• ×
الأحد 27 ذو القعدة 1443 | 23-11-1443

المجلس البلدي بمحافظة الحريق يوصي بمنع نقل البطحاء لخارج المحافظة

المجلس البلدي بمحافظة الحريق يوصي بمنع نقل البطحاء لخارج المحافظة
 صحيفة الحريق الإلكترونية :

عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة الحريق جلسة العادية الثامنة والستون برئاسة رئيس المجلس الأستاذ / سعود بن محمد الخثلان وحضور جميع الأعضاء وفي بداية الجلسة وبتوجيه من رئيس المجلس تم استعراض ما تم اتخاذه في الجلسة السابقة ثم تم الإطلاع على جدول أعمال الجلسة وعلى ضوء ذلك تم اتخاذ عدد من التوصيات وكان من أبرزها ما تقدم به بعض المواطنين للمجلس مبدين تذمرهم من نقل البطحاء من أودية وشعاب الحريق وكذلك نقلها لخارج المحافظة للمحافظات المجاورة ومطالبتهم لعدم العبث بطبيعة تلك الأودية والشعاب وعلى ضوء ذلك تمت مخاطبة محافظ الحريق بتأييد طلب المذكورين لما في ذلك من ضرر على المحافظة وأوديتها وشعابها والمطالبة بإيقاف نقل البطحاء من تلك المواقع وكذلك لخارج المحافظة وتكليف ما يلزم بالمراقبة ليلاً ونهاراً وتحديد موقعاً يكون بعيداً عن المنتزهات التي يرتادها المواطنين
كم تمت مخاطبة قاضي المحكمة العامة بمحافظة الحريق بخصوص التأخر في تعميد مندوبهم للاشتراك مع لجنة تقدير العقارات المعترضة لتوسعة جزء من شارع الملك عبد العزيز برغم من مخاطبة البلدية للقاضي بهذا الشأن وقد أكد المجلس في خطابه للقاضي بسرعة تعميد المندوب حرصاً على سرعة الإنجاز وتقدير المصلحة العامة

بواسطة :
 11  0  2252
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ولد السعودية 20-04-1431 09:00
    لماذا التأخير سعادة القاضي عسى المانتع خير الامل في فضيلتكم اكبر والمطلوب اسرع استجابة
    انت منا وفيتا من الحوطة بارك الله فيك وين الفزعه...................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #2
    مرقاب 30-03-1431 10:29
    قرار صائب وخطوة ممتازه
    الفضل بعد الله للشيخ سعود بن محمد الخثلان على جهوده الكبيره
    هذا الرجل يعمل بجهوداً جباره لإجل المحافظة وأهلها .

    اطال الله في عمر ابو خالد

    وشكراً صحيفتنا
  • #3
    الشمالي 29-03-1431 01:50

    المشكلة عدم التنفيذ القرارات التي تصدر من مجلس البلدي سوا من البلدية او الجهات الاخرى
  • #4
    إصح يا نايم 29-03-1431 10:10
    أود الإيضاح للمجلس البلدي أنه سبق أن صدر أمر نائب أمير منطقة الرياض الموجه لمحافظ الحريق

    ورئيس مركز نعام ورئيس البلديه ورئيس الشرطه برقم ؟؟؟؟؟ وتاريخ 27/12/1416هـ

    القاضي بإعتماد منع نقل البطحاء, ومن لديه الرغبه في النقل فعليه مراجعة وزارة البترول

    والثروه المعدنيه للحصول على الترخيص . وقد تم إفهام أصحاب القلابات والشيولات

    في تاريخه 0 علماً انه تم تحديد موقع بمحافظة الحريق ومركز نعام لنقل البطحاء والرمال بلجنه من عدة جهات حكومية




    تعديل للرد السابق
  • #5
    إصح يا نايم 29-03-1431 08:54
    أود الإيضاح للمجلس البلدي أنه سبق أن صدر أمر نائب أمير منطقة الرياض الموجه لمحافظ الحريق
    ورئيس مركز نعام ورئيس البلديه ورئيس الشرطه برقم ؟؟؟؟؟ وتاريخ 27/12/1416هـ
    القاضي بإعتماد نقل البطحاء ومن لديه الرغبه في النقل فعليه مراجعة وزارة البترول
    والثروه المعدنيه للحصول على الترخيص .
  • #6
    تطبيق النظام بحزم 29-03-1431 01:18
    لتنفيذ القرار بالمنع اذكر بعض الاقتراحات وهي لابد من وضع لوحات تحذيرية وتوعويه من قبل الإمارة والبلدية في عدة اماكن ووضع ملصقات على المحلات وتوزع خطابات لاصحاب النقليات جميعاً وبعد ذلك متابعة الشرطة في التنفيذ وادخال المخالف السجن ومركبته الحجز ويطبق بحقه النظام ووضع مخبرين سرين يتابعون الجهات الرقابية في التطبيق بحق المخالف دون استثناء ،. وطن لانحميه لانستحق العيش فيه.
  • #7
    ولد السعودية 29-03-1431 12:55
    المجلس البلدي مقصر وهوعين الرقيب على كل المشاريع وابداء الملاحظات وحل مشكلة الكسارات والان وضع الحريق دراكيل لتتكسر ابل اهل الحريق وقتل الغطاء النباتي وتصحر المنطقة اين انتم من المحافظة على البيئه
  • #8
    ..... 28-03-1431 05:39
    نشكر الأستاذ سعود الخثلان على حرصه وجهوده للمحافظة ...

    هذا الرجل الذي يعمل بصمت ...

    ويعلم الله انني اعلم اعمالا له ومطالبات من اجل هذه المحافظة ...

    أسأل الله له التوفيق وبقية اعضاء المجلس البلدي
  • #9
    االقرار الحكيم 28-03-1431 04:38
    الشكر لبوخالد وجميع الاعضاءعلى منع نقل البطحاء من الاودية وخارج المحافظةونرجو تحديد نقل البطحاء من شعيب مجمع الكسارات
    للاسف ان قرار المنع لايعمم على الدوريات الامن بل يبقاء حبيس الادراج هوناء تبقاء المـــــــــــــــــــــشــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
  • #10
    المسئولية 28-03-1431 03:45
    المسئولية تقع على ثلاث جهات

    المواطنين وقاموا بدورهم

    المجلس البلدي وقام بدوره

    الشرطة والان عليهم مسئولية المتابعة وتطبيق قرار المنع
  • #11
    خطوة ممتازة 28-03-1431 03:38
    منع نقل البطحاء خطوة ممتازه جداً

    شكرا لكم على تواصلكم
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:45 الأحد 27 ذو القعدة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0