• ×
الخميس 13 محرم 1444 | أمس

دار الفتاة التابعة للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة الحريق تقيم العديد من البرامج والدورات

دار الفتاة التابعة للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة الحريق تقيم العديد من البرامج والدورات
صحيفة الحريق الالكترونية 

ضمن البرامج المتنوعة التي تقيمها دار الفتاة التابعة للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة الحريق أقمت الدارعدة برامج منها :

محاضرة بعنوان ( كيف تكوني محاورة ناجحة ) لعضوة اللجنة النسائية التابعة للجنة الأستاذة / منيرة بنت عبدالله الخثلان .. حيث تضمنت المحاضرة عدة محاور ( مفهوم الحوار ـ أهمية الحوار ــ قواعد الحوار وأصوله ـ صفات الحوار ــ أفات الحوار ــ آداب الحوار الصحيح )
دورة بعنوان ( تنمية مهارات الاتصال في الحوار ) يومي الثلاثاء والأربعاء 16ــ 17/11/1433هـ بمقر دار الفتاة للمدربه / نورة بنت زيد القويزاني رئيسة اللجنة النسائية ومنح المشاركات شهادات معتمدة من مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني .
كما أقامت دار الفتاة دورة بعنوان ( تنمية مهارات الاتصال في الحوار ) يوم الثلاثاء 23/11/1433هـ في القاعدة العسكرية بالحريق للمدربه / نورة بنت زيد القويزاني .

وقد صاحب هذه الدورات والبرامج الركن التعريفي لمركز الملك عبدالعزيز الأول والذي استمر لمدة خمسة أيام اعتبارا من 15/11/1433هـ بمقر دار الفتاة . وقد شهد إقبالا كبيرا خلال إقامته .
وقد ضم الركن عرضاً مرئياُ إلى جانب عدد من الكتب والإصدارات والمنشورات وإسهامه في نشر ثقافة الحوار في حياتنا .

وقد قام رئيس اللجنة وبعض أعضاء مجلس الإدارة بزيارة لمقر دار الفتاة والاطلاع على الركن التعريفي لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني وقد عبر رئيس اللجنة عن خالص الشكر والتقدير لرئيسة اللجنة النسائية ولمديرة دار الفتاة والعاملين بها لجهودهم الكبيرة التي يقدمونها .. كما قدم شكره وأعضاء مجلس الإدارة لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني لتواصلهم الدائم مع اللجنة .

وقد أوضحت مديرة دار الفتاة الأستاذة / نهي بنت راشد ابوحيمد أن الدار لديها العديد من الأنشطة والفعاليات سوف تنفذها بإذن الله والدار ترحب بتواصل الجميع معها واستقبال اقتراحاتهم ومرئياتهم فيما يخدم المحافظة والمراكز التابعة لها والدار تعمل طوال أيام الأسبوع في الفترة المسائية ( السبت / الأحد / الاثنين / الثلاثاء / الأربعاء )

image

image

image

image

image

image

بواسطة :
 1  0  3869
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Ana 27-11-1433 07:02
    ما شاء الله شي يفرح والله المواضيع جدا أعجبتني و مهمه جدا في حياتنا اليومية . و اللي أسعدني أنو فيه حضور و إقبال على هذه الدورات و كذلك التغيير في المواضيع من المواضيع الدينية إلى المواضيع الحياتية اللي تهم أي إنسان لاننا و لله الحمد الله و المنه مسلمين و لكن كيف نئسلم تصرفاتنا إلا من خلال هذه الدورات التي تقام عن التواصل و الحوار و تطوير الذات حتى نرقى بأنفسنا إلى مكانة و سمو ديننا الحنيف دمتم بخير ..
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:52 الخميس 13 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها