• ×
الجمعة 21 محرم 1444 | 16-01-1444

مدير إدارة التربية والتعليم بالنيابة يفتتح لقاء مشرفي التربية الإسلامية بالمملكة

مدير إدارة التربية والتعليم بالنيابة يفتتح لقاء مشرفي التربية الإسلامية بالمملكة
صحيفة الحريق الالكترونية - ادارة التربية والتعليم بالحوطة والحريق: 











افتتح سعادة مدير إدارة التربية والتعليم بالنيابة الأستاذ / إبراهيم بن محمد الجميل . صباح يوم أمس السبت الموافق 27-11-1433 هـ فعاليات لقاء مشرفي التربية والتعليم على مستوى الوزارة , وقد ابتدأ الحفل بالقرآن الكريم تلاه الطالب / محمد بن إبراهيم الحكمة .تلا ذلك كلمة راعي الحفل والتي أعرب فيها عن سعادته بهذا اللقاء ورحب فيها بالحضور وأكد على أهمية مثل هذه اللقاءات في نقل التجارب والخبرات , ودور مشرفي التربية الإسلامية في مختلف مناطق ومحافظات المملكة في صنع التغيير والارتقاء بمستوى تدريس مواد التربية الإسلامية بالتواكب والتطورات المتلاحقة في ميدان التربية والتعليم , وشكر المنظمين لهذا اللقاء على جهودهم المتميزة في سبيل إنجاح هذا اللقاء وتحقيق أهدافه المرجوة , وتمنى للجميع التوفيق والنجاح . تلاها كلمة الضيوف ألقاها عنهم مشرف التربية الإسلامية بإدارة التربية والتعليم بمحايل عسير الأستاذ / هادي بن علي الفيفي . شكر فيها الوزارة على اهتمامها بتنظيم مثل هذه اللقاءات , وثنى بالشكر لإدارة التربية والتعليم بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق على كرم الضيافة وحسن الاستقبال . مؤكدا على الدور المهم لمشرفي التربية الإسلامية في تحسين أهداف هذا المقرر في العملية التعليمية والتربوية . ثم انطلقت فعاليات اللقاء بورشة عمل بعنوان ( العمق التربوي في عمل المشرف التربوي ) ثم ورشة بعنوان ( تقويم أعمال معلمي التخصص المميزين في تدريس مواد التخصص ) وقد خرج المجتمعون بمجموعة من التوصيات لتفعيلها في الميدان التربوي .

وهنا جانب من فعاليات اللقاء:
image

image

image

image

image

image

image

فعاليات اليوم الثاني للقاء مشرفي التربية الإسلامية

استمرت فعاليات اليوم الثاني للقاء مشرفي التربية الإسلامية الذي تستضيفه الإدارة , مُبتدئةً بزيارة المشرفين لمجمع ابن تيمية , وابتدائية تحفيظ القرآن , ومتوسطة وثانوية حوطة بني تميم , زار خلالها المشرفون عدداً من المعلمين المتميزين في تدريس مواد التربية الإسلامية للوقوف على مستوى أداء المعلمين والاطلاع على الوسائل المساعدة في تدريس مواد التربية الإسلامية في المدارس المزورة . وقد شاركهم الزيارة مشرف عام التربية الإسلامية الدكتور / صالح بن إبراهيم المقاطي .

وبعد الانتهاء من الزيارة توجه المشرفون لمقر اللقاء لإقامة ورش العمل . الأولى بعنوان ( آلية التعامل مع المادة ذات الحصة الواحدة بما يتوافق مع الخطة العامة لتدريس مواد التربية الإسلامية ) , والثانية بعنوان ( استراتيجيات تدريس مقرر التوحيد في المراحل التعليمية الثلاث ) , والثالثة بعنوان ( دمج التقنية في تدريس مواد التخصص ) , خرج المجتمعون منها بعدة توصيات لتفعيلها في الميدان التربوي .

image

image

image

image
image

image
image

image

صور اكثر على هذا الرابط:


http://www.hbthedu.gov.sa/home/index...-57&Itemid=140

بواسطة :
 2  0  2902
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الحريق 01-12-1433 01:43
    فمن عفا وأصلح.....
  • #2
    مظلومه 30-11-1433 02:18
    والله انهم مسؤولين عن الأمانه والله أني خصمكم يوم القيامه ولن احللكم ماحيت.
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:43 الجمعة 21 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها