• ×
الأحد 27 ذو القعدة 1443 | 23-11-1443

إعتماد طريق يربط محافظة الحريق بمركز الجفير في ميزانية هذا العام

إعتماد طريق يربط محافظة الحريق بمركز الجفير في ميزانية هذا العام
 صحيفة الحريق الإلكترونية:

أعلنت وزارة النقل الإدارة العامة للمناقصات والعقود طرح مناقصة الطريق الذي يربط محافظة الحريق بمركز نساح الجفيرة بطول 48 كلم وذلك ضمن مشاريع وزارة النقل للعام المالي 1431/1432هـ علماً أن موعد تقديم و فتح العطاءات يوم الأحد 28/3/1431هـ .

يشار إلى أن الطريق قد تم إدراجه في العام الماضي ضمن المشاريع المستقبلية التي تقوم الوزارة بدراستها وتصميمها في عام 2009 م , وقد شهد في حينها بعض المعارضات إلا أن الوزارة لم تلتفت لهذه المعارضات وأصرت على إدراجه في ميزانية طرق هذا العام.

نسأل الله أن ينفع بهذا الطريق وأن يجزي حكومتنا الرشيدة خير الجزاء على اهتمامها بهذه الطرق..

بواسطة :
 22  0  4544
التعليقات ( 22 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبد العزيز _ من الحوطة 27-03-1431 08:25
    ألف شكر على الرد

    أتضح معي اللبس

    كل الامنيات لكم بالتقدم والرقي بهذه الصحيفة الرائدة.........
  • #2
    عبد العزيز _ من الحوطة 26-03-1431 01:33
    تقولون إعتمدت الطريق

    اللي أعرفه الطريق الأن سالك موجود كله مزفلت

    كيف يعتمدون طريق مسفلت وأمس مريت معه

    من إسكان القاعدة طريق الحريق الرين مشيت 30 كم شاهدت مفرق الصدر الرياض

    خذيته إلى أن نزلت في مزارع الجفير بعد مفرق الحريق الرين 80 كم تقريبا


    ممكن أنا فاهم خطأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ---------------------------------------------------------------------------

    أخي العزيز / عبدالعزيز تم الاجابة على سؤالك والتي وجهته لنا عبر بريد الصحيفة وهذا نسخة من الإجابة على تسأولك:

    أخي العزيز / عبدالعزيز بن زيد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

    نشكرك على تواصلك مع صحيفة الحريق الإلكترونية وسعدنا بهذا التواصل ونتمنى منك المشاركة معنا مستقبلاً بالأخبار والمواضيع التي تثري الصحيفة.

    بخصوص ما تفضلت به في سؤالك عن رحلتك على طريق الحريق - الرين ومفرق الصدر , فهذا الطريق يختلف عن الطريق المعتمد الجدي فالطريق اللي سلكته هو طريق الحريق - الصدر -نساح وقبل نساح تتجه يمين لهجرة الجفير وينتهي الأسفلت في الهجرة نفسها , أما الطريق المعتمد الجديد فهو عن طريق شعيب الأيمن - شمال محافظة الحريق ثم من شعيب خضاخض ثم للجفير مباشرة ويختصر لك حوالي 50 كم من طريق الصدر والذي اتيت معه ومن خلال الوصول للجفير يمكنك ايضاً ان تتجه لطريق نساح الرياض ..

    اتمنى ان نكون قد أجبنا على استفسارك مع تمنياتنا لك بدوام التوفيق والسداد...

    هذا وتقبل منا أطيب تحية,,
  • #3
    ابو محمد 15-02-1431 10:59
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بشرى سارة لمن يطالب بطريق الحريق الجفير
    اربعة مقاطع حجر في عدد من الشعبان وهي دقيلات وخضاخض ومعاملاتهم موجوده في المحافظه ولي مايصدق يروح الى المحافظه ويسئل حتى يتأكد
    ابشرو با الحساسيه والامراض يأاهل الحريق
    مبروك لكم بتطورون بس بطريقه ثانيه بتصيرون مثل اهل الجفير ونساح يوم باعو شعبانه على مقاطع الحجر وخذ كل واحد منهم كم مليون وسكنو المزاحميه وانت لا ماخذين لا فلوس ولا شئ يعني بتصير المقاطع في ديرتكم مجانن وغصب عنكم
    اما اهل الجفير ونساح خذو الملايين وسكنو المزاحميه وانتم تقعدون بها لا فلوس ولا تطور وبعضكم يمكن يروح للحوطه يستاجر فيها
    وكل الشكر للقائمين على هذه الصحيفه
  • #4
    منصف 06-02-1431 02:01
    حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من يعارض على المشاريع التي تخدم محافظة الحريق
    من طرق ومباني حكومية وسفلته وكباري وغيرها الكثير من المشارع التي تقدمها حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه


    ( نتمنى أن لايلتفت المسؤولن عن هذه المشاريع لأي معارضة تعبر عن قصر نظر للمعارض أومصلحة شخصية )
  • #5
    عيون الصقر 03-02-1431 09:13

    شكراً لكل مبدي لرأيه بدون اقصاء للرأي الآخر وبحثاً عن الحق معه او غيره ...
    ولكن عندما يكون الحق واضح فإن دعاة ضده كمن يريد أن يتسلق السماء فتصيبه الشهب لتردعه وتوعيه من أفكار كمن سبقوه في هذه المحاولات الفاشلة ..
    ان محاولت خداع الناس بالشعارات زمنه قد ولى في عصر لا يقبل الا الحقائق عبر ما اتاحه الله من وسائل اتصال كهذه الصحيفة الالكترونية المباركة ...
    فليس كل حامل معول يريد ان يحرث زرعه !
    وليس ملزمين بتصديق من ادعى صفاء نيته بعكس ما تحكيه افعاله !
    والدار يمكن دخولها من احد نوافذها ولكن الباب اولى !

    اقول للمعارضين للطريق : اذكروا اسباب ماذهبتم اليه بتسلسل واضح لنقتنع او نقنعكم .. لا شك عندي البته انكم تريدون الخير للبلد وكذالك معارضيكم ولكن العبرة بوضوح الاسباب .

    اتمنى من صحيفتنا الموقرة سدد الله القائمين عليها
    انزال خريطة مفصلة توضح مسار الطريق لتتضح للجميع الرؤية وتترشد النقاشات حول ذلك .
  • #6
    همام 03-02-1431 01:14
    ياخوان انا ابى اعرف عن كلمت معارضين وش عارضو علية كم مشروع نزل للبلد
    وعارضوه اعتقد
    انه من العيب التنافر بينكم والهمز والمز فى هذه الصحيفه لا ن هذ ا الاسلوب يسبب شحنا بين ابنا هذا البلد ................. ارجو من القائمين على هذه الصحيفه الموقرين ان لاتفتح المجال لهذه السخريه بين هؤلاء الناس ارجو النشر لما غيه المصلحه


    والله من ورى القصد





  • #7
    مداري 01-02-1431 07:24
    الله يجزاهم خير وان شاء الله ينجز باسرع وقت ولا يلتفتون للمعارضات ماذبحنا الا هاالمعارضين واقفين في مصلحه الديره ذابحهم الفراغ وعلى حساب اهالي الديره الى متى وهؤالاء يقفون ضد مصالح البلد ........ وبعدين الحكومه الله يعزهم يمشون على المصلحه العامه والله يجزاهم خير...واطالب المسولين واهالي الحريق وضع حد لهؤلاء المعارضين .........وشكرااا
  • #8
    مسئول حكومي 01-02-1431 03:24
    نحن في عصر الانفتاح المعلوماتي وعصر التكنولوجيا واكتشافااااااااات

    و اختراعااات في كل مكان والبعض لا يزال همه يعارض فتح طريق والسبب كسارة !!!!!

    متى تتطورون ومتى ترتقون بتفكيركم وللأسف التفكير عند البعض محدود

    ولا يريدون تطوير ذاتهم وعلى فكرة لا تقلقون من تصرفاتهم فاغلب المسئولين

    يعرفون يتعاملون مع هذه النوعيات وصارو يضحكون عليهم اذا جاءو يعارضون


    ويتذكرون البرنامج الفكاهي طاش ما طاش على طول لما يشوفون معارضاتهم.
  • #9
    حريقي 01-02-1431 02:52


    أفضل شي ينفذ الطريق ولأكن تمنع دخول الشـــــاحنات
  • #10
    الحريقي522 01-02-1431 02:12
    بـــــــــــــــــصراحة أنا أرى أن الطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــريق ماله
    داعي لأنه بيجينا ازعاج من اهل هذه الهجر والمراكز




    وشكراََ صحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيفة الحريق الديموقراطية الشعبية المحدودة



    -------------------------------------------------
    مع الإعتذار تم تعديل بعض الألفاظ من الرد وشكراً لتواصلك مع الصحيفة.
    - ادارة الصحيفة
  • #11
    الإبهام 01-02-1431 01:26

    ((( إنتبه أنت في سيراليون ))) عفواً اقصد الحريق مناجم الألماس



    أنا على قناعة تامة أن المعارض لم يسبق ان خرجوا من الحريق

    ولم يذهب منهم إلى الجفير أو حتى لم يرو الأودية التي تحيط بالعاصمة الرياض

    وكأن الحريق مناجم آلماس

    كأن الحريق مدينة نازلة من السماء ليست على الأرض وكأن اللذي بها لم يوجد بغيرها .................... سافروا شمال يم القصيم تجدون دولة عفواً مدن تطرب إذا زرتها وتعجب من أهلها من حيث الشواع والمدن الجميلة ...

    والحريق كل واحد يقول الشعبان الشعبان كأن الشعبان مناجم ألماس
  • #12
    محب الحريق 01-02-1431 12:12
    مع الأسف ياالايمن انك انت والمعارضين بهذه العقلية كيف تترك الكسارات جميع اودية نساح والجفير ويضربون 80 كم زيادة علشان يتجهون لمناجم خضاخض وبعدين شعبان الجفير اطلق وافضل من الكثير من شعبان الحريق وبالنسبة للحائر فلا اعلم وش قصدك لان الطريق منتهي وخالص والشركة تشتغل فيه.
    فقط لاوضح لك ولغيرك وتراك انت وغيرك من المعارضين محل تندر وانتقادات من الكثير من اهالي الحريق ويكفينا مجاملات زايدة لكم والحمد لله انهم اخذوا عليكم تعهد وما احد عبركم.

    اتمنى نشر مشاركتي كاملاًً وشكراً لكم.
  • #13
    محب الخير 01-02-1431 12:09
    أين ثانياً إدارة ؟
    لكي يطلع عليها محبي المعارضات
  • #14
    الايمن 01-02-1431 10:57
    الطريق ياناس مايخدم الحريق في شي لو كان يخدم كان طالبنا فيه هذا الطريق سيكون خاص للكسارات الي في نساااااح سيتم نقلها لظهره خضاض وبعدين فيه طريق الحاير هذا الي طالبو فيه و بقوة هذا هو الي راح ينفع الحريق من كل نواحي حتى المسافه المحسوبه راح تكون اقصر بكثير من طريق خضاض
    وبعدين هذي ديرتكم لازم تحافظون على الشعبان الي فيها هي المتنفس الوحيد لناالايسر راح تبونا نفرط في الايمن معصي والف معصي نفرط فيه

    هذا ثالث رد ومانشرتوه ارجو ان يكون فيه فيه حيااااد ياصحيفه الحريق

    وشكراااا

    --------------------------------------------------------------------

    أخي العزيز الأيمن , للتوضيح لم يتم حذف أي رد لك مع شكرنا وتقديرنا لتواصلك.

    - إدارة الصحيفة
  • #15
    متابع 01-02-1431 10:34
    ياصحيفة من قال ان المعارضةمقدمة لوزارة النقل بل مقدمة لمحافظ الحريق فقط ولم يراجعها احد ولاتعلم وزارة النقل عنها شي الرجاء المصداقية



    ---------------------------------------------------

    الأخ العزيز متابع ,, للتوضيح يوجد معارضة على الطريق لدى وزارة النقل ومتاكدين من المصدر , وشكراً لتواصلك معنا...

    - ادارة الصحيفة
  • #16
    ابومحمد 01-02-1431 08:31
    اتمنى من الجميع حساب مجمل المسافة من الرياض الى الحريق مع هذا الطريق الجديدانا طلع عندي تقريبا 185 كيلوا
  • #17
    محب الخير 01-02-1431 07:53
    ( ضل من كانت العميان تهديه )
    أولاً : نبارك لأنفسنا هذا الطريق الذي يعتبر ربط للمحافظة بغيرها من المراكز
  • #18
    الحريقي 29-01-1431 11:46
    مبروك لاصحاب كسارات الي في نساح
  • #19
    ابن الحريق 29-01-1431 10:02
    الله يبشركم بالخير ومثل هالمشاريع الحيوية نعمة وفرصة لا تفوت الله يعز حكومتنا
    اما من يعارض مع احترامي للجميع فأكثرهم عن جهل وعدم ادراك للفوائد الجمة للبلد على المدى البعيد
  • #20
    نسناس 29-01-1431 09:52


    الله لايجزاكم خير ياللي تعارضون على فتح الطريق
    خل الديرة تنفتح عليها الطرق
    شوفو هل الحوطة يعارضون على طريقكم ( ربط الحريق بطريق الحوطة والحاير) يقولن علشان ما تموت الفرعة

    أنا نفسي اعرف أي شر بيصيب الحريق من فتح الطريق
  • #21
    محب الحريق 29-01-1431 09:44
    نهمي انفسنا باعتماد هذا الطريق ليضاف للعديد من مشروعات الطرق الهامة في الحريق والحمد لله ان الدولة لم تلتفت لمثل هذه المعارضات التي هدفها التخريب فقط والتي جاءت من بعض الشباب القاصرين والغير مدركين لخطط التنمية التي تعيشها المملكة في كافة المجالات
  • #22
    الايمن 29-01-1431 09:19
    دعوة لشباب الحريق عامه يجب رفع برقيات اعتراض للخط الذي سيربط الحريق بالجفير عن طريق ظهره خضاض وفي الاخير حسبي الله ونعم الوكيل
    • 22 - 1
      الضامي 29-01-1431 09:46


      ليش زعلان (( اي مشروع لابد أن يأتي بمصلحة على الديرة ))

      يجب عدم الاعتراض

      أي معارضة مالها داعي الناس تطورت

      بس ليش تدعي على الناس

      الناس تحب خشوم علشان تجيها الخطوط علشان تعتز الديرة

      حتى أهل الحريق يمكن لهم مصلحة من هذا الخط وخاصة اللي يملك مزارع في نساح


      الجفير أحسن طبيعة من الحريق ألف مرة
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:20 الأحد 27 ذو القعدة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0