• ×
الجمعة 21 محرم 1444 | 16-01-1444

هيئة محافظة الحريق تطلق مسابقة "رياحين الأسرة الثقافية 5" وترصد أكثر من "100" جائزة للفائزين بها

هيئة محافظة الحريق تطلق مسابقة "رياحين الأسرة الثقافية 5" وترصد أكثر من "100" جائزة للفائزين بها
صحيفة الحريق الالكترونية-: 
أطلقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الحريق مسابقتها الثقافية الخامسة الكبرى بعنوان " مسابقة رياحين الأسرة الثقافية 5" , وقد تم توزيع الفين من المسابقة للعديد من الأسر والجهات الحكومية في محافظة الحريق والمراكز التابعة لها , والمسابقة موجهة لجميع افراد الاسرة صغاراً وكباراً , كما تم هذا العام وضع مسابقة جديدة خاصة للأطفال الصغار بعنوان "أنامل معبرة" , ورصدت الهيئة أكثر من مائة جائزة للفائزين في المسابقة , وسبق للهيئة ان قامت بعمل مسابقات من هذا النوع في السنوات الماضية ولقيت هذه المسابقات نجاحاً كبيراً وهو ما دعى المسئولين في الهيئة الى استمرار طرح المسابقة لعام اخر, ومن أهداف المسابقة نشر العلم الشرعي المستمد من الكتاب والسنة على منهج السلف الصالح في فنون العلم المختلفة كالعقيدة والمنهج والفقه والمواعظ والسيرة والأحكام النسائية والفتاوى الشرعية والمناهي والمخالفات , ومن اهدافها ايضاً العمل على استقراء وتتبع المخالفات الشرعية النازلة أو الشائعة في المجتمع , كما يتمثل الهدف الأعظم من هذه المسابقة في السعي الى إصلاح البيوت المسلمة بوسيلة محببة إلى النفوس تعالج المخالفات الظاهرة في الأسرة المسلمة وإيصال الرسالة الدعوية إلى أفراد المجتمع كافة ( رجال ونساء , صغار وكبار ).


وهنا نعرض لكم بعض محتويات المسابقة

الكلمة الافتتاحية للمسابقة لرئيس هيئة محافظة الحريق الشيخ علي ال عثمان
image

وهذه الجزئية لمسابقة الأسرة:
image

image

المسابقة احتوت على العديد من المعلومات التثقيفية :
image

وهنا عرض لشروط المسابقة :
image

واضح من هذه الاستباتة التي وضعتها لجنة المسابقة حرص الاخوان في هيئة الحريق على تطوير المسابقة والاستماع للاراء والمقترحات :
image

هيئة الحريق أرفقت كتيب يحتوي على ملخص لما تم انجازه في حملة "الحياة الطيبة امل وعمل" والتي لقيت نجاحاً كبيراً واشادة من الكثير:
image

كتيبات تم توزيعها مع المسابقة وتتضمن الإجابة على اسئلة المسابقة اضافة الى العديد من المواعظ والفوائد التي تهم جميع افراد الأسرة :

image

وهنا ابراز من الهيئة لاخر برامجها التوعوية:
image

الصورة توضح بعض الجوائز التي سيحصل عليها الفائزين في المسابقة:
image

صحيفة الحريق الالكترونية احد الداعمين لهذه المسابقة والراعي الاعلامي لها:
image

الصفحة الاخيرة من المسابقة تضمنت بعض الصور واللقطات الجميلة لمحافظة الحريق
image


image

بواسطة :
 5  0  5332
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ام الحلويين 26-07-1433 02:13
    السلام عليكم مشكورين على هذا الإنجاز الراىع من مسابقات وتحضيرات لأكن عندي سؤال وارجو الرد أنا من اهل الحريق واسكن في الرياض ودايم أجي للحريق واحب اتابع مسابقاتكم وانجازاتكم هل يحق لي للمشاركه في المسابقه ارجو الرد ومن اين احصل على نموذج الاسئله
    • 1 - 1
      شعبة التوعية والتوجيه 28-07-1433 01:13
      يحق لأهل الحريق من ساكني مدينة الرياض المشاركة ويسعدنا تواصلهم , ومغلف المسابقة موجود لدى : هيئة محافظة الحريق ـ مكتبة الحريق .
  • #2
    أم الشيخين بإذن الله 26-07-1433 01:45
    جزاكم الله خيرا,, متحمسون للمسابقة..ننتظر وصولها.. وشكرا لشعبة التوعية والتوجيه على ردها على الاستفسارات..
  • #3
    00000 23-07-1433 07:53
    معليش أخوي تقدر تسأل لي عن السؤال الثاني لكتاب إلى من حجبته السحب (عدد ماذا استفدت من القصة الثانية المذكورة في الصفحة ال8) (القصة الأولى صفحة 7 ، والقصة الثانية صفحة 12 ، والقصة الثالثة صفحة 18) يقصدون القصة الأولى والا الثانية ؟؟ أتمنى ترد علي بأقرب فرصه .. وشكرا جزيلا لكم
    • 3 - 1
      شعبة التوعية والتوجيه 24-07-1433 12:48
      المقصود من السؤال القصة الثانية ص 12 ! , وسبب اختلاف ترقيم القصة عما في السؤال هو أن السؤال استنبط من الكتيب عبر تحميله من موقع صفحاتك الالكتروني وهذا الايضاح عام لكل المشاركين .
  • #4
    فاعل خير 23-07-1433 01:54
    جزاكم الله خير نأمل تعميم توزيع كتيبات المسابقة في المراكز الصيفة للبنين وللبنات وفي المحلات التجارية لتعم الفائدة ولايكتفى بتوزيعها في الهيئة كذلك نامل أن تشارك الهيئة في المراكز الصيفية بكلمات ومسابقات .
  • #5
    سؤاال 23-07-1433 01:26
    طيب عندي سؤال يعني الاسئله اكتب كله ف ورقة خارحيه حتى الخيارات شكرا ...
    • 5 - 1
      شعبة التوعية والتوجيه 23-07-1433 02:57
      الاجابة في مذكرة خارجية ـ والمسابقة ستصل كل منزل بمحافظة الحريق ومراكزها بإذن الله فانتظرونا ! ـ والاسبوع القادم تغطية لعملية التجهيز والتوزيع بالصور ! ـ شعبة التوعية والتوجيه بهيئة الحريق 5370044 تحويلة 11 ـ 12 ـ 16
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:46 الجمعة 21 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها