... وتـتركون دوري (شين) هههههه
  • #17
    محب الحريق 22-01-1431 11:52
    الف الف مبروك هذا الفوز لنادي الفرع

    وكل الأمنيات لهم بالتوفيق في المرحلة القادمة والتأهل لدوري الدرجة الثانية ان شاء الله.....

    الف مبروكـ لرئيس النادي احمد الجدوع ولا انسى الاخ رشيد الغريب وعبدالعزيز المهيدي على جهودهم ووقفتهم مع الاعبين
  • #18
    فرعاوي انا 22-01-1431 11:51
    مليون مبروك للفرع الفوز في مباراة اليوم وتحقيق الكأس ويعطيكم العافية يا شباب

    شرفتم الحريق بهذا الإنجاز الكبير وان شاء الله تتوالى الانجازات للفريق ونشوف

    الفرع في اندية الممتاز والمهمة مهيب مستحيلة ولنا في فريق سدوس خير مثال.

    كما أتقدم بالتهنئة الخاصة لكابتن الفريق الخلوق عبدالرحمن ال حسين وللاعب

    المميز والهداف ماجد الكليب تحقيق الكأس ولجميع اللاعبين وكفوا ما قصرتم.

    كما اشكر صحيفتنا المميزة صحيفة الحريق والتي وقفت قلباً وقالباً مع الفريق

    وابدعوا في تغطيتهم لاحداث البطولة وما هو غريب عليكم التميز...
  • #19
    البطل 22-01-1431 10:34
    مبروك هالإنجاز ومن إنجاز إلى أخر وعقبال الدرجة الممتازة وتشرفون الحريق

    في كل محفل
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:34 الأحد 27 ذو القعدة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0