• ×
الأربعاء 4 جمادى الأول 1443 | 01-05-1443

يوم الأربعاء اجتماع اللجنة المشكلة بخصوص شكوى بعض أهالي الحوطة ضد طريق الحريق الحائر

يوم الأربعاء اجتماع اللجنة  المشكلة بخصوص شكوى بعض أهالي الحوطة ضد طريق الحريق الحائر
 صحيفة الحريق :
علمت مصادر صحيفة الحريق الالكترونية عن تحديد موعد عقد اجتماع اللجنة المشكلة لإصدار تقرير مسار طريق ربط الحريق بطريق الحائر / الحوطة المباشر المزدوج بمسافة 47 كيلو متر بعد صدور توجيه من إمارة الرياض بتشكيل اللجنة بشان شكوى بعض أهالي حوطة بني تميم وطلبهم تعديل مسار الطريق وعدم مروره بوادي السوط
حيث تم تحديد الاجتماع يوم الأربعاء 15/7/1430هـ صباحاً في مقر محافظة حوطة بني تميم يشارك فيها وكيل محافظة الحريق محمد بن على الرزوق ومحافظ حوطة بني تميم وممثلون من وزارة النقل وإمارة منطقة الرياض ووزارة الشؤون البلدية والقروية

بواسطة :
 7  0  1921
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    دكتوراة في القانون بس بدون شهادة 14-07-1430 09:58
    أتمنى أن تستغل مثل هذه المعارضة في خدمة اهالي الحريق....

    كيف؟؟؟؟

    يتم تحويل مسار الخط كثيراً بأتجاه الشمال الغربي بدلاً من مساره الحالي وبهذا من

    الممكن وبدرجة كبيرة أن تقل المسافة بما لا يقل عن 10 كم وتكون المعارضة لصالح

    أهل الحريق ويمكنكم مشاهدة ذلك عن طريق القوقل سوف تجدون أن الطريق مساره

    غلط ومتجه كثيراً ناحية الشمال الشرقي , بس تبي لها ناس مفتحين في اجتماع الغد.
  • #2
    صديق ابوعبدالرحمن 14-07-1430 02:04
    الى متى ياأهل الحريق وانتم تتفرجون على مشاريع المحافظة ومصالحهايتحكم بها غيركم ويعطلو انجازها فهل من وقفه للوقوف في وجه هؤلاء الحساد الذين يبحثون عن مصالحهم فقط ليحموا غابات الزيتون و التفاح كما يزعمون !!!!!!!!!!!!!!
  • #3
    أبوعلي 14-07-1430 09:15
    الهمة الهمة يا شباب الحريق ترى مقر المحافظة قريب وان لزم الأمر فمبنى محافظة الحوطة قريب وحذفت حصى كما يقول المثل , وهلمو هلمو الى المحافظة واتركوا عنكم العجز وياليت فيه طيارة كانت جيتكم مباشرة من الظهران.
  • #4
    إلى صحيفة الحريق 14-07-1430 03:07
    اخواني مسئولي الصحيفه ..
    بما انكم حلقة الوصل بين محافظة الحريق ومراكزها و الأهالي
    بما ان لكم السبق في جميع مايخص الحريق
    بما ان محافظ محافظة الحريق قد وجه بالسابق تعاون الجهات الحكوميه مع الصحيفه

    نأمل منكم التوجه غدا لوكيل المحافظه ومقابلته والاستفسار ماذا اعد لأجتماع الاربعاء وتطمئتنا بصوره عامه وعدم نقل اي معلومه حتى لا تستخدم ضد المشروع


    وللمعلوميه إذا خسر اهالي الحريق هذا الطريق فهي خساره لن ينساها التاريخ

    ونحن قراء الصحيفه ننتظركم بفارغ الصبر
  • #5
    تركي الفضلي 14-07-1430 01:33
    انعقاد الإجتماع في الحوطة فيه إجحاف ونضع تحته 2000 خط .

    لماذا يعقد في الحوطة ولم يعقد في الرياض مثلاً ؟؟؟؟

    هل تمت معرفة بنود الإجتماع وهل وصلت لوكيل المحافظ في الحريق؟؟

    ما هي أوراق العمل لدى وكيلنا ليقدمها في هذا الإجتماع؟؟

    وختاماً أتمنى من المتواجدين في الديرة الذهاب لمركز المحافظة غداً صباحاً وسؤال الوكيل مباشرة والموضوع هام جداً وحساس ويشكل مفترق طرق لأهالي المحافظة.
  • #6
    ابومحمد 14-07-1430 01:13
    لابد على اهل الحريق ان لايتركو هاؤلاي الحسده ويجب ان يقوم ناس من اهل الحريق بالتواصل مع اعضاء اللجنه حتى لاصدر توصيات تضر بهذا المشروع فيجب افهم الاعضاء باننا اهل حق لن نتتازل ابدا عن حقنا رغم انوف الحسه والانجاس
  • #7
    ودي أحضر بس تمنعني الظروف 14-07-1430 01:08
    أتمنى عقد إجتماع عاجل في المحافظة يوم غداً لوضع النقاط على الحروف واذا فيه

    امكانية حضور أحد من أعيان المحافظة ليمثل أهل الحريق مع وكيل المحافظة في

    هذا الإجتماع لأني متأكد أن أهل الحوطة بيقفون في صف المعارضين.
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:23 الأربعاء 4 جمادى الأول 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها