• ×
الأربعاء 30 ذو القعدة 1443 | 27-11-1443

تعقيب توضيحي من ادارة تعليم البنات بالحوطة والحريق حول التعاقد مع معلمات محو الأمية

تعقيب توضيحي من ادارة تعليم البنات بالحوطة والحريق حول التعاقد مع معلمات محو الأمية
 صحيفة الحريق الإلكترونية
كتب : تركي الفضلي

نشرت ادارة التربية والتعليم للبنات بحوطة بني تميم والحريق إعلان توضيحي عن ما نشر في بعض مواقع الإنترنت حول تعيين بعض المعلمات في مدارس محو الأمية جاء فيه:

حيث تناقلت بعض مواقع الإنترنت خبرا مفاده أن إدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق قد قامت بتجديد التعاقد مع بعض المعلمات من خلال برامج محو الأمية وعليه فإن الإدارة تفيد بعدم دقة البيانات المنشوره وسيتم بمشيئة الله الإعلان عن البيانات الصحيحة يوم السبت القادم الموافق 18/7/1430هـ على موقعها الرسمي ، كما تؤكد الإدارة للجميع بأنها غير مسؤولة عن صحة أي خبر يخص الإدارة مالم ينشر من خلال موقعها الرسمي.



تعليق الصحيفة:

إطلعنا كغيرنا عل ما نشر من أسماء لمعلمات محو الأمية في منطقة الحوطة والحريق في بعض مواقع الإنترنت وقد كان لنا تحفظ كبير على ما نشر من أسماء كون الأسماء المعلنة لم يراعى فيها التوزيع الجغرافي للمنطقة ومعظم الأسماء اختيرت من منطقة واحدة ولذلك فضلنا التريث في عدم نشر مثل هذه الأخبار وكنا نحاول جاهدين أن نستقي المعلومة من مصادرها الصحيحة وبيان ادارة التربية والتعليم للبنات أعاد لنا الثقة وللعديد من أهالي محافظة الحريق بأدارة التربية والتعليم للبنات بحوطة بني تميم والحريق و بأنه لا يمكن أن يصدر مثل هذه القرارات منها , شاكرين لهم حرصهم في توضيح الحقائق ودمتم.

بواسطة :
 6  0  2435
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    السيف البتار 22-07-1430 02:29
    للأسف الجميع اطلع على بيان وزارة التربية والتعليم للبنات بالحوطة والحريق والذي نفوا فيه ما صدر من تسرب للأسماء في بعض مواقع الإنترنت وعلى الرغم أنهم نفوا ما تسرب من معلومات إلا أنهم عادوا وأكدوا هذه البيانات مع تصديقها والتوقيع عليها والسؤال الذي يطرح نفسه هو : لماذا نفيتم الخبر من الأساس ؟؟؟

    قمة التناقض !!

    الأمر يحتاج لتدخل عاجل من أهالي المحافظة لإيقاف مثل هذه المهازل والمصيبة أنهم حاطين بنات الحريق تكملة عدد وفي قرى نائية يعني ما بغوها بنات الحوطة ولزقوها في بناتنا ....
  • #2
    صوت الحق 16-07-1430 02:24
    جبتوها على الجرح وجزاكم الله خير على التعقيب , نعم نحن بنات الحريق نعاني من هذا الظلم والتحيز الواضح لبنات الحوطة على حسابنا , نريد الانصاف فقط لا غير ونريد تطبيق المفاضلة عند التعيين وشكراً@
  • #3
    المتنبي 16-07-1430 01:54
    اذا كان ما نشر صحيح أو قريب من الصحة لأنه لايمكن أن يكون هناك دخان من غير نار, أقول اذا كان ذلك صحيحاً فأتمنى عدم السكوت والرفع للجهات العليا ,ترى قيادتنا الرشيدة يرفضون مثل هذه التصرفات والدولة حريصة رعاها الله في بسط العدل في ارجاء المعمورة , وشكراً لكم على طرح هذا الموضوع الهام جداً وان كنت أتمنى منكم عمل تقرير ميداني عن عدد وظائف التعليم النسوي لدينا ونسبة بنات المحافظة فيها لنقيم الحجج ونرفع للمسئولين بهذا الظلم.
  • #4
    sendbad 16-07-1430 11:02
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    الأخوة في ادارة التربية والتعليم للبنات بحوطة بني تميم (لن أقول والحريق لأنها منذ زمن وانتم مختطفينها ) لا أعلم ما يدور داخل هذه الإدارة ولا يهم ما يصدر من تصاريح لكن الذي يهم ما يقع على أرض الواقع من إجحاف وظلم في حق بنات محافظة الحريق . نصرخ ونقول لماذا هذا التجني هل هو سكوتنا الذي تعودتم عليه (والذي لن يدوم طويلاً) ، أم هل هو الإستهتار من قبل بعض الموظفين الذين قاعدتهم في التوظيف شعار (من اليماعه)!!!! دون النظر للأفضل ،
    ام هل هو ما دامت هذه الدائرة في الحوطة فنحن اولى بوظائفها. نحن نقولها للمسؤلين هناك ولا يهمنا الموظفين الصغار الذين يسرحون ويمرحون في التوظيف بدون رادع نقول للمسؤلين إ ن لم تنصفوا بناتنا سوف يصل صوتنا إلى أعلى المستويات في الدولة وبالإثباتات التي ترد على كل هذا الظلم .
    ننتظر الإنصاف فقط فنحن أهل وقرابة .
    دمتم برعاية الله وحفظه


    شاكر لمن أوجد هذه الصحيفة ومن يكتب فيها الذي أعتبرها لسان أبناء هذه المحافظة
  • #5
    خريجة عاطلة 16-07-1430 02:12
    هي جت على محو الأمية بس , الملاحظ على اغلب تعيينات المعلمات في السنوات الأخيرة في الحريق هو استبعاد الخريجة الحريقية وتفضيل خريجات الحوطة علينا واذا أنتم غير مصدقين روحوا شوفوا المدرسات في مدارس الحريق ونسبة بنات المحافظة فيها على الرغم من أننا نحمل شهادات عليا وتقديرات ممتازة ونحن أبدى من غيرنا فيها والله لا يسامح اللي كان السبب.
  • #6
    السهم الملتهب 16-07-1430 01:59
    صراحة أنا شفتها أيضاً ولم أصدق أو تدخل مخي أن المغيصيب يسويها إلا إذا كان بايعها ومخربها والتعيينات كلها من اليماعة والمقربين.
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:35 الأربعاء 30 ذو القعدة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها