• ×
الأحد 3 جمادى الأول 1444 | 02-04-1444

بلدية محافظة الحريق تقوم ببناء سوق مواشي في أسفل تريبين

بلدية محافظة الحريق  تقوم ببناء سوق مواشي  في أسفل تريبين
صحيفة الحريق : عبدالعزيز الهضيبي 


ضمن المشاريع التي تنفذها بلدية محافظة الحريق في المحافظة والمراكز التابعة لها تقوم بلدية محافظة الحريق ببناء سوق مواشي وذلك في أسفل تريبين والذي تم ترسيته على مؤسسة اصلة التعمير .
والسوق يقع على مساحة 2600م تقريباً ويحتوي على (14) حضيرة وكل حضيرة بمساحة (200م) تقريبا ومدة المشروع (450) يوم .


صور من المشروع


image

image

image

image

image

image

image

بواسطة :
 9  0  3035
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محب الخير 03-02-1433 10:46
    المسجد ضروري بجانب السوق
  • #2
    ولا يزال 03-02-1433 10:11
    ولا يزال كبري لصاد في المقدمة بمباركة من البلدية طيبةالذكر
  • #3
    Nr 02-02-1433 02:44
    عاد حطوه بعيد احسن محد جايكم تتغلون حاطين في ذآآآآآآآآآآآآآآك عاااااما انطقو تلقاه الحين نآآآآآآآآآآآر
    • 3 - 1
      احد القراء 03-02-1433 02:02
      عاد انت رحت الرياض عشان تقول بعيد رح الرياض عشان تعرف البعيد صح ترى في الحريق دقيقتين وانت في السوق
  • #4
    وجهة نظر 02-02-1433 02:37
    يوماً بعد يوم... وتثبت البلديات أنهاهي الجهة الخدمية الوحيدة في الدولة التي تنفذ مشاريع ظاهرة للعيان. وزارات خدمية متعدد ماذا نفذة في المحافظات... نأخذ محافظة الحريق مثلا؟ أريد تعليق القراء الأعزاء... البلدية تعمل وتنفذ وعملها ومشاريعها مكشوفه للجميع ، وهي تعمل في كل الإتجاهات وتخدم المواطن من اللمهد إلى اللحد ...... لذلك كل ينتقد هذا الجهاز الحكومي.
    • 4 - 1
      ابوخالد 02-02-1433 08:32
      الدولة ماقصرت وهذا واجب البلدية والمواطنين ينتقدون أشياء مشاهده على سبيل المثال شركة منوة تسفلت مع وجود ملاحظات مثل ارتفاع وانخفاض في الاسفلت غير متناسب وبعد سنوات قليلة يغير أنظر الى مدخل الحريق من المفيجر الى الحريق كذلك تأخر في تسليم كبري لصاد وهو لايستحق طوال هذه المدة ولايزال العمل فيه بطئ كذلك المواطنين ينتقدون عمل ارصفة بعشوائية دون تخطيط ووضوح ولا لوحات تدل عليها المواطنين ينتقدون عمل الأرصفة دون صب لباطنها ممايؤدي بها إلى الهبوط إين الرقابة من قبل البلدية على مشاريعها ؟؟ المواطنين يسعون الى أن تكون محافظتهم في أفضل حاله والبلدية لاتتجاوب مع مايطرح إلا قليلاُ إن لم يكن نادراً والله المستعان.
  • #5
    أبو عبدالعزيز 02-02-1433 11:54
    شكراً للبلدية على هذا المشروع ، وشكراً للصحيفة على التغطية . وللأسف بعض القراء يريد ينفذ جميع المشروعات بمزاجه سواءً كانت بلدية أو تعليمية أو مساجد ... إلخ.
    • 5 - 1
      حريقي 02-02-1433 01:57
      لا نريد بمزاجنا لكن حسب العقد بكامل شروطه حسب المواصفات حسب المدة المقررة بمتابعة جادة من البلدية
  • #6
    شكرا لك 02-02-1433 10:46
    مشكور على التقرير
    • 6 - 1
      الصدق 02-02-1433 12:52
      وهذا المشروع من حكومتنا أعزها الله.ونقدم لها الشكر.
  • #7
    ابو الليل 02-02-1433 10:36
    اللى اعرفه انه كان مسلخ وشلون صار سوق سبحان الله البلديه على كيفهم والمواطن ضايع في الطوشه .
    • 7 - 1
      على 02-02-1433 01:15
      خل المجلس البلدى الى رشحته ينفعك.
  • #8
    ابومحمد 02-02-1433 08:55
    واين المسجد ؟؟ ودورات المياه ؟؟
  • #9
    الصدق 02-02-1433 08:38
    وين راح المبنى الجديد ل مسلخ اللحوم
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:59 الأحد 3 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0