• ×
الأربعاء 4 جمادى الأول 1443 | 01-05-1443

تنويه من صحيفة الحريق الإلكترونية حول نتائج المرحلة الثانوية في محافظة الحريق

 صحيفة الحريق اللإلكترونية// تركي الفضلي

أحبائنا الأعزاء قراء الصحيفة في محافظة الحريق وفي كل مكان / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأسعد الله مساء الجميع بالخير.....

تلقت الصحيفة أكثر من رسالة من من أحبائها القراء ويستفسرون منا عن عدم نشر الصحيفة لنتائج الناجحين في اختبار الثانوية لهذا العام ....

عليه نوضح أن الصحيفة بذلت كل ما في وسعها خلال الفترة الماضية من أجل نشر نتائج الثانوية في حينها وتم التنسيق مع جميع المدارس بلا أستثناء حرصاً منا في اداء رسالتنا الإعلامية وتقديم شي بسيط لمحافظتنا العزيزة وتسهيلاً منا لأولياء الأمور والطلبة واطلاعهم على النتائج بسهولة ويسر وأيضاً سعينا لظهورها ليطلع جميع اهالي الحريق في الداخل والخارج على نتائج مدارس المحافظة, لكن للأسف لم نجد تعاون من بعض الجهات أو بعض الأشخاص القائمين على النتائج وكنا ننتظر أن يتم تزويدنا بنسخ بعد تزويد ادارات التعليم بالحوطة والحريق عليها كما هو متعارف عليه وكما هو موجود في معظم محافظات المملكة لكن حتى ساعة اعداد الخبر لم نتلقى أي تحديث.

ولذلك جرى التنويه , مع تمنياتنا الدائمة لجميع أحبائنا الطلاب والطالبات بالتوفيق والسداد في حياتهم المستقبلية , ونبارك لجميع الناجحين والناجحات في عموم المحافظة والمراكز الأخرى , والله يحفظكم ويرعاكم , تحياتنا للجميع........

ملاحظة:
نتائج الطلبة الناجحين تجدونها على الرابط الأتي:
أضغط هنا

نتائج الطالبات سوف تجدونها على الرابط الأتي:

أضعط هنا


بواسطة :
 10  0  3685
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مهرة 12-07-1430 12:09
    لو سمحتوووا متى نتايج ثالث ثانوي بنات الحريق .....


  • #2
    بلد المنشأ الحوطة ..!! 11-07-1430 02:52
    الى الاخ الذي رمز لتعليقه بـ ناقد حريقي
    وكان من ضمن تعليقه
    (....واللي بيسمعهم بيقول هؤلاء الطلبة هم مصنعين الصواريخ الإستراتيجية اللي عندنا وما يبغون أحد يعرف أساميهم خوفاً من أسرائيل تدمرهم.)
    هذا الكلام وبس
    عيني عليك باااااااردة
    يالزيز يارايق ....!!
  • #3
    مواطن حريقي 11-07-1430 12:26
    يعطيكم العافية اخواني القائمين على الصحيفة ورأيتكم بيضاء وبيانكم واضح ومقنع ولن نشكك فيكم وأتمنى أن يكون التعقيب الذي صدر من الأخ \" ايضاح وتعقيب\" أن لايمثل رأي المدرسة أو أنه صدر من أحد من منسوبيها لأني أعرف المسئولين عنها ومعظم المدرسين فيها فهم يرحبون بالجميع ويشيدون بالصحيفة ومتعاونين لأبعد الحدود إبتداءً من مديرها الفاضل الشيخ محمد وانتهاءً بالأساتذة الأفاضل والذين يضرب بهم المثل؟؟
  • #4
    تعاون مافيه 10-07-1430 04:10
    jتعقيب ثانوية الحريق وأضح جداً ما فيه لبس
    يقول من باب التعاون ضعوا رابط المدرسة والباقي مهوب شغلكم
    لا تطلبوا أسماء الناجحين فعلاُ هذا التعاون والتكاتف وإلا بلاش
  • #5
    المشرف تركي سعد الفضلي 10-07-1430 03:39
    تعقيب صحيفة الحريق الإلكترونية:

    تلقت الصحيفة رد من أحد القراء رمز لأسمه ب \"إيضاح وتعقيب\" ومن باب حرية النقد وهذا هو منهجنا في هذه الصحيفة ومن باب تقبل الرأي الأخر قمنا بنشره مع تحفظنا الشديد على ما ورد من الكثير من الإتهامات المغلوطة وكان بودنا أن يقوم المرسل بوضع أسمه أو منصبه أو عنوانه ليتم التواصل معه لأننا نعتبر الجميع أحبة لنا وأخوة تجمعنا بالكثير منهم صداقات وود كبير وإن اختلافنا مع البعض فيظل إختلاف بسيط في وجهات النظر وهو إختلاف لا يفسد للود قضية , كما نوضح أن الصحيفة هدفها هو خدمة جميع أهالي المحافظة وأبنائها في كل مكان ووحدة الكلمة وعدم الإختلاف مع أحد أو كسب جهة دون أخرى أو اتخاذ موقف سلبي مع أي أحد كان من أبناء المحافظة فهدفنا أسمى وأكبر إن شاء الله ونتطلع لكسب ثقة جميع أهالي المحافظة بلا إستثناء , وسنوضح لك أخي العزيز توضيح وتعقيب على ما أوردته تحت النقاط التي وضعت :


    إيضاحاً للحقيقة حول خبر نتائج ثانوية الحريق مع أسفنا على ماتم طرحه من معلومات :

    # تم إخبار المشرف على الصحيفة عندما قام بطلب النتائج بأن ثانوية الحريق سوف تطلق موقعاً إلكترونيا خاصا بها تهدف من خلاله بأن يكون حلقة وصل بين الطالب وولي أمره مع المدرسة بداية من السنة القادمة ؛ وتم إخباره أيضا بأن هذا الموقع سوف يتم اطلاقه مع نتائج الامتحانات ليحصل كل طالب على نتيجته من خلاله وليتعرف أولياء الأمور على هذا الموقع الجديد ؛ وهذا من حق المدرسة فالنتائج لطلابها والموقع خاص بها .

    أنتم تعرفون أن الموقع لم يطلق بعد وقد ذكرتم \" سوف \" والصحيفة حتى حينه لا تعلم ولم يصلها أي إشعار برابط الموقع وخلافه مع العلم أننا نشجع ونؤيد ربط جميع مواقع المحافظة بالمواقع الإلكترونية ويسهل علينا قبل غيرنا في الحصول على المعلومة والخبر من مصادرها الأصلية , كما أننا نشجع أولياء الأمور والطلبة للتواصل مع مدرستهم ولم ندخل في أي حق للمدرسة أو نتعدى على حقوقها وكما أن لكم حقوق فإن لأهالي المحافظة حقوق أخرى ليعرفوا أعداد الخريجين وعدد الطلاب وأمور أخرى وأكثر المسئولين تهمه مثل هذه الأشياء ليتخذون على أثرها الخطط وأمور كثيرة لا يسع المجال لحصرها.


    # إضافة لماسبق تم إخبار المشرف على صحيفة الحريق بأنه يمكنه الإعلان عن خروج النتائج عبر صحيفة الحريق ومن ثم يضع رابطا لموقع المدسة الالكتروني .
    ولــــــكــــــــــن وللأســــف لم تتواضع الصحيفة لتضع رابط هذه المدرسة بل قامت بنشر خبر لقرائها مفاده ( بأن نتائج طلاب الثانوية على موقع إدارة التربية والتعليم ) وقامت بوضع رابط إذارة التربية والتعليم . مع علمهم التام بأن النتائج سوف تخرج على موقع المدرسة وليس موقع الإدارة ..ولا نعلم ماذا تقصد الصحيفة من إيراد مثل هذه الأخبار .!!!!!!!!!

    لم يصل للصحيفة أي رابط لموقعكم ولم يصلنا أي نتائج ولا نعلم حتى الان هذا الرابط , أما بالنسبة لوضعنا لرابط موقع ادارة التربية والتعليم فإدارة التربية والتعليم هلى الجهة الوحيدة التي زودتنا بهذا الرابط ولم نمانع في نشره ووضحنا لأحبائنا وسهلنا لهم الوصول له بكل يسر وسهولة مع شكرنا وتقديرنا لهم على تعاونهم.


    # أما بالنسبة للتساؤل عن البحث عن النتائج في صحيفة الحريق فكل يعرف بأن النتائج تخص الطالب وأهله ... لذا كان من حق الطلاب أو أولياء أمورهم أن يتعرفوا عليها وقد تم إخبارهم في آخر يوم من الامتحانات عن هذا الموقع وقد سلم أيضا لكل طالب ورقة توضح له ولولي أمره كيفية الحصول على النتائج من موقع المدرسة لا من صحيفة الحريق .

    تم توضيحه في النقطة الأولى وأعتقد أنه لا عيب في نشرها للجميع وجميع وسائل الأعلام حتى العام الماضي تقوم بنشر النتائج في جميع الصحف ولا ضير في ذلك والجميع يطلع عليهاوهي مفخرة للطالب وولي أمره أن تنشر ولا تحجب عن الجميع.

    # جميع نتائج المدارس التي خرجت على صحيفة الحريق ـ وهي تشكر على هذا الجهد ولا يستطيع أحد إنكاره ـ أقول جميع النتائج لم يتم فيها سوى ذكر اسم الطالب فقط ؛ فكيف يتساءل أحد عن سبب عدم نشر نتيجة ابنه في الصحيفة ليتعرفها وهو لن يجد سوى الاسم فقط .دون النسبة والتقدير والترتيب والدرجات المفصلة التي لن يجدها إلا في موقع المدرسة .

    هذه سياسة الصحيفة مع العلم أن مدراء المدارس قد قاموا مشكورين بتزويدنا بالأسماء والنتائج ولكن لنا سياسة وتوجه بعدم اظهار المعدلات حفاظاً على بعض المشاعر للطلبة واولياء امورهم والذين لم يحافهم التوفيق في الحصول على معدلات مرتفعة ولأمور أخرى لا نفضل الحديث عنها.

    # أما إن كان الهدف هو تشجيع هذه الصحيفة لأنها خاصةبالحريق فقط فإن موقع المدرسة أيضاً لأحدى مداس الحريق وتستحق التشجيع أيضا من خلال الإعلان عن خروج النتائج في الصحيفة ووضع رابط المدرسة ليكون تعريفا للقراء بهذا الموقع الجديد بدلاً من وضع رابط إدارة التربية والتعليم التي لم تخرج عليه ولا نتيجة واحدة .
    # وقد ورد في رد لأحد مشرفي هذه الصحيفة في خبر سابق لها حول النتائج : أن بعض الأشخاص لم يتخلصوا من التبعية المطلقة لهم لبعض الجهات من خلال إخراج هذه النتائج عبر موقع الإدارة .. وهذا إما جهل بالحقيقة من أحد المشرفين والمسؤولين في هذه الصحيفة أو إيهام للقارئ وقلب للحقائق من أجل ........ !

    تم التوضيح اعلاه ونحن نشجعكم على هذا الموقع وتطويره , أما التبعية فلا زلنا نؤكد ونطالب بأن يكون للمسئول شخصية قوية ومستقلة ولا زلنا نؤكد عليها والمسئولين دائماً يشجعون ويحثون على القرارات التي تصب في مصلحة المواطنين وهذا منهج جميع القطاعات في الدولة ومسئوليها ويرفضون دائماً تعقيد الأمور والوقوف ضد مصلحة المواطن.


    # وإن كانت الصحيفة تلقت بعض الرسائل التي تسأل عن النتائج فإن المسؤولين عن موقع المدرسة قد تلقوا العديد من الاتصالات والرسائل التي تشكر وتثني على الموقع وعلى جهود المدرسة في هذا الشأن من الطلاب وأولياء أمورهم .

    نتمنى أن تتلقوا ملايين الرسائل لتشكركم على موقعكم وانتم جزء لا يتجزأ منا وأي نجاح لكم فهوا نجاح لنا وللجميع.


    # كان يجب على المسؤولين عن صحيفة الحريق الذين يريدون النجاح لصحيفتهم أن يسعوا إلى إنجاح مثل هذه المواقع الخاصة بمحافظة الحريق بدلاً من نشر مثل هذه الأخبار ؛ وإن كانوا لا يريدون نشر رابط موقع المدرسة على صحيفتهم فإن بإمكانهم أن يعتذروا للقراء بأنهم لم يزودوا بالنتائج فقط دون نشر تفاصيل غير صحيحة وغير كاملة .

    لسنا ضدها أو ضد أي أحد يسعى للتطوير وتمنيت أنك تتواصل مع الصحيفة بدلاً من القاء مثل هذه التهم جزافاً والصحيفة منبر للجميع.

    # وكان يجب أيضا إن كانوا يرون أن هناك تقصيرا من المسؤولين عن النتائج أو اختلافا معهم أقول كان يجب أن يكون خفيا لا ظاهرا للقراء فيلس هناك أي اختلافات بين الإخوان المسلمين والذين هم من بلد واحد تدعوهم لنشرها بين الناس .

    الجميع يشجع على اظهار الأخطاء ومعالجتها وليس اخفائها كما تطالب والجميع يهمهم أمر المدرسة والمحافظة ويرفضون أي تقصير من أي جهة كانت.

    # كما أننا ننزه أنفسنا عن الرد على بعض الردود التي ترد من بعض القراء والتي لا تنبئ عن ثقافة ولا أدب ؛ والتي نعلم علم اليقين أنه لم يتم نشرها إلا حرصا من الصحيفة على إعطاء كل قارئ الحق في الرد والتعليق وهذا يحسب لها كما أنه شجعنا على نشر هذا التعقيب ..

    هذه حرية شخصية وانتقاد يجب أن نتقبله مثلما نتقبل الثناء ولن نمنع أحبائنا القراء في التعبير عن ارائهم.

    مع شكرنا للقائمين على هذه الصحيفة وعلى جهودهم المباركة وحرصهم على تتبع أخبار المحافظة ... والله يحفظكم .

    شكراً جزيلاً لك وتمنياتنا لك بالتوفيق وثق تمام الثقة أن الصحيفة لك وللجميع,


    تحياتنا للجميع............
  • #6
    من أبناء ثانوية الحريق 10-07-1430 03:20

    شكراً لصحيفة الحريق ورايتكم بيضاء
    سيروا إلى الأمام ولانتظروا لمخذلين والمثبطين
    ويكفي نشركم للتعقيب الذي ملي بالتناقضات
    حطوا رابطي ولا تطلبوا مني تعاون ............. ؟؟؟؟
    شكراُ لإدارة التعليم ولمدارس المحافظة المتعاونة معكم
    معلمي الثانوية معكم ويقدرون جهودكم
  • #7
    إيضاح وتعقيب 10-07-1430 02:05
    إيضاحاً للحقيقة حول خبر نتائج ثانوية الحريق مع أسفنا على ماتم طرحه من معلومات :

    # تم إخبار المشرف على الصحيفة عندما قام بطلب النتائج بأن ثانوية الحريق سوف تطلق موقعاً إلكترونيا خاصا بها تهدف من خلاله بأن يكون حلقة وصل بين الطالب وولي أمره مع المدرسة بداية من السنة القادمة ؛ وتم إخباره أيضا بأن هذا الموقع سوف يتم اطلاقه مع نتائج الامتحانات ليحصل كل طالب على نتيجته من خلاله وليتعرف أولياء الأمور على هذا الموقع الجديد ؛ وهذا من حق المدرسة فالنتائج لطلابها والموقع خاص بها .

    # إضافة لماسبق تم إخبار المشرف على صحيفة الحريق بأنه يمكنه الإعلان عن خروج النتائج عبر صحيفة الحريق ومن ثم يضع رابطا لموقع المدسة الالكتروني .
    ولــــــكــــــــــن وللأســــف لم تتواضع الصحيفة لتضع رابط هذه المدرسة بل قامت بنشر خبر لقرائها مفاده ( بأن نتائج طلاب الثانوية على موقع إدارة التربية والتعليم ) وقامت بوضع رابط إذارة التربية والتعليم . مع علمهم التام بأن النتائج سوف تخرج على موقع المدرسة وليس موقع الإدارة ..ولا نعلم ماذا تقصد الصحيفة من إيراد مثل هذه الأخبار .!!!!!!!!!

    # أما بالنسبة للتساؤل عن البحث عن النتائج في صحيفة الحريق فكل يعرف بأن النتائج تخص الطالب وأهله ... لذا كان من حق الطلاب أو أولياء أمورهم أن يتعرفوا عليها وقد تم إخبارهم في آخر يوم من الامتحانات عن هذا الموقع وقد سلم أيضا لكل طالب ورقة توضح له ولولي أمره كيفية الحصول على النتائج من موقع المدرسة لا من صحيفة الحريق .

    # جميع نتائج المدارس التي خرجت على صحيفة الحريق ـ وهي تشكر على هذا الجهد ولا يستطيع أحد إنكاره ـ أقول جميع النتائج لم يتم فيها سوى ذكر اسم الطالب فقط ؛ فكيف يتساءل أحد عن سبب عدم نشر نتيجة ابنه في الصحيفة ليتعرفها وهو لن يجد سوى الاسم فقط .دون النسبة والتقدير والترتيب والدرجات المفصلة التي لن يجدها إلا في موقع المدرسة .

    # أما إن كان الهدف هو تشجيع هذه الصحيفة لأنها خاصةبالحريق فقط فإن موقع المدرسة أيضاً لأحدى مداس الحريق وتستحق التشجيع أيضا من خلال الإعلان عن خروج النتائج في الصحيفة ووضع رابط المدرسة ليكون تعريفا للقراء بهذا الموقع الجديد بدلاً من وضع رابط إدارة التربية والتعليم التي لم تخرج عليه ولا نتيجة واحدة .
    # وقد ورد في رد لأحد مشرفي هذه الصحيفة في خبر سابق لها حول النتائج : أن بعض الأشخاص لم يتخلصوا من التبعية المطلقة لهم لبعض الجهات من خلال إخراج هذه النتائج عبر موقع الإدارة .. وهذا إما جهل بالحقيقة من أحد المشرفين والمسؤولين في هذه الصحيفة أو إيهام للقارئ وقلب للحقائق من أجل ........ !

    # وإن كانت الصحيفة تلقت بعض الرسائل التي تسأل عن النتائج فإن المسؤولين عن موقع المدرسة قد تلقوا العديد من الاتصالات والرسائل التي تشكر وتثني على الموقع وعلى جهود المدرسة في هذا الشأن من الطلاب وأولياء أمورهم .

    # كان يجب على المسؤولين عن صحيفة الحريق الذين يريدون النجاح لصحيفتهم أن يسعوا إلى إنجاح مثل هذه المواقع الخاصة بمحافظة الحريق بدلاً من نشر مثل هذه الأخبار ؛ وإن كانوا لا يريدون نشر رابط موقع المدرسة على صحيفتهم فإن بإمكانهم أن يعتذروا للقراء بأنهم لم يزودوا بالنتائج فقط دون نشر تفاصيل غير صحيحة وغير كاملة .
    # وكان يجب أيضا إن كانوا يرون أن هناك تقصيرا من المسؤولين عن النتائج أو اختلافا معهم أقول كان يجب أن يكون خفيا لا ظاهرا للقراء فيلس هناك أي اختلافات بين الإخوان المسلمين والذين هم من بلد واحد تدعوهم لنشرها بين الناس .

    # كما أننا ننزه أنفسنا عن الرد على بعض الردود التي ترد من بعض القراء والتي لا تنبئ عن ثقافة ولا أدب ؛ والتي نعلم علم اليقين أنه لم يتم نشرها إلا حرصا من الصحيفة على إعطاء كل قارئ الحق في الرد والتعليق وهذا يحسب لها كما أنه شجعنا على نشر هذا التعقيب ..
    مع شكرنا للقائمين على هذه الصحيفة وعلى جهودهم المباركة وحرصهم على تتبع أخبار المحافظة ... والله يحفظكم .
  • #8
    ناقد حريقي 09-07-1430 08:20
    لا تلومهم وترى توهم حاطين لهم موقع خصيصاً للمدرسة و للنتائج ويا الله فتحوه علشان يشخصون فيه وكن احد يعرف موقعهم والواجب نشرو الأسماء عندكم في الصحيفة علشان الناس في كل مكان تقرأ أسامي عيالها ويطلع عليها الجميع بدلاً من رقم الجلوس واللي بيسمعهم بيقول هؤلاء الطلبة هم مصنعين الصواريخ الإستراتيجية اللي عندنا وما يبغون أحد يعرف أساميهم خوفاً من أسرائيل تدمرهم.
  • #9
    أبو أسامة 09-07-1430 07:48
    مبروك لأخواننا الناجحين في محافظة الحريق ويطيكم العافية ما قصرتوا وجهودكم رائعة وتشكرون عليها.
  • #10
    حريقي999 09-07-1430 06:05
    وافين الله يحفظكم ولا أنا بشاكين فيكم وما شفنا منكم قصور , يعطيكم العافية على هالجهود الكبيرة اللي تقدمونها للحريق.
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:28 الأربعاء 4 جمادى الأول 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها