• ×
الإثنين 10 محرم 1444 | أمس

معالجة الحفر والتشققات الموجودة بطريق المثناة الواقع بين نعام وحوطة بني تميم

 معالجة الحفر والتشققات الموجودة  بطريق المثناة الواقع بين نعام وحوطة بني تميم
صحيفة الحريق الإلكترونية 

قامت المؤسسة المسئولة عن صيانة طريق المثناة الواقع بين نعام وحوطة بني تميم مشكورة بمعالجة الحفر والتشققات الموجودة بالطريق والتي كانت تسبب معاناة لسالكي الطريق وقد سبق لصحيفة الحريق المطالبة بمعالجة ذلك خاصة وأن الطريق رئيسي وحيوي يربط محافظتين وعدد من المراكز .

رابط ذو صلة



http://www.hareqnews.com/news.php?action=show&id=5608

بواسطة :
 2  0  2183
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    قامت مشكورة 01-04-1432 12:16
    حتى لو كان هناك بنود لصيانة الطريق يعني وقفت عليهم توك تبي تعلمنا .. ياليتك تزودنا بقدر من الوعي عشان يزيد عندنا الوعي ونصير أوعية كل أبونا ..
    • 1 - 1
      سروري 01-04-1432 06:58
      أبشر ( ي ) تبيها في كاس أو ألفها لك في خبزه وتاخذها معك لمدرسة الوعي ياأخي أو أختي مدري المهم تلك هي مشكلتنا عند النقد أو التوضيح مشكله ، وعند المدح كذلك فإذن كيف نتقدم لا بد أن يكون هناك رأي ويقابله رأي آخر فمن تكون مع من أخي أختي الكريم ( ـه )
  • #2
    سروري 30-03-1432 09:07
    ورج في الخبر أن المؤسسة قامت ... مشكورة ... الذي يعلمه الجميع أو يخفى عن البعض أن هذه المؤسسة حاصلة على عقد سنوي من وزارة المواصلات أي أنه يصرف لها سنوي أو شهري مبالغ طائلة تحت مسمى ( صيانة طريق ) وصيانة الطريق تشتمل على عدة جوانب منها : صيانة الطبقة الأزفلتية ، صيانة اللوحات الإرشادية ، صيانة عيون القطط ، الحواجز ، تمهيد وترصيص جوانب الطريق ( الردمية ) إلى حتى 10 متر تقريباً ، كذلك الخطوط البيضاء والصفراء . كل هذا ماشفناه . فأرجوامننا نحن المواطنين أن نكون على قدر من الوعي لما يحصل من خلفنا أو قليل من حقوق المواطن الضائعة .
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:10 الإثنين 10 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها