• ×
الإثنين 10 محرم 1444 | أمس

من جديد أهالي العقباني يطالبون البلدية والمجلس البلدي بوضع عبارات للسيل قبل البدء في اعادة اعمال السفلتة على شارع الامير سعود بن عبدالله بالحريق

من جديد أهالي العقباني يطالبون البلدية والمجلس البلدي بوضع عبارات للسيل قبل البدء في اعادة اعمال السفلتة على شارع الامير سعود بن عبدالله بالحريق
صحيفة الحريق الالكترونية: 












-تركي الفضلي:
يطالب عدد من المواطنين في محافظة الحريق من جديد وعبر صحيفة الحريق الالكترونية المسئولين في بلدية محافظة الحريق والمجلس البلدي بضرورة وضع عبارات للسيول في عدد من مجاري السيل قبل البدء في اعادة اعمال السفلتة على شارع الأمير سعود بن عبدالله الواقع في وسط محافظة الحريق ويربط بعض احياء الحريق مع بعض واشارو لأهمية الطريق في المحافظة , ووجهوا نداء عبر الصحيفة للمسئولين بعدم السفلتة حتى ينظر في وضع عبارات وكباري للسيل على نفس الطريق ويساورهم القلق في أن تبدأ اعمال السفلة دون وضع حل جذري لمعابر السيل , كما وجهوا شكرهم لصحيفة الحريق الالكترونية لنشرها الموضوع السابق عن الطريق ومطابتهم للسفلتة..

ونحن بدونا نعيد طرح مطالبهم للمسئولين وكلنا ثقة في المسئولين في ان يجد موضوعهم ومطالبهم الاهتمام ويناقش موضوع المواطنين بجدية في اجتماع المجلس البلدي القادم ويتخذ فيه القرار المناسب والذي يخدم المواطن والمصلحة العامة ,ونشكر للمواطنين ثقتهم في الصحيفة وهذا أقل واجباتنا تجاه هذه القضية وغيرها من القضايا والتي تخدم محافظة الحريق او أي من المراكز التابعة لها..

موضوع ذو صلة:
http://www.hareqnews.com/news.php?action=show&id=6428

بواسطة :
 16  0  3959
التعليقات ( 16 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اسير البكرين 22-07-1432 12:28
    انت ياللي مسمي نفسك السيل وين يجينا السيل وانت مسمى عليه انا مدحت سعود بن عبدالله ولا قلت انه باسمه وعمر بن زيد يستاهل لكن الشارع مسمى باسم الامير ووافق اسمه اسم سعود بن عبدالله واهو عمر بن زيد اطيب من لحيتك ... ياشين المنغبن والمنقهر شيناه اطلع منها بس
  • #2
    عبدالعزيز 21-07-1432 02:50
    لا اسعع احد يتكلم فى صنع الغليسى سوف تجف اباركم بسبب الحسد.
  • #3
    ابو رااشد 21-07-1432 01:50
    شارع الأمير سعود بن عبدالله يخدم الجميع والمؤمل من البلدية انهم يهتمون فيه اكثر والسلام عليكم
    • 3 - 1
      السيل 21-07-1432 04:37
      شارع عمر بن زيد الكثيري وش جاب تسميته شارع سعود بن عبدالله الكثيري
  • #4
    اسير البكرين 21-07-1432 03:32
    يكفي انه شارع الامير: سعووووود بن عبدالله وهو دايم يمشي عليه وبشهد الله اني احبه وهو وافي وكريم وامييييير مهوب الامير الامير لالا هذا بيته على نفي الشارع ،،،
  • #5
    ذيب الفلا 21-07-1432 02:15
    انت يالدفاع المندي احترم نفسك ماسبب المشاكل الاانت واشكالك الي يجلسون على ????? العقباني
  • #6
    راعي علية 20-07-1432 04:17
    اعتقد ان الباكستانين حقين مؤسسة الجملانية افهم واعقل بكثييير ولافي قلوهم جقد مثل بعض الناس ( واللي على راسه بطحاء يحسسها)
  • #7
    حمرون 20-07-1432 02:20
    الله وكبر ليش يحط عبارات تبون تلعبون في المساييل معروفة الخطط حقتكم اضاهر انا في 2010 يعني الحركات هذي قديمة يابابا
    • 7 - 1
      الله يفتح على قليبك 21-07-1432 01:40
      يا صبرك على نفسك الناس وين وانت وتفكيرك وين الله يخلف بس
  • #8
    ذيب الفلا 20-07-1432 02:16
    اتوقع الي مطالبين بي العبارات الباكستانية حقين موسسة الجملانية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    • 8 - 1
      الدفاع المدني 21-07-1432 01:55
      يا ذكيك يا ذيب المطلاع ردك الاول تقول هنود ويمانبة والحين حطيت معهم الباكستانية ,الا اقول يا شين الفضاوة بس.
  • #9
    وجهة نظر 20-07-1432 10:40
    صك البدر ينص على أحقية أهالي صنع المرجع بوضع مداريج في القطع بين صنعهم وصنع الغليسي، والناس تعتقد إنه يخص مناسيب وهذه المشكله، ويبشر إللي تسبب فيها بعقوبة من الله في الدنيا والأخره.
  • #10
    ولد العقباني 20-07-1432 02:23
    والله ان الصحيفه لا حاله ولا فاكه بس تبي المشاكل
    • 10 - 1
      استغفر الله 22-07-1432 02:44
      هذا اخر الزمان الرويبظة صاريتكلم يسب ويتهم الصحيفة اذا عندك اثبات انها حقت مشاكل رح اوصل القائمين لاتقعد تكلم وانت منت كفوو يالرويبظة
    • 10 - 2
      ذيب الفلا 21-07-1432 02:06
      هذا جزاء الصحيفة يفزعون معكم ويعرضون مشاكلكم والله العظيم ان لو مافية صحيفة كان ماتكلمت ولاقدرت تنطق بي كلمة بس يقول المثل اتقي شر من احسنت الية
  • #11
    الدبغاني 19-07-1432 11:37
    بيض الله وجيهكم على طرحكم الجزل وجعل ذلك في موازين عملكم
  • #12
    صك البدر 19-07-1432 11:16
    اتوقع صك البدر مكتوب فيه حطو لهم عبارات ههههههههه
    • 12 - 1
      بدر 19-07-1432 11:33
      على طاري صك البدر وش صار يا البلدية على موضوع ازالة زفلت صنع المرجع وليه ما طبقتو الاحكام الشرعية الصادرة فيه هداكم الله
  • #13
    اهل العقباني 19-07-1432 11:05
    اهل العقباني يتأملون خير في ابو ياسر وابو خالد وابو عبدالكريم في تصليح طريقنا وجزاكم الله خير على الموضوع المهم@@
  • #14
    اهل العقباني 19-07-1432 11:05
    اهل العقباني يتأملون خير في ابو ياسر وابو خالد وابو عبدالكريم في تصليح طريقنا وجزاكم الله خير على الموضوع المهم@@
  • #15
    ذيب الفلا 19-07-1432 06:16
    الله وكبر ياحي الملقا ابي اعرف من الي يطالب هناك مافية الا هنود ويمانية بس يعني كل واحد
    • 15 - 1
      فرعاوي 19-07-1432 10:59
      ما لك حق تتريق على اخوانك المسلمين وطريق العقباني كانك ما تدري حطته البلدية علشان يفك الاختناقات من طريق وسط الحريق وهذا الكلام مصرح به قي الجرايد ويا ليت تحطون لنا روابط التصريح.
  • #16
    الرياضي 19-07-1432 05:00
    سبحان الله العظيم ، كما أن لبعض سكان هذا الحي معارضات غير منطقية في كبري الجملانية وسفلتة شوارع حي القبالي ، هذه عقوبة من الله لهم، والقادم أكثر بإذن الله إن لم يتوبوا ويبعدوا عن إعتراض مصالح المسلمين ظلما وعدوانا
    • 16 - 1
      اتق الله ولا تكذب 19-07-1432 10:45
      يا اخ اتق الله ولا تكذب وتفتري ,من وقف كبري الجملانية هو المجلس البلدي جزاهم الله خير حماية لكم وحماية للمسلمين من خطر السيل لانهم كان بيحطون عبارات صغيرة وبيرد السيل عليكم وبيطيركم والمفروض تشكرون المجلس البلدي عليهاما شوارع القبالي ما فيه الا شارعين واحد انتم عارضتم عليه لانكم تبون السيل لكم بس!!!! اتمنى نشر ردي يا صحيفتنا الموقرة
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:15 الإثنين 10 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها