• ×
الأربعاء 23 جمادى الثاني 1443 | 21-06-1443

وزارة النقل تعقب : طريق الحائر -حوطة بني تميم- الحريق قيد الإنشاء ولم يفتتح رسميا وهذا سبب سقوط العمود الأسمنتي

وزارة النقل تعقب : طريق الحائر -حوطة بني تميم- الحريق قيد الإنشاء ولم يفتتح رسميا وهذا سبب سقوط العمود الأسمنتي
صحيفة الحريق الالكترونية : 










نشرت الزميلة صحيفة عاجل تعقيبا من قبل إدارة العلاقات العامة بوزارة النقل حول ماتم نشره في نفس الصحيفة قبل فترة ونشرته ايضاً صحيفة الحريق الالكترونية وعدد من الصحف والمواقع الالكترونية في محافظتي حوطة بني تمي والحريق وكان بعنوان ( الأمطار تفضح المستور في طريق الحائر ـ حوطة بني تميم ـ الحريق المنفذ حاليا ) بقلم الزميل مسعود العرجاني والزميل علي ال عثمان حيث كشفت الوزارة أن الطريق قيد الإنشاء وسبب سقوط أحد الأعمدة الأسمنتية ناتج عن خطأ من قبل سائق الرافعة (الكرين) وليس بسبب الأمطار كما ورد واعتبرت الوزارة أن الطريق مغلق إلا أن العديد من المواطنين يسير بالطريق بهدف التنزه أو متابعة خطوات التنفيذ كونه طريق حيوي ..

نص التعقيب :
image

image


وهنا رابط للخبر:

http://burnews.com/news.php?action=show&id=31095

بواسطة :
 12  0  3833
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو طلال 19-01-1433 10:09
    قال خطا فني من سائق الرافعة تصريفه على طول
  • #2
    سعد 17-01-1433 10:11
    طفح الكيل يا أهل الحريق. يجب تعرية وفضح وزارة النقل في الصحف الرسمية سواء فيما يتعلق بجودة او سرعة التنفيذ . اتمنى من الصحفيين المحسوبين على اهل الحريق واهل الحوطة نشر تحقيقات موسعة في جريدة الرياض والجزيرة عن مهازل وزارة النقل في هذا الطريق. والله لو تم هذا الامر سوف تتغير سياسة وزارة النقل 180 درجة. 6 سنوات يا ناس ... حررررررررررررام.
  • #3
    ص ع ب 16-01-1433 08:50
    الحل الوحيد هو ان تكتب تقارير شهرية وموثقه بالصور ونشرها في المنتديات وفضحهم امام الله وخلقه حتى يخلصون المشروع افضحوهم الله يفضحهم عايشين على الفساد حسبي الله عليهم امين اول كان الواحد مايقدر يقول شي لان المفسدين متحكمين في الاعلام وتكميم الافواه اما الان في عصر الانترنت معاد احد يقدر يسكتنا بنتكلم ونفضح اهل الفساد والمفسدين في الارض
  • #4
    عبد العزيز بن زيد 16-01-1433 07:51
    يااااااسبحان الله كان الأولى بهم إيضاح الحقيقة وليس التستر على مثل هذه الأمور ... هذا دليل آخر ضدهم والأدلة كثيرة مع هذه الوزارة ( وزارة النقل ) ... كان المفروض يضعون تعقيب على سبب تأخر المشروع (( لماذا شركة الأومير لم تعمل بعد )) ؟؟!!!
  • #5
    اشارة مرور 16-01-1433 07:21
    عذر اقبح من ذنب يامال الغنيمة اقول انجزوا واخلصوا تلومون الناس اذا راحت تتمشى فيه من حقهم لانكم تماطلووووووووووووووووون به والله البرود القاتل ثقل دم بزيادة الا والله لهط في لهووووووووووووط ؟
  • #6
    أبو سعد 16-01-1433 06:48
    يحسب لوزارة النقل ردها على ملاحظة الصحيفة فلهم الشكر والتقدير ولم تطنش كأغلبية الجهات ومنها بلدية الحريق ومكتب المحافظ كمثال فقط ، أما ما يخص الملاحظة على سوء التنفيذ فليست الوحيدة ولن تكون الأخيرة ما دام المقاول فوق الملاحظات فهو مواطن والمؤسسة وطنية ، سبحان الله : هناك دولة خليجية تعاقدت مع ثلاث شركات استشارية عالمية لمراقبة جودت تنفيذ مشاريع البنية التحتية للبلد ، فهل نقول أن مؤسساتها الوطنية استثناءاً من النقد والمراقبة ، فأنا مواطن بسيط من حقي أن أرى مشاريع نفذت في وقتها وليست بالتقسيط المريح قد أراها وقد لا يراها إلا أحفادي وتكون بجودة عالية توازي رغبة ولي الأمر حفظه الله أو تقاربها وتقارب ما تنفق الدولة وفقها الله وبسخاء على مشاريع الهدف منها اسعاد المواطن والمقيم ، وشكراً جزيلاً للعاملين على صحيفة الحريق تطوعاً والله يعطيك العافية يا علي آل عثمان .
  • #7
    علي آل عثمان 15-01-1433 10:33
    طيب والشهود اللذين بالموقع من أن الكمرة هي التي انكسرت بعد رفعها من الأرض ؟ , والكرين بريء ! والسبب هو حديد التسليح للكمرة بعدما سقطت تبين ان مقاسه 22 مل بينما المواصفات الهندسية 32 مل ؟ ( غش ما يبيله تعليل ), وبالنسبة للهبوطات بالطريق بعد السيول وسوء الردم والزفلته كأنك تسير في بحر متلاطم وليس على طريق ؟!! ما علقتوا عليه يا وزارة النقل ؟ .. الأمر ليس بالسهولة التي تتصورون ! . وسنتابع في إظهار الحقائق وتقديمها للجهات المختصة.. فانتظروا .
    • 7 - 1
      تركي 16-01-1433 08:06
      عليك بهم يا ابن عثمان احرق الغشاشين الله يقويك أنت وصاحبك وإن قدرت تسجل في الشبكة الليبرالية وتنشر الموضع هناك كثير من المؤولين يتابعونها ويتجاوبون فورا مع ما يطرح فيها
    • 7 - 2
      ياعلي 15-01-1433 11:00
      كفو ياعلي وثق كلامك بالصور والشهود وسر على بركة الله جزاك الله خير
  • #8
    وقت الحصاد 15-01-1433 08:34
    ولسى الخير قدام يا أهل الحريق..!!
  • #9
    قناص الحريق 15-01-1433 07:43
    الى وزارة النقل وجميع الدوائر الحكوميةمع التحية من المشاهد من الصور المرفقة للخبر من الهبوط الاسفلت في الطريق بعد السفلته في الطريق ناتج من سير الكرين عليه ام بسبب خلل في الدك التربة للطريق ماعليش سقوط العمود من الجسر مقبول وبنمشيهالاوالله بل عيوب انشائية وقلة مراقبة جسر نفق الخبر من الكرين سقوط سقف مطار المدينةالمنورة ومطار حائل وجامعة نورة من الكرين ام من سوء التنفيذ وعدم مراقبة الجهات المسؤولة الفظيحة العذر الاقبح من الذنب واشكر والتقدير لصحيفة عاجل على المصداقية في نشر الخبر والمصداقية والتي تحمل هموم المواطنين وقريبة منهم ولانقبل الاعذار الواهية بسبب العمالة الرديئة ومقاول الباطن الى متى ننتهي من المهازل والتي نفاجي كل يوم بكارثةبسبب الفساد الاداري والتسيب في المراقبة من الاجهزة الراقابية في الدولة الدولة تصرف المليارات وبسخاء منقطع النظير اعزها الله لكن المشكلة في الوزارات المسؤولة ومسؤوليها هم المشكلةوالسبب المباشر لكل مايحدث من اخطاء
  • #10
    ابو الليل 15-01-1433 07:30
    طيب اذا صدقنا هاالخرابيط ومشيناها المشروع له حوالى ست سنوات وماخلص وش حجتكم في ذلك ياوزارة المواصلات الزلحفاتية الناس وصلت الى سطح القمر ونتو تسعين كيلوا ماخلصتو اقول شي ينترقع وشي ماينترقع العبو غيرها ملينا من كثر التصاريف واللف والدوران لو وراكم رقابه كان عرفتو صدق من قال من امن العقوبة كثر النصب
  • #11
    فضيحة المستور 15-01-1433 06:14
    --صحيفة عاجل--من أسمها عجلة في الأخبار, تسمع بالخبر من بعيد وهي من جنبها,والحرصةوأنا أخوس من الشيطان. ويكون في علمكم إذا خلص الطريق تماما وأعتمد فتحه في الصحف والتلفزيون تعال قل الأمطار تفضح المستور..!!
  • #12
    عاشق الوجاة 15-01-1433 06:05
    ايه مايخالف الا والله كل يوم طالعين لنا بتصريفه من كم سنه وهالمشروع على هالركيده وكل ماخذنا مده طلعتوا لنا بتقرير وخرابيط وخل هالخرسانه اللي طاحت على التريله عنك وانجزوا شغلكم ترى ملينا
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:50 الأربعاء 23 جمادى الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0