• ×
الأربعاء 30 ذو القعدة 1443 | 27-11-1443

صدور العدد ( 18) لمجلة آل خثلان للعام 1431 هـ

صدور العدد ( 18)  لمجلة آل خثلان  للعام 1431 هـ
 صحيفة الحريق الإلكترونية :

صدر العدد رقم ( 18) لمجلة آل خثلان للعام 1431 هـ في 46 صفحة وقد احتوى العدد على العديد من الموضوعات والمقالات العلمية والطبية والفتاوى والمناسبات الاجتماعية المختلفة ,
والجدير بالذكر أن مجلة آل خثلان هي مجلة تختص بتغطية اجتماعات ومناسبات قبيلة آل خثلان , وهي نصف سنوية حيث تصدر مرتين في العام الواحد وتصدر منذ أكثر من تسع سنوات.

و صحيفة الحريق تشكر القائمين على هذه المجلة لما يقومون به من جهود كبيرة لإنجاح المجلة وإظهارها بهذا المستوى متمنين لهم دوام التوفيق


صور لعدد من صفحات المجلة

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

بواسطة :
 20  0  8001
التعليقات ( 19 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هيوف .. 18-08-1431 11:29
    ماششششششششششششاء الله مجله في قمه الروعه .. جهووود مبآآركه .. آنـــآبصرآآآحه اعشششششق مجله آل خثلان..
  • #2
    عبدالمحسن الخثلان 07-05-1431 10:18
    السلام عليكم

    أولا : أشكر صحيفة الحريق على جهودها الجبارة وعلى اهتمامها بكل صغيرة
    وكبيرة تخص هذه المدينة الغالية
    كما أشكرها على اطلاق هذا الخبر والذي يخص أسرتي (آل خثلان) وهو جهد
    جميل موجود لدى هذه الأسرة والكثير من الاسر سواء في مدينة الحريق أو في
    المدن الاخرى \"وفي رأيي ان كل عمل يقود الى التواصل هو عمل محمود يشكر
    القائم عليه سواء كان ذلك العمل لتواصل عائلة أو أسرة أو أهالي مدينة أو
    أصحاب مهنة معينة .... الخ\"

    ثانيا : \"من وجهة نظر شخصية\" أتمنى أن تنصب الردود في الموضوع الرئيسي الذي
    تنشره الصحيفة أو اضافة معلومات مفيدة وأن لا تكون الردود مساجلات بين
    القراء لأنني لا أعتقد أن هذا هو مكانها الصحيح

    ثالثا : كنت أتمنى أن أجد الاسماء الحقيقية لأصحاب الردود لأن الاستتار خلف الاسم
    المستعار يضعف الرد ولا يقويهبل ويقود القراء إلى افكار وتصورات قد تكون
    بعيدة كل البعد عن صاحب الرد

    أعتذر عن الاطالة
    • 2 - 1
      الخثلان 06-10-1431 05:48
      كلام سليم وكلامي مثل كلام الاخ عبدالمحسن ....
  • #3
    الحمد 07-05-1431 12:35
    نشكر القائمين على هذه الصحيفة العامرة وما نشر عن أسرة الخثلان أنموذج جميل للاسرة الواعية المترابطة,,,,التي تتوق الاسر الاخرى أن تحذو حذوها في مناشطها واجتماعتها وأخص أسرة ال ابو ناصر تلك الاسرة الرائعة في تعاملها ودماثة أخلاقها وتلك الابتسامة الجميلة غلى محيا أفرادها,,,,نحن جميعا نغبط هذه الاسرة على التفافها الملموس وهذاالحب والصلة لأرحامها ولنسلك جميغا شعبها وواديها,,,,وصحيفة الحريق صحيفة اجتماعية تتقبل مثل هذه البرامج الاجتماعية من اي أسرة من أسر المحافظة والمراكز التابعة,,,,فلتواصل تألقها,,,,
  • #4
    ابو يزيد 06-05-1431 10:19
    انطلاقا من مقولة \" الاختلاف لا يفسد للود قضية \"

    مارست إدارة الصحيفة الشفافية بكل جوانبها فأعطت المجال لمن يرد إبداء رأيه حول نشر مثل هذا الموضوع أو غيره - و هو حق لقراء الصحيفة - و أعطت نفسها حق توضيح وجهة نظرها , و هنا تتضح معنى كلمة ( الإدارة ) فالمقصد الأساسي من وجود إدارة لشيء ما هو اتخاذ القرار التي تراه مناسب و التي هي مسئولة عنه و تتحمل تبعاته .

    هنا أنا بدوري أمارس حقي في إبداء الرأي - و كلٌ منا رأيه صواب يحتمل الخطأ -

    أنا في الوهلة الأولى ( ربما ) اتفق مع الأخ الحريق في وجهة نظره أن الصحفية استعرضت مجلة أسرية خاصة - بغض النظر عن المسمى - و ربما لو لم تستعرضها لما لامها أحد ,

    و لكن

    بنظرة شمولية أكثر أجد إن الصحيفة قد وفقت في استعراض مثل هذه المنشط المحمود فمجلة أسرية \"حريقيه\" أياً كانت هذه الأسرة لابد أن تجد لهم ( أقارب / أنساب / معارف / أصدقاء / جيران ) \" حريقين \" يهتمون بأخبار تلك الأسرة و يشاطرونهم أفراحهم علاوة على أفراد تلك الأسرة - و من حق هؤلاء \" الحريقين \" أن يطلعوا على مثل هذه الأخبار , و طالما أن هنالك مجلة ضمت أغلب هذه الأمور فمالمانع من نشرها و إطلاع هؤلاء \" الحريقين \" عليها لسيما أنها وردت في خبر مثلها مثل أي خبر بالإمكان المرور عليه و مشاهدته أو عدم المشاهدة

    و الأمر الآخر إن مثل هذه العمل ( المجلة الأسرية ) محفز لبقية الأسر للحذو مثله , لاسيما إن المجلة قائمة على أمور محمودة شرعاً مثل صلة الرحم و التواصل و نبذ التعصب و غيرها من الأمور الحميدة .

    في النهاية أرجو من القراء أن لا يجعلوا مثل هذه المواضيع \" إسقاط \" على أسرة بذاته فالموضوع أشمل و أعم و أتوقع لو أن ما تم استعراضه في هذا الموضوع كان لأسرة أخرى لكنا شاهدنا مثل هذه التعليقات و الآراء فيجب علينا جميع الابتعاد عن مواطن التعصب و الظنون و أن نكفل للجميع حق إبداء الرأي طالما هو في سياق المنطق, فالصحيفة حق لجميع \" الحريقين \" أفراد و أسر .

    و دعواتي للجميع بكل توفيق و سداد
  • #5
    ابوتركى 05-05-1431 02:52

    مشكورين على كل خبر تنشرونه.

    نتمنا من أسرر المنطقه ان تسير حذو أسرة الخثلان.
  • #6
    ابوعبدالاله 05-05-1431 01:37
    الى الامام ياصحيفة الحريق الشامله فالخبر من مجتمع الحريق والصحيفه ملك للمجتمع شكرا على التوثيق
  • #7
    ابو نواف 05-05-1431 01:18
    بسم الله
    السلام عليكم

    من باب الرأي والرأي الآخر لن أناقش المعارضين
    ولكن من وجهة نظر شخصية أرى أن الصناديق الأسرية وما يتبعها من نشاطات (اجتماع في المناسبات ، تبرعات للمحتاجين من الاسرة ، تبادل الاراء ومعرفة أخبار ابناء العمومة من خلال المجلات والنشرات والموقع الالكتروني) ما هي إلا لبنة في بناء مجتمعات متطورة مترابطة
    نسأل الله التوفيق لكل من كان همه وشغله الشاغل مصلحة دينه وبلده وأسرته
  • #8
    عبدالرحمن 05-05-1431 01:11
    تغطية هذا الخبر وطرحه بهذه الطريقة يدل على تميز صحيفة الحريق ورقيها وحياديتها في طرح جميع الأخبار المتعلقة بمحافظة الحريق ، ولهذا فرضت الصحيفة نفسها رغم وجود عدد من المواقع للمحافظة فإلى الأمام ولا تلتفتوا لأصحاب العقد النفسية
  • #9
    حقيقة 05-05-1431 10:54
    إلى الأمام ياصحيفة الحريق...
  • #10
    الهاشمي 05-05-1431 09:15
    شكراً صحيفة الحريق على الخبر
    وأنا لست من آل خثلان ولكني مؤيد للنشر ، بل أرى أن ينشر ( كل شيء ) عن الحريق وأهلها - فأهل المحافظة أسرة واحدة - ولله الحمد.
    ولو نظرنا من خلال المنظار الضيق الذي ينظر منه البعض لما نشرنا أخبار ترقيات أبناء المحافظة وتـنـقلاتهم وتعيـيـناتهم فهي أكثر خصوصية.
    نصيحه : الخبر اللي مايعجبك لاترد عليه ، واتركو المسؤولين عن الصحيفة يهتمون بتطويرها ولا تـشغلونهم بتـوافه.
  • #11
    مسبار 04-05-1431 10:21


    حقيقة استغرب رد الاخ المسمى الحريق واعتراضة على نشر خبر المجلة بدعوى

    الخصصوصية علما ان الصحيفة نشرت اخبار زواج وترقيات وماشابة ذالك

    ولم يعترض . على العموم لفتة رائعة من صحيفة الحريق ونتمنى

    للخثلان وغيرهم من قبائل وعوائل الحريق التوفيق ومزيد من الترابط والمحبة
  • #12
    احمد 04-05-1431 08:52
    مع احترامي للجميع .. وتقديري لكل الآراء... إلا ان ذكر مثل هذا الخبر تأكيد واضح على شمولية الصحيفة وتوازنها وتتبعها لكافة أخبار المحافظة وأهاليها فلقد سبق أن شاهدنا نشرة المفيجر وما شملته من أخبار الأسرة الكريمة (الأشراف) واليوم مجلة أسرة آل خثـلان ، وغدا أسرة أخرى من أسر المحافظة العزيزة ، وهكذا تتبع الأخبار العامة والخاصة ... وللقراء حرية الاطلاع على ما يريدون ويهمهم وتجنب ما لا يريدون أو لا يعنيهم.
  • #13
    خثلاني 04-05-1431 08:34
    اتوجه بالشكر الجزيل لصحيفة الحريق القديره على تشريفها لنا
    ونحن بإجتماعنا نواصل السير بالخطى التي كان عليها اجدادنا وآبائنا
    والحمدالله على ذلك


    واشكر الأخ العزيز تركي الفضلي على جهوده ومثابرته التي تدل على محبته الكبيره لبلده واهلها
    وجزاك الله كل الخير يا اخ تركي نيابةً عن نفسي وعن اسرة ال خثلان


    وجزاكم الله كل الخير
  • #14
    ابو سعد 04-05-1431 07:48
    بارك الله في جهود الجميع

    شكراً لصحيفتنا على الغراء على تميزها وشموليتها لكل مايخص محافظتنا الغالية
    • 14 - 1
      كنق العالمين تركي 04-05-1431 08:00
      والله الي يستاهلون الخثلان ( السبعاااااااااااان )
  • #15
    عاجل 04-05-1431 07:04

    اخوي الحريق بارك الله فيك
    ال خثلان اسرة وليس عائله ..وفرق كبير بين عائله واسرة
    العائله هي افراد في منزل وماشابه ذلك كعائلتك انت وانا ..اما الاسره فهي تطلق على جمع العوائل والافخاذ والتفرعات.


    وال خثلان خرج منهم شخصيات كبيره ومشائخ ورواد علم وأئمة مساجد فالحريق يتشرف بهم وهم يتشرفون به


    بارك الله لي ولكم
  • #16
    عالي الهمه 04-05-1431 06:59
    السلام عليكم

    ماشاء الله تبارك الله
    للأمانه ..انا اطلعت على اكثر من عدد من اعداد هذه المجله الأسرية
    واعجبني التغطيات لإجتماعات اسرة ال خثلان والنشاطات الشبابية الممتعه
    واخراج المجله اكثر من رائع
    وايضاً المقالات وتشجيعهم لشبابهم في كتابة المقالات وتخصيص زوايا لهم

    اسأل الله لهم التوفيق والسداد

    شكرا لكم صحيفتنا
  • #17
    حريقي محايد 04-05-1431 06:05
    انا اشوف الموضوع عادي ومافيه اي شي

    وياليت الردود ماتخرج عن الاخلاق والقيم

    والصحيفه هذي عامه للحريق ولأهله والخثلان جزء لا يتجزاء من هذه المنطقه الغاليه
    على قلوبنا فلهم الحق في ان تذاع اخبارهم كما لكم انتم ايها المعارضون الحق بأن
    تذاع اخباركم

    وكلي امل ان تتركوا عنكم التعصب وتبتعدوا عن الحسد الذي يمنع القطر

    وللقائمين على هذ الصحيفه مني كل الشكر والعرفان على المجهود الذي تبذلونه
    في نقل اخبار محافظة الحريق واهلها
  • #18
    Abu Mohammed 04-05-1431 05:06
    أختلف معك يالحريق وصاحب المعرف صحيفة عائلية في عدم نشر الخبر وسؤالي لكم :

    اذا الخبر غير مهم لكم , إذاً لماذا دخلتم على الخبر ويوجد ألف موضوع وخبر غيره ؟؟؟

    أتمنى أن لا يكون ردكم غيرة وحسد أو موقف ضد هذه العائلة ويجب ان نزيل مثل هذه الكراهيات والحسد والتي تتغلل في قلوب البعض من أجل أن نتطور ونرتقي للأفضل !!!

    وشكراً لصحيفتنا المبدعة على نشر الخبر فهو يهمني ويهم الكثير...

    امل النشر والف شكر لكم..
  • #19
    الحريق 04-05-1431 02:40
    والجدير بالذكر أن مجلة آل خثلان هي مجلة عائلية تختص بتغطية اجتماعات ومناسبات قبيلة آل خثلان


    طيب بما انها مجلة عائليه فما دخل صحيفة الحريق بها ؟؟؟؟

    ارجو الاجابه من قبل القائمين علي الصحيفة ..............



    -----------------------------------------------------------------------------------------

    أخي العزيز / الحريق نشكرك على تواصلك مع الصحيفة , ورد على سؤالك فأسرة ال خثلان جزء لا يتجزء من مجتمع الحريق , ومنهجنا واضح في صحيفة الحريق الالكترونية فالصحيفة صحيفة أهل الحريق جميعاً ولدينا شريحة كبيرة من القراء من هذه الأسرة الغالية علينا ويهمهم أي خبر عنهاونحن مع جميع ابناء محافظة الحريق وبلا إستثناء ونحرص على نشر ما يهمهم سواءً في أفراحهم أو أتراحهم ونسأل الله أن يديم علينا وعليكم الأفراح , وسبق وأن قامت الصحيفة في انزال أخبار عن اسر وعوائل أقامت مثل هذا النهج وستستمر بمشيئة الله على هذا النهج.

    للتوضيح مع أطيب التحايا والتقدير لك وللجميع...

    -ادارة الصحيفة
    - تركي الفضلي
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:24 الأربعاء 30 ذو القعدة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0