• ×
الجمعة 21 محرم 1444 | 16-01-1444

يرجى الانتباه ....اعمال صيانة طرق في مدخل محافظة الحريق الشرقي

يرجى الانتباه ....اعمال صيانة طرق في مدخل محافظة الحريق الشرقي
صحيفة الحريق الالكترونية- عبدالعزيز الفضلي :: 







يجري حالياً استكمال صيانة الطريق المؤدي لمحافظة الحريق (مدخل محافظة الحريق الشرقي) حيث انتهت المرحلة الأولى قبل حوالي الاسبوعين والتي بدات من مدخل مركز المفيجر وحتى مدخل محافظة الحريق , واليوم السبت الموافق 12-10-1432 هـ بداءت المرحلة الثانية من اعمال صيانة الطريق وقد تم اغلاق احد المسارات واستخدام مسار واحد ليخدم الاتجاهين , وقد تم وضع بعض المطبات الاصطناعية في بداية التحويلة من الجهتين وعليه ننبه الجميع بأخذ الحذر والتهدئة عند الوصول للمنطقة التي تجري فيها اعمال الصيانة...

صور توضح لكم المنطقة التي يجري فيها العمل حالياً:
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

بواسطة :
 17  0  6522
التعليقات ( 17 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حريقية... 14-10-1432 07:24
    سؤال الحريق مافيه الا هالمدخال اللي جننونا فيه مره سفلته ومره توسعه ومره اناره لهدرجه الحريق ماعد فيهامشاريع ولا تطوير الابس اللي في الواجهه ولاصدق المثل اللي يقول ..من بر الله الله ومن الداخل كملووووووووووووووووووووو
  • #2
    DR.SAUD 13-10-1432 01:39
    يعطيكم الف عافية على التغطية ومدخل الحريق لة تراثة واصالتة يعني لا يغير بس يزين الباقي مثل الشوارع اللوحات الارشادية والبقالات (كل شبر بقالة لو يفتحون بقالة تفتح النفس وكبيرة احسن من هالطريقة والمطاعم اكبر معااااااااناة ومحلات الخضار حدث ولا حرج) الشكوى لغير الله مذلة
  • #3
    عين على نعام 13-10-1432 11:17
    تشكر بلديه محافظة الحريق على جهودها الجباره والملموسه في المحافظه ومركز نعام وشكر خاص للشئون الفنيه وكافة العاملين فيجب عليناجميعا ان نكون يدا واحده -\\---لبلدية الحريق جهود في المخططات السكنية وسفلتت الطرق وانارتهاوالتصدي للمعارضين على المشاريع الجبارة كطريق حوطة بني تميم ==الحريق ==المسلخ=التعدي على الاراضي----البلديه هي الجهاز الذي ابدع في الخدمات والمشاريع \\وصلى الله وسلم على اشرف خلق الله وعلى اصحابه اجمعين
  • #4
    مسفر القريني أبوو ماجد 13-10-1432 01:27
    إنه الفساد الاداري بعينه
  • #5
    راشد 12-10-1432 07:47
    اعرض رصيف اشوفه في المملكة في مدخل الحريق لا وبعد متعرج فيه تقليد على مدخل الحوطة بس ماعرفو ياليت التميز بأشكال جديدة وليست مقلدة والتوفير في عرض الارصفة يعطي زيادة لأرصفة آخرى في مواقع آخرى في البلد
    • 5 - 1
      ولد ابوي 15-10-1432 12:09
      يااخ راشد من جنبك مافيه شيء زي الحوطه وهذا الرصيف الي موب عاجبك مامشيت الا عليه ويعطي صحيفه الحريق الف خير ع الموضوع تقبلو مروري
    • 5 - 2
      حريقي 13-10-1432 12:18
      المشكله المسئول عن الانارة في بلديتنا واحد اكيد ما عنده ذوق قروي ما شفت انارة هذا العيد تفشل ههههههههههه
  • #6
    مع نفسك انت وهو 12-10-1432 07:45
    والله اني اشكركم ياصحيفة على التنبيه الف شكر مني لكم اموح
  • #7
    ع 12-10-1432 07:41
    زينوا لوحة البوابة المتساقطة حروفها منذ سنوات وضعوا لوحات تحذيرية كافية قبل الوصول للتحويلة بمسافة كيلو للتنبية
  • #8
    ابو عبدالله 12-10-1432 07:22
    مدخل الحريق يدل على فشل االبلدية فالتعرجات الواضحة والهبوط في مستوى الطريق يدل على أن القسم الفني بالبلدية فاشل فالطريق يعاد سفلتته في أقل من عشر سنوات ؟؟ اليس هذا هدر للمال العام بسبب انعدام الرقابة على التنفيذ من البداية والحل المطالبة بموظفين للبلدية لديهم خبرات بالمشاريع من غير أهل الحريق ؟؟
  • #9
    أسير الصمت 12-10-1432 06:46
    هذا فساد مالي ماراح على زفلتة هذا الطريق ألا سنوات عديده والآن أعادة سفلتة الطريق من جديد ليش هذا الفشل اتوقع فيه مصلحه من هذا المشروع!!!!!!!!!!!!!!!!
  • #10
    هبوب الريح 12-10-1432 04:49
    و الله البلدية ما تدري وين تودي المزانية حقتهم له من زين ذا الحديقة يصرفون حطو خشبان بس ومن زين ذا المدخل يانااااااس بالله ترا طلاب الثنوية تعذبو ليه مايحطون البلدية للمدرسة مواقف ويزينون ذا الحدايق ياليت المسول في البلدية يزين الحديقة يزين مواقف للمدارس يزنون ذا الدوار حق اللحمه من يوم عرفت نفسي والى الحين ماغيروه يزنون مدخل الحريق الحين الحوطة صارت افضل منا في كل شي حطو اشاراة زينو المدخل حقهم صار افضل مدخل في السعودية يزنو الشوارع زينو الحدايق هيو للمدارس مواقف تكفوووووون خل الحريق افضل من المناطق الثانيه وتصير سياحه عندنا
  • #11
    الليث الابيض 12-10-1432 02:54
    مدخل دبي
    • 11 - 1
      ^ــ^ ^ــ^ 12-10-1432 08:39
      الأخ الليث الأبيض حوووووووطي صح وتقوول مدخل دبي كنك شاااايفه
  • #12
    طفرااان 12-10-1432 02:50
    الا على طاري الشوارع والأرصفه أبي افهم وش علاقة الحب اللي بين بلدية الحريق والأرصفه
  • #13
    ذيب الغداري 12-10-1432 02:37
    أعمال صيانة ماشاء الله على الإخلاص في العمل إذا طلعت من الحريق حتى قاع الزلال ورجعت حتى مدخل الحريق كأنك في ملاهي مرة طالع ومرة نازل مع العلم بأن الطريق توه مزفلت وبتلاحظون تجمعات المياه فيه وقت الأمطار وهذي مشاريع الحريق الفاشلة!!!!!!!!!!!!!!!
  • #14
    خامني مر 12-10-1432 02:36
    الحمدالله والشكر يزينون الشوارع عقب السيول اللي طفحت علينا الله يعيد علينا خيره وبعدين الشوارع تشلخت من الماء خمرت وتشققت هذا جزاهم الحين اللي ماعجبه يمشي تحته والله حاله ناس تهاوش قبل لاتحكم قدرو جهود ذاالعماله المساكين في ها الشموس طقت كبودهم صح بتقولون وش حادهم وانا بقولك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهه يالحاجه الله لايحوجني لمخلوق اللي بيرد على كلامي يقول كلمة حق ولا يسكت
    • 14 - 1
      فحل في كل محل 12-10-1432 03:29
      تقول خامك مر من كثر مطبات الحريق وشوارعه الخايسه سبة شركة منوة إلي خيسونا بها كن مافيها شركات أحسن منها ، وإنا ماقلنا لا يصلحونها بس ينجزونها في أسرع وقت إجل كبري السويدية يحتاج كل هذا الوقت آآآآآآآآمنه .
  • #15
    asdf 12-10-1432 01:37
    اببدأ احسب لهمم من اليوم انا توني داخل الجامعه واذكركم في حفله تخرجي و الله ما يخلصون قبل تخرجي و هذا و جهي
    • 15 - 1
      حريقي 13-10-1432 12:14
      ليش تحلف طيب يمكن ذا المره يخلصون قبلا اصلا ما يقعد له كم شهر
    • 15 - 2
      && 13-10-1432 05:56
      صراحه تعليقك يججنننننن
  • #16
    هبوب 12-10-1432 12:56
    ترا ذبحونا بذا المطبات ... بعدين الطريق وش فيه ؟!؟
  • #17
    فحل في كل محل 12-10-1432 12:54
    عليها إلى السنه الجايه .
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:59 الجمعة 21 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها