• ×
الإثنين 7 ربيع الأول 1444 | أمس

رسمياً رفع الحظر عن مخطط نعام (246) السكني من قبل شركة ارامكو وإفراغ الأراضي في كتابة عدل محافظة الحريق يبدأ اعتباراً من اليوم السبت

صحيفة الحريق الالكترونية- تركي الفضلي:- رفعت شركة ارامكو السعودية الحظر رسمياً عن مخطط نعام السكني رقم (246) والذي تم تعليقه منذ العام 1430 هـ نظراً لاكتشاف حقول للغاز والبترول بالقرب منه , وبإمكان أصحاب الأراضي إعتباراً من تاريخ اليوم السبت الموافق 24-1-1434 هـ بدء إفراغ أراضيهم فيه في كتابة عدل محافظة الحريق , وتم التأكد من ذلك عن طريق رئيس كتابة العدل بمحافظة الحريق الشيخ / فهد الكثيري حيث أكد لصحيفة الحريق الالكترونية بأن إدارة كتابة العدل تلقت موافقة الجهات ذات العلاقة بالبدء في الإفراغ وانتهاء تعليق أراضي المخطط وبأن إدارته جاهزة إعتباراً من اليوم في البدء بعمليات إفراغ أراضي المواطنين , وأضاف بأن صكوك أراضي المخطط تنقسم إلى قسمين , القسم الأول للموطنين الذين حصلوا على صكوك في السابق والبعض منهم قد قام بالبيع والشراء وتم إشعارهم آنذاك بتعليق الأراضي , فهؤلاء متاح لهم الان البيع والشراء والإفراغ , أما القسم الثاني فهم المواطنين الذين لم يستلموا صكوك أراضيهم والذين سبق وان أعلنت أسمائهم ولكن لم يستلموا بعد صكوكهم الخاصة , وهؤلاء يتطلب منهم الانتظار لحين اكتمال إجراءاتهم النظامية والتي تتطلب احياناً مراجعة البلدية وتحديث بياناتهم بحسب إعلان بلدية محافظة الاخير.

من جهته رفع سعادة رئيس مركز نعام الأستاذ / عبد الله بن سعود آل هلال باسمه ونيابة عن أهالي مركز نعام شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على ما يقدمونه وما قدموه من توجيهات سديدة واهتمام للمواطنين , كما رفع شكره وتقديره لأمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز ونائب أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد على سرعة التوجيه والاهتمام في شون المواطن في هذه القضية , كما ثمن للإدارة العليا بشركة ارامكو السعودية لتفهما الوضع , وتمنى أن يساهم هذا المخطط في تطور المركز ونهضته.

بواسطة :
 5  0  3792
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    السليمي 02-02-1434 10:25
    الله المستعان بنموت ولا جان شي
  • #2
    محمد 26-01-1434 09:04
    أتمنى سحب منح الأراضي من أهل نعام الذين أخذوا أراضي في محافظة الحريق. وإعطائهم منح في ديرتهم !! هناك الكثير من أهل الحريق ما زالوا ينظرون منح أراضي.
  • #3
    ابو خالد 24-01-1434 09:06
    كل الشكر لابناء المحافظة والذين تم تجاهلهم على جهودهم في فك الحظر عن المخطط وصدق من قال (زامر الحي لايطرب )
  • #4
    سماهر 24-01-1434 02:03
    المشكلة ان هوامير العقار في الديرة قد اشتروا من اصحاب المنح من زمان... ورايحين يصرفون باسعار عاليه... لا للاندفاع وراء الشراء انتظروا وستشترون باسعار معقولة قريبا
  • #5
    عاشق الخرارة 24-01-1434 11:02
    الف مبروك لاهل نعام وانا اول واحد فيهم
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:32 الإثنين 7 ربيع الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها