• ×
الأربعاء 30 ذو القعدة 1443 | 27-11-1443

وفاة والدة محمد بن رشيد بن عبدالرحمن الخثلان رحمها الله وسيصلى عليها بعد صلاة العصر من هذا اليوم الخميس في جامع الملك خالد بأم الحمام

 صحيفة الحريق الإلكترونية:

انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة محمد بن رشيد بن عبدالرحمن الخثلان وسيصلى عليها بعد صلاة العصر من هذا اليوم الخميس 16/4/1431هـ في جامع الملك خالد بأم الحمام بالرياض ,
نسال الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته و يسكنها فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وصحيفة الحريق الإلكترونية تتقدم بأحر التعازي لأبناء الفقيدة : محمد / العميد سعد ــ والى كافة أسرة آل خثلان في الرياض و محافظة الحريق وكافة أنحاء المملكة .

العزاء في منزل الفيقدة رحمها الله في العليا

أرقم اتصال للعزاء:
محمد / 0505414608
سعد / 0563105060

بواسطة :
 11  0  3161
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ولد الحريق 26-04-1431 03:27
    رحمك الله وغمد روحك بواسع رحمته اللهم ارزق أهلهلها الصبر و السلوان اللهم عظم اجرهم واحسن عزاءهم اللهم نقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
  • #2
    مـنـى بنت سعد بن رشيد الخثلان 23-04-1431 03:24
    الله يرحمها ويغفرلها ويصبرنا على فراقها ويجمعنا بها في الجنه
    .
    .
    اللهم ارحمها تحت الأرض وارحمها يوم العرض
    اللهم اغفر لها وارحمها واعف وتجاوز عنها برحمتك يا أرحم الراحمين
    اللهم يمن كتابها وثقل ميزان حسناتها وبيض وجهها وثبتها على الصراط
    وأجرها من نارك وأدخلها جنتك جنة الفردوس الأعلى برحمتك وفضلك
    اللهم جازها بالحسنات إحسانا وبالسيئات صفحا وغفرانا برحمتك يا أرحم الراحمين
    اللهم اغفر لها ذنبها كله دِقه وجله أوله وآخره علانيته وسره وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء
    والثلج والبرد
    اللهم ارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليها برحمتك يا أرحم الراحمين
    اللهم اغفر لها .. واجعل قبرها روضة من رياض الجنة .. امين
    .
    .
    الله يرحمك ياجدتي..
  • #3
    عليـاء عبد الرحمـن المهنا 21-04-1431 09:07
    ماما حصة أحسن انسانه عرفتها بحـياتي . كانت طييــبه ولا تكره احد ولا تحقد على احد ,, وتشييل هم كل الي حواليــها , اتمنى لو ترجع الاياام ....

    ان شاء الله تكون بالجنة يارب مع احبابها الي فارقوا الحياة ونشوفها ان شاء الله اذا فارقنا الحياة ...

    احب ضحكتها اذا ضحكت تروح كل همومي ... احبها مرره

    انا كنت من اقررب الناس لماما حصه وانا احمد ربي على هذا الشي..

    أحــبك ياجــدتي يا أغلى ماكان عندي ...

    يااارب ترحمها وتسكنها الجنة .. وياارب قبرها رووضة من رياض الجنة .

    اللـهـم إنها فى ذمتك وحبل جوارك فقها فتنة القبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر لها وارحمها انك انت الغفور الرحيم....اللـهـم انها كانت تشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم بها....... اللهم ثبتها عند السؤال.....اللهم انا نتوسل بك اليك ونقسم بك عليك ان ترحمها ولا تعذبها....اللـهـم انها نَزَلت بك وأنت خير منزول به واصبحت فقيرة الي رحمتك وأنت غني عن عذابها ....اللـهـم اّته برحمتك ورضاك وقها فتنه القبر وعذابه و أّتها برحمتك الامن من عذابك حتى تبعثها إلى جنتك يا أرحم الراحمين ....اللـهـم انقلها من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنات الخلود ....اللـهـم إحمها تحت الارض واسترها يوم العرض ولا تخزها يوم يبعثون \"يوم لا ينفع مال ولا بنون إالا من أتي الله بقلب سليم\".....اللـهـم يمن كتابها ويسر حسابها وثقل بالحسنات ميزانها وثبت علي الصراط اقدامها.... واسكنها في اعلي الجنات بجوار حبيبك ومصطفاك (صلي الله عليه وسلم) .....اللـهـم اّمنها من فزع يوم القيامة ومن هول يوم القيامة وأجعل نفسها أّمنة مطمئنة ولقنها حجتها .....اللـهـم اجعلها في بطن القبر مطمئنة وعند قيام الاشهاد أمنة وبجود رضوانك واثقة وإلى أعلي درجاتك سابقة ....اللـهـم اجعل عن يمينها نوراً حتي تبعثها اّمنًة مطمئنة في نور من نورك .....اللـهـم انظر اليها نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه ابداً .....اللـهـم أسكنها فسيح الجنان واغفر لها يارحمن وارحم يارحيم وتجاوز عما تعلم ياعليم .....اللـهـم اعفو عنها فإنك القائل \"ويعفو عن كثير\".... اللـهـم انها جاءت ببابك وأناخت بجنابك فَجْد عليها بعفوك وإكرامك وجود إحسانك ....اللـهـم إن رحمتك وسعت كل شيء فارحمها رحمة تطمئن بها نفسها وتقر بها عينها .....اللـهـم احشرها مع المتقين إلي الرحمن وفداً ......اللـهـم احشرها مع اصحاب اليمين واجعل تحيتها سلام لك من أصحاب اليمين ......اللـهـم بشرها بقولك \"كلوا واشربوا هنئياً بما أسلفتم في الايام الخالية\" ......اللـهـم اجعلها من الذين سعدوا في الجنة خالدين فيها مادامت السموات والارض ......اللـهـم لا نزكيها عليك ولكنا نحسبها انها اّمنت وعملت صالحاً فاجعل لها جنتين ذواتي أفنان بحق قولك: \"ولمن خاف مقام ربه جنتان\".... اللـهـم شفع فيها نبينا ومصطفاك واحشرها تحت لوائه واسقها من يده الشريفة شربة هنيئة لا تظمأ بعدها ابداُُ .....اللـهـم اجعلها في جنة الخلد التي وعد المتقون كانت جزاءً ومصيراُ لهم ما يشاءون وكان علي ربك وعداُ ومسئولاً ........اللـهـم إنها صبرت علي البلاء فلم تجزع فامنحها درجة الصابرين الذين يوفون اجورهم بغير حساب فإنك القائل \" إنما يوفي الصابرون أجرهم بغير حساب \"..... اللـهـم انها كانت مصلية لك ,فثبنها علي الصراط يوم تزل الاقدام .......اللـهـم انها كانت صائمة لك , فأدخلها الجنة من باب الريان...... اللـهـم انها كان لكتابك تالية وسامعة فشفع فيها القراّن وارحمها من النيران ,واجعلها يارحمن ترتقي في الجنة إلي اّخر اّية قرأتها أو سمعتها وأخر حرف تلته...... اللـهـم ارزقها بكل حرف في القراّن حلاوة , وبكل كلمة كرامة وبكل اّية سعادة وبكل سورة سلامة وبكل جْزءٍ جَزاءً ......اللـهـم ارحمها فانها كانت مسلمة واغفر لها فانها كانت مؤمنًة.....وادخلها الجنه فانها كانت بنبيك مصدقًة وسامحها فانها كانت لكتابك مرتلة.....اللهم آمين يارب العالمين



    بــنـتك علياء المهنا ...
  • #4
    غادة عبدالرحمن عبدالله المهنــا 21-04-1431 01:38
    الله يرحمكي ويغفرلكي يا ماما حصة البيت بدونكي شين شييين الكل مشتاق لكي , احبكي يا أحسن إنسانه عرفتها بحياتي مااتوقع نلقى احد زيكي , الجلسة معكي كانت تسوى عندي كل شي , واذا شفتكي تضحكين كاني ملكت الدنيا ومافيها , (كانت الله يرحمها تحب الخير وتشيل هم كل الناس وكرييييمه وماتشيل بقلبها على احد كانت صابره ومحتسبه الله يرحمها) .... الله يصبرنا الله يصبرنا الله يصبرنا على فراقكي .. اللهم لا اعتراض اللهم لا اعتراض بس مانيب قادرة اعيش بدونكي =\'(
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم \" ان العين تدمع والقلب يحزن ولا نقول إلا مايرضي الله \"
    يآرب تصبرنا وتثبتنا .... الله يجمعنا معكي بالجنة يـــآرب



    اللهم، يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقي الثوب الابيض من الدنس.
    اللهم، أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها وادخلها الجنة وأعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار
    اللهم، عاملها بما أنت أهله ولا تعاملها بما هي أهله واجزها عن الإحسان إحسانا وعن الإساءة عفواً وغفرانا

    اللهم، إن كانت محسنتا فزد في حسناتها وإن كانت مسيئتا فتجاوز عن سيئاتها يا رب العالمين

    اللهم، أدخلها الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب ،

    اللهم، آنسها في وحدتها وآنسها في وحشتها وآنسها في غربتها

    اللهم، أنزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين.......واجعل قبرها روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار، وأفسح لها في قبرها مد بصرها وافرش قبرها من فراش الجنة.

    اللهم، املأ قبرها بالرضا والنور والفسحة والسرور وقها فتنة القبر وعذاب القبر....

    اللهم، إن هذه عبدتك وابنة عبدك وابنة أمتك خرجت من روح الدنيا وسعتها الي ظلمة القبر وكانت تشهد ألا إله إلا أنت وأن محمدا صلي الله عليه وسلم عبدك ورسولك..................................

    اللهم، إنها نزلت بك وأنت خير منزول به وأصبحت فقيرة إلى رحمتك وأنت غني عن عذابها آتها رحمتك ورضاك وقها فتنة القبر وعذابه.
    وارزقها الأمن من عذابك حتي تبعثها إلي الجنة..
    اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من أهلها وأدخلها الجنة وأعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار .....اللـهـم جاف ِالارض عن جنبيها .....اللـهـم املأ قبرها بالرضا والنور والفسحة والسرور..... اللـهـم إنها فى ذمتك وحبل جوارك فقها فتنة القبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر لها وارحمها انك انت الغفور الرحيم....اللـهـم انها كانت تشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم بها....... اللهم ثبتها عند السؤال.....اللهم انا نتوسل بك اليك ونقسم بك عليك ان ترحمها ولا تعذبها....اللـهـم انها نَزَلت بك وأنت خير منزول به واصبحت فقيرة الي رحمتك وأنت غني عن عذابها ....اللـهـم اّته برحمتك ورضاك وقها فتنه القبر وعذابه و أّتها برحمتك الامن من عذابك حتى تبعثها إلى جنتك يا أرحم الراحمين ....اللـهـم انقلها من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنات الخلود ....اللـهـم إحمها تحت الارض واسترها يوم العرض ولا تخزها يوم يبعثون \"يوم لا ينفع مال ولا بنون إالا من أتي الله بقلب سليم\".....اللـهـم يمن كتابها ويسر حسابها وثقل بالحسنات ميزانها وثبت علي الصراط اقدامها.... واسكنها في اعلي الجنات بجوار حبيبك ومصطفاك (صلي الله عليه وسلم) .....اللـهـم اّمنها من فزع يوم القيامة ومن هول يوم القيامة وأجعل نفسها أّمنة مطمئنة ولقنها حجتها .....اللـهـم اجعلها في بطن القبر مطمئنة وعند قيام الاشهاد أمنة وبجود رضوانك واثقة وإلى أعلي درجاتك سابقة ....اللـهـم اجعل عن يمينها نوراً حتي تبعثها اّمنًة مطمئنة في نور من نورك .....اللـهـم انظر اليها نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه ابداً .....اللـهـم أسكنها فسيح الجنان واغفر لها يارحمن وارحم يارحيم وتجاوز عما تعلم ياعليم .....اللـهـم اعفو عنها فإنك القائل \"ويعفو عن كثير\".... اللـهـم انها جاءت ببابك وأناخت بجنابك فَجْد عليها بعفوك وإكرامك وجود إحسانك ....اللـهـم إن رحمتك وسعت كل شيء فارحمها رحمة تطمئن بها نفسها وتقر بها عينها .....اللـهـم احشرها مع المتقين إلي الرحمن وفداً ......اللـهـم احشرها مع اصحاب اليمين واجعل تحيتها سلام لك من أصحاب اليمين ......اللـهـم بشرها بقولك \"كلوا واشربوا هنئياً بما أسلفتم في الايام الخالية\" ......اللـهـم اجعلها من الذين سعدوا في الجنة خالدين فيها مادامت السموات والارض ......اللـهـم لا نزكيها عليك ولكنا نحسبها انها اّمنت وعملت صالحاً فاجعل لها جنتين ذواتي أفنان بحق قولك: \"ولمن خاف مقام ربه جنتان\".... اللـهـم شفع فيها نبينا ومصطفاك واحشرها تحت لوائه واسقها من يده الشريفة شربة هنيئة لا تظمأ بعدها ابداُُ .....اللـهـم اجعلها في جنة الخلد التي وعد المتقون كانت جزاءً ومصيراُ لهم ما يشاءون وكان علي ربك وعداُ ومسئولاً ........اللـهـم إنها صبرت علي البلاء فلم تجزع فامنحها درجة الصابرين الذين يوفون اجورهم بغير حساب فإنك القائل \" إنما يوفي الصابرون أجرهم بغير حساب \"..... اللـهـم انها كانت مصلية لك ,فثبنها علي الصراط يوم تزل الاقدام .......اللـهـم انها كانت صائمة لك , فأدخلها الجنة من باب الريان...... اللـهـم انها كان لكتابك تالية وسامعة فشفع فيها القراّن وارحمها من النيران ,واجعلها يارحمن ترتقي في الجنة إلي اّخر اّية قرأتها أو سمعتها وأخر حرف تلته...... اللـهـم ارزقها بكل حرف في القراّن حلاوة , وبكل كلمة كرامة وبكل اّية سعادة وبكل سورة سلامة وبكل جْزءٍ جَزاءً ......اللـهـم ارحمها فانها كانت مسلمة واغفر لها فانها كانت مؤمنًة.....وادخلها الجنه فانها كانت بنبيك مصدقًة وسامحها فانها كانت لكتابك مرتلة.....اللهم آمين يارب العالمين


    بنتكي اللي تحبكي و تموت فيكي / غادة
  • #5
    عبدالعزيز 18-04-1431 04:29
    اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك

    اللهم جازها بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا


    اللهم أسكنها الفردوس الاعلى من الجنة


    اللهم اشربها شربه من حوضك لا تضمئ بعدها ابدا


    اللهم آمين
  • #6
    الصقيهي 17-04-1431 11:21
    الله يرحمها ام المساكين والضعفاء عرفناها بحب الخير والصدقات
  • #7
    أبو سعد 17-04-1431 08:33
    غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته وتعازينا للأسرة الكريمة وإنا لله وإنا إليه رجعون .
  • #8
    عبدالرحمن 17-04-1431 05:01
    رحمها الله وغفر لها فقد كانت عابدة صالحة مشهود لها بالخير
  • #9
    ابو محمد 17-04-1431 01:17
    غفر الله لها وأدخلها فسيح جناته ,ويقول النبي صلى الله عيه وسلم فيما معناه :\"أنتم شهداء الله في أرضه\"
    فهي نعم المرأة الصالحة ,الصوامة القوامة ,وهي محبوبة من أقاربها من الصغار والكبار
    غفر الله لها وجمعنا بها في جنات النعيم
    ولانقول إلا أنا لله وإنا إليه راجعون
    غابت عن العيــن لقاهـــا .........ولم تغب عن القلب ذكراها
  • #10
    ابو ناصر 16-04-1431 04:48
    عظم أجركم واحسن عزالكم

    اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:49 الأربعاء 30 ذو القعدة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0