• ×
الأحد 27 ذو القعدة 1443 | 23-11-1443

المجلس البلدي في محافظة الحريق يعقد جلسته السادسة والستون ويقر عدد من القرارات

المجلس البلدي في محافظة الحريق يعقد جلسته السادسة والستون ويقر عدد من القرارات
 صحيفة الحريق الالكترونية :

صحيفة الحريق الالكترونية :

عقد المجلس البلدي في محافظة الحريق جلسته العادية السادسة والستون في يوم الأربعاء الموافق 12/2/1431هـ برئاسة رئيس المجلس الأستاذ / سعود بن محمد الخثلان وبحضور جميع الأعضاء .
وفي بداية الجلسة وبتوجيه من رئيس المجلس تم استعراض ما تم إقراره والتوجيه به في الجلسة السابقة.

ثم بدء مناقشة ما تضمنه جدول أعمال هذه الجلسة وعلى ضوء ذلك

تمت الموافقة على الحساب الختامي للبلدية للعلم المالي 1430/1431هـ وإقراره
تم مناقشة ما ورد من البلدية شان بعض المشاريع الجاري تنفيذها وقد اكد المجلس بتنفيذ ما سبق وان وجه به حيالها
تم الاطلاع على خطاب إدارة المجالس البلدية بخصوص تعديل حدود النطاق العمراني للمحافظة وقد أوصى المجلس بمخاطبة البلدية لتزويد المجلس بنسخه من الخرايط التنفيذية للنطاق العمراني
تم الاطلاع على المقترحين المقدمين من رئيس المجلس بخصوص توسعه شارع الملك فيصل والشارع الرابط فيما بين مدرسة الحريق الأولى باتجاه الشمال حتى تقاطعه مع شارع الملك فيصل وقد أيد المجلس هذا الاقتراح وتم إقراره 0
تم الاطلاع على عدد من طلبات بعض المواطنين تتعلق بالسفلتة والحماية وتم إحالتها للبلدية لاتخاذ الإجراء المطلوب تجاهها



بواسطة :
 12  0  2471
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    موظف من البلدية 20-02-1431 03:01
    الاخ اللي سميت نفسك مخطط المفيجر

    اقول لك ان ما ذكرته صحيح واللي تعنيهم يدورون باوراق التملك يدا بيد حتى لا يطلع عليه احد والشرهه على مدير البلدية اللي معطيهم صلاحية بلاحدود اوذونا بها حتى صاروا هم النظام !!! ومن يخالفهما يخالف النظام !!!!!!!
    واقول لو تعرفون خفايا وخفايا .............
  • #2
    الجود سطام .. 20-02-1431 01:26
    أسامينا طالعة من سنة وثلاثة شهور في مخطط برمة ولا الآن ما استلمنا أراضينا !!!!!!!!!!!!!!!
  • #3
    صباح الخير !! 20-02-1431 09:06
    صباح الخير ....

    وين الناس ؟ بدري ؟

    توك تدري عن كبري لصاد يا ( الهاشمي )

    له شهرين أو تزيد وهم بادين يشتغلون فيه .

    وشلون تبيهم يؤجلون العمل في الكبري وهم قد هدموه ....

    ثم وشلون تقول في بداية تعليقك ( كما نـتمنى من المواطن طلب المعقول )

    يعني في رايك .. طلبك هذا هو المعقول ؟!!!!!!!!!!!!!



    اللي يطلب مشاريع للبلد ولو كانت كبيرة هو اللي يتكلم بالمعقول .

    واللي يجيب له أي كلام حتى يقول اني كتبت وعلقت هو اللي قد يتكلم بشي غير معقول .

    اقبلها مني ... ولا يجي في خاطرك شي .

    شكرا يا صحيفة الحريق ..


  • #4
    مخطط المفيجر 19-02-1431 09:43
    شكرا صحيفتنا على متابعة الاخبار بشــــــــــــــــــــــــــكل مستمر

    كما أشكر المجلس البلدي واتمنى منه أن يفتح عيونه على (عدم الحيادية ) من قبل عزيزيزتنا البلدية !!!
    في كل شيئ ...............
    واخص هنا مثالاً لا حصراً تعطيل مخطط المفيجر والتفريط في شيئ ليس باليسير من ارضه لحساب اشخاص وأملاك خاصه وعدم السعي بالمطالبة بإزالة المد الجائر نحوه ..
    بل ووصلت الجرأه ببعض الموظفين أن يسعوا هذه الايام في اثبات تملك هؤلاء بأساليب ملتوية ستكشف تفاصيلها مع صور خطاباتها بالأدلة الدامغة ولأمور الله أعلم بما ورائها مما يفهم اليوم تلميحاً وغداً تصريحاً !!

    فيا ايها المجلس البلدي الموقر اقترح عليكم ان لا تشتروا عدسة مكبرة لتروا شيئاً مما قلت فبإمكانكم ان تروا بالعين المجردة .

    اللهم وفقنا لقبول الحق والسلام .
    وشكرا من الاعماق ياصحيفتنا الغراء .
  • #5
    النصر وبس 19-02-1431 01:45
    مشكورين على الخبر

    الصحيفة هي عين لنا في المحافظة نتمنى مزيد من التواصل معها وإيضاح جميع القرارات للاطلاع أبناء المحافظة عليها سواءً الساكنين فيها أو خارجها
    لانه من خلال متابعتي للصحيفة أول مرة أشاهد خبر عن اجتماعات المجلس وهذه خطوة إيجابية تحسب للمجلس البلدي

    رسالتي للمجلس البلدي برئاسة الأستاذ الفاضل / سعود بن محمد الخثلان والذي عرف عنه رحابة صدره وتقبلها لاقتراحات والتقد الهادف وحرصه الدائم على المصلحة العامة
    لذا أقترح وضع نافذة داخل الصحيفة لاستقبال المقترحات والمرئيات وإرسالها للمجلس البلدي

    ـ نأمل من سعادة رئيس البلدية أن يقتدي برئيس المجلس البلدي ويتواصل مع الصحيفة

    اكرر شكري للقائمين على الصحيفة
  • #6
    الحقيقة 19-02-1431 12:06
    رأيت مرة رجل كبير في السن جاي يراجع والدموع في عيينه من مرارة الظلم حيث يقول تعب من المراجعة لسفلتت شارع وناقشته ووجدت الرجال منحشر على المجلس البلدي لأن المعلومة الي واصلته أن المجلس هو اللي رافض بينما الحقيقة قد تكون خلاق ذلك

    لماذا هذا التعتيم على قرارات المجلس

    لماذا دائما تذكر بصورة إجمالية بحيث لا نخرج بفائدة

    المفروض بعد كل اجتماع يخرج بيان باتفصيل الممل لما تم إقراره أو رفضه

    يجـــــــــــــــــــب أن يشعر المجلس البلدي أنه منفصل عن البلدية ويكون عونا للمواطن
  • #7
    الهاشمي 19-02-1431 12:05
    نشكر المجلس على هذه الشفافية وهذا الوضوح
    ونـتمنى له مزيداً من الرقي
    كما نـتمنى من المواطن طلب المعقول فالمشاريع تتطلب وقتاً طويلاً
    المهم أن يكون هناك عمل وإنجاز لا أن تؤجل كل المشاريع
    ومبادرة المجلس بهذا التوضيح دليل على حرصه على الآراء التي تخدم المصلحه العامة.

    لدي ملاحظه بسيطه حول تحويلة نعام ( كوبري لصاد) حيث إن تـنفيذها سيستغرق سنـتين وستكون هناك معاناة كبيرة للمواطنين مع هذه التحويلة فأتمنى من المجلس محاولة تأجيل تـنفيذ توسعة هذا الكوبري حتى يتم فتح طريق الحوطة الحريق الجديد الذي سينـزل مع المفيجر وهو أيضاً مدة تـنفيذه سنـتين ... أي أن استمرار العمل في كوبري لصاد لن يخدم المنطقة مطلقاً .. والله يحفظكم.

    شكرا لصحيفتـنا الرااائعه
  • #8
    مواطن 19-02-1431 11:35
    أنا من أشد المدافعين عن المجلس البلدي لقناعتي أن يبذل ما في وسعه

    ولكن

    المفروض أن المجلس يطلع تقرير شهري واضح وصريح يوضح فيه الحقيقية الغائبة عن الناس وذلك بأن يكشف البلدية على حقيقتها بدلا من أن يتحمل هو أخطائها

    فمثلا لماذا لا يعلن عن القرارات الايجابية التي يقررها وترفض البلدية تنفيذها

    للماذا لا يعلن عن الاشياء التي عارضها ومع ذلك قامت البلدية بتفيذها
  • #9
    البلديه تعبنا منها 19-02-1431 09:49
    وين توزيع الاراضي لكم 15 سنه ولا وزاعتوها وش فيكم هذا منحه من الحكومه مو منكم المناطق الثانيه يوزعزن على طول ماتجلس اكثر من خمس سنوااات
    ألى انتم
    ؟؟
    ؟؟؟
  • #10
    الحريق 18-02-1431 08:11
    أشكر المجلس البلدي على جهوده وأتمنى أن أجد إجابة للأسئلة التالية :

    س1/ ما هو موقف المجلس البلدي من الكباري الجاري تنفيذها
    في شمال غرب اللحمة( برمه) حيث أنها صغيرة جدا مقارنة بالسيول التي تمر منها

    س2/ ما هو موقف المجلس البلدي من حفرة النكد التي قامت البلدية بحفرها عند مدرايج المرجع والتي لا يوجد أحد عنده مثقال ذرة من عقل يتعتقد بوجود فائدة ترجى منها
  • #11
    حريقي 18-02-1431 05:03
    نسأل الله تعالى أن يبارك في الجهود
    فكرة توسعة شارع الملك فيصل ممتازة جداً إذا تم الموافقة عليها لانها تتطلب تثمين ومبالغ كبيرة

    الأمل كبير فيك يابوخالد بعد الله
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:22 الأحد 27 ذو القعدة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0