• ×
الأربعاء 9 ربيع الأول 1444 | 07-03-1444

استبدال شبكات المياه بمركز نعام بمحافظة الحريق بشبكة مياه جديدة

الشبكة القديمة لن تتأثر خلال سير أعمال المشروع الجديد وتعاون اهالي مركز نعام مطلوب

استبدال شبكات المياه بمركز نعام بمحافظة الحريق  بشبكة مياه جديدة
صحيفة الحريق الإلكترونية: 
-تركي الفضلي


بدأ العمل بمشروع استبدال شبكات المياه بمركز نعام التابع لمحافظة الحريق , ويهدف المشروع لاستبدال شبكات المياه القديمة بالمركز واستبدالها بشبكة مياه جديدة , تجدر الإشارة الى أن تنفيذ المشروع عن طريق المقاول مؤسسة البكرين للتجارة والمقاولات ومدة المشروع ( 540 يوم ) . ويتم الإشراف على المقاول المنفذ للمشروع عن طريق المديرية العامة للمياه بمنطقة الرياض ممثلة بإدارة مشاريع المحافظات والمكتب الاستشاري لهذا المشروع هو مكتب عبدالله بن ناصر بن جمعان للاستشارات الهندسية وسيحظى بمتابعة من قبل فرع المياه بمحافظة الحريق , وسيقوم الفرع بالتنسيق مع جهة الإشراف واستشاري المشروع لمتابعة سير أعمال المشروع والسعي للحفاظ على استمرارية وصول المياه لأهالي المركز دون توقف ومتابعة إصلاح الانكسارات التي تنتج من تلك الأعمال لحين الانتهاء من تنفيذ الشبكة الجديدة بالمركز وتشغيلها لخدمة الأهالي .

وحثت إدارة فرع المياه بمحافظة الحريق جميع أهالي المركز بالتعاون معها ومع المقاول وذلك لما يخدم المصلحة العامة ولتحقيق الهدف المنشود من هذه المشاريع والتي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين اهتمام كبيرا ممثلة بوزارة المياه والكهرباء .

بواسطة :
 3  0  1941
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كيف الحال 30-07-1431 10:29
    الله ينفع بها واشكر الصحيفة على متابعتها لجميع المشاريع في المحافظة ولمراكز التابعه لها والشكر موصول لفرع المياه بالحريق وأخص الجندي المجهول الأستاذ / طلعت العتيبي ابوحمود
  • #2
    فهد 30-07-1431 06:16
    خطوة جيدة من ادارة المياه وخصوصاً ان الشبكة القديمة شبه تالفة وعفى عليها الزمن واشكر فرع المياه بقيادة المهندس المبدع خالد الهزاع على جهده الطيب في فرع مياه الحريق.
  • #3
    Naam 2010 30-07-1431 06:04
    مبروك لنعام هذا المشروع والله يديم الخير على بلدنا المعطاء وان شاء الله نشوف العديد من المشاريع في نعام في القريب العاجل.
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:26 الأربعاء 9 ربيع الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها