• ×
الثلاثاء 21 ذو الحجة 1441 | أمس

فضيلة الشيخ الدكتور ناصر العمر يقوم بزيارة المعرض التوعوي الذي تقيمه هيئة محافظة الحريق

فضيلة الشيخ الدكتور ناصر العمر يقوم بزيارة المعرض التوعوي الذي تقيمه هيئة محافظة الحريق
 عبد الرحمن الهضيبي / الحريق ـــ قام فضيلة الشيخ الدكتور ناصر العمر حفظه الله بزيارة المعرض التوعوي الذي تقيمه هيئة محافظة الحريق ضمن فعاليات ملتقى الوطن الآمن بمقر المركز الكشفي والذي تنظمه إدارة التربية والتعليم لتعليم البنين بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق .
المعرض استقبال المواطنين وموظفي الدولة وطلاب المدارس في الفترة الصباحية للأسبوع الثاني على التوالي إثر مطالبات بتمديده .
وقد أشار رئيس هيئة محافظة الحريق الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله السبيعي إلى أن هذه المشاركة ما هي إلا جزء بسيط من الواجب المنوط بنا تجاه حفظ فئات مجتمعنا من الوقوع في المخالفات العائد خطرها على الدين والأخلاق . وذلك بتقديم المخالفات على حقيقتها مصاحبةً للشرح والنقاش مع الزائرين .
مقدماً شكره لله على توفيقه ثم لسعادة مدير إدارة التربية والتعليم لتعليم البنين على ما تفضل به من دعوة للهيئة ورجالها كي يشاركوا ويساهموا في بناء وطن الأمن والإيمان . والشكر موصول لفضيلة الشيخ علي بن عبد الرحمن العثمان مشرف شعبة التوعية بالهيئة والعاملين معه لما قدموه من جهد جعل الله ذلك في ميزان حسناتهم

صور من زيارة الشيخ ناصر العمر لمعرض هيئة محافظة الحريق

وكذلك صور لزيارة المدارس








image

image
]

image
image

image
image

image

image


[IMG]http://www.hareqnews.com/contents/useruppic/4a23b4d7ca898.jpg[/IMG
image

بواسطة :
 2  0  1948
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المحافظ 10-06-1430 01:45
    حقيقة يسعد كل منا بما يتحقق من نتائج ايجابية تصب في مصلحة مجتمعنا دينا وخلقاً وسلوكا . ومن ذلك هذه المناشط التوعوية المختلفة محتوى ً وطرحاً . ولا أبالغ إن قلت بأن مثل هذا المعرض الجميل قد آتى ثماراً يانعة ففيه تواصل مع المجتمع بعرضه للمخالفات على حقيقتها وايضاحها بالشرح والحجة والمناقشة في صورة تجمع بين التشويق والفائدة !! .( إخواني تعاونكم مع رجال الهيئة بهذه المحافظة المباركة سبيل للنجاة دنياً وأخرى فهلموا بالزيارة والإتصال بالفكرة والإقتراح ) .. حفظ الله علينا ديننا وأمننا ووطننا ..آمين .
  • #2
    مواطن 04-06-1430 11:59
    جز الله الشيخ ناصر العمر خير الجزاء
    وبارك الله في جهود الهيئة
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:36 الثلاثاء 21 ذو الحجة 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها