• ×
الأربعاء 10 رجب 1444 | 02-04-1444

عاملة منزلية تقتحم منزل احد المواطنين في محافظة الحريق والشرطة والهيئة تدخلت لإخراجها من منزل المواطن

عاملة منزلية تقتحم منزل احد المواطنين في محافظة الحريق والشرطة والهيئة تدخلت لإخراجها من منزل المواطن
صحيفة الحريق الالكترونية :- 
تدخلت فرقة من مركز شرطة الحريق وهيئة الحريق ظهر يوم امس السبت الموافق 22-5-1433 هـ لإخراج عاملة منزلية من منزل أحد المواطنين بمحافظة الحريق , وفي التفاصيل التي رواها لنا المواطن عبدالله الفضلي بأنه فوجىء بعاملة اثيوبية ظهر يوم امس وهي تقتحم المنزل أثناء فتحه للباب بعد ان طرقت باب المنزل بقوة وعلقت جرس منزله وبعد فتح الباب اتجهت العاملة بسرعة لداخل البيت وأغلقت عليها باب احد الغرف واقفلته عليها وحاول معها أصحاب المنزل بفتح الباب وسؤالها عن سبب هروبها ودخولها للمنزل ولكن لم تفلح جميع محاولاته فاستعانوا بالشرطة والهيئة لإستخراج العاملة , وتم حضور فرقة من الشرطة وفرقة من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وبعد محاولات إقناع الخادمة بفتح الباب وبتدخل احد العاملات من بني جلدتها قامت الخادمة بفتح الباب وتسليم نفسها للشرطة, وقامت الشرطة بنقل الخادمة للمركز لإجراء التحقيقات اللازمة وتسليمها للمعنيين بشؤون الخدم....

بواسطة :
 9  0  3905
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    طارق 25-05-1433 10:35
    ولكن ما هو السبب الذي جعلها تفعل ذل!
  • #2
    .............. 25-05-1433 07:50
    ما شاء الله دخلت وقفلت على نفسها الغرفة ! الأخت تمون! انتبهوا لاتكون الهاربة المريضة بالإيدز وصلت الحريق الله يشفيها ويحمينا ولا تكون عاملة مصيبة وهاربة!
  • #3
    حسين السبيعي 24-05-1433 12:17
    رد على النرجس اترك عنك المسلسلات البدوية احنا نعيش واقع مو تمثيل ياولد اتلديرة الغالية . تقبل تحياتي يالغالي .
  • #4
    من الرياض 23-05-1433 08:06
    حلو من بني جلدتنا ههههههههههههههههههههههههههههه
  • #5
    ام الحلويين 23-05-1433 03:32
    يمكن احد ملاحقها او انها جديده وطلعت وحست بالخوف او حركه منها على بالها اهل البيت ماعندهم شغالة وبيؤنها وبتسوي شي وبتنحاش *الله يكافينا شرهم يخوفون
  • #6
    سيدةكل الاوجاع 23-05-1433 03:15
    معقول ياليت احد يقولنا تفاصيل القصه
    • 6 - 1
      ؟؟؟ 23-05-1433 03:45
      ان شاء الله انهم افتكوا من شرها ان كان فيها شر
  • #7
    خارج السرب 23-05-1433 03:01
    ابي اعرف وش دخل الهيئة في هالموضوع وبعدين هالقضية من اختصاص الشرطة فقط، الله يستر يمكن بكرة نشوف الهيئة تباشر الحوادث المرورية
    • 7 - 1
      اواب 24-05-1433 02:17
      اعوذبا الله منك ليش ها الكره للرجال الحسبه كنتم خير امه اخرجت للناس ليه ليه لانكم تامرون با المعروف وتنهون عن المنكر والله لا يزال الامن والامان في اهل الدين اهل المنهج الحق فبدونهم سيحل الفسادفي المجتمع هذا منهج الرسل والصحابه واللي به ريبه هو من يتطا ول عليهم ويمقتهم فلولا الله ثم هم لحدثت جرائم كبيره ولاكن مذا يريدون بنا العلمانيون وبمجتمعنا المسلم المحافظ اما با النسبه للخادمه نرجوا اقفال با ب الاستقدام من تلك الدوله وذلك لكثرة المشاكل منهن ربنالا تجعل في قلوبنا غلا للذين امنوا
  • #8
    سبحان الله 23-05-1433 02:47
    منزل مين؟
  • #9
    راعية اللحمه 23-05-1433 02:45
    واللة قوية ذى اللاثيوبية مالقت تدخل الابيت الفضلي لوانة غير الفضلي كان شغلوها وسكتوا بس بيت الفضلي لاوالله اهل الكرم والجود
    • 9 - 1
      محمد 25-05-1433 07:56
      لراعية اللحمة والنعم في الفضلي لكن خليك منطقية ولا تحطين بذمتك أن الكل بيشغلها! وللنرجس ( اقلطوا اقلطوا يا الله حيهم لكم الغرفة ولنا الشارع !والله أن من يمسكم بقطرة ماء أن أطخوه بالباروده ! خير وينا فيه؟ تهرب ما يعرف وش وراها من مصيبة ويتستر عليها 3 أيام؟ ويشوف طلبها بعد ! طيب إذا كان طلبها رأس النرجس يعطيهارويسك ؟ أحسن الفضلي التصرف ويشكر عليه حمى نفسه وحمى المجتمع وحمى الخادمة من الهروب وعواقبه اللي الكل يعرفها الله يحمينا.
    • 9 - 2
      النرجس 23-05-1433 05:05
      حلوه اهل كرم وجود وبلغو عنها الشرطه والهيئه هذى دخيله عندكم وين حماية الدخيل المفروض كرمتوها ثلاثة ايام وبعدها تشوفون طلبها *
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:31 الأربعاء 10 رجب 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0