• ×
الإثنين 7 ربيع الأول 1444 | أمس

المسؤولون بالحريق ونعام والمفيجر يبتهجون بمغادرة المليك المستشفى وشفائه

المسؤولون بالحريق ونعام والمفيجر يبتهجون بمغادرة المليك المستشفى وشفائه
صحيفة الحريق الالكترونية.: سعد الشبانات 
توالت التهاني والتبريكات من الجميع بمناسبة مغادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية، التابعة للحرس الوطني بالرياض، بعد أن منّ الله عليه بالشفاء، وقد عبر عدد من المسؤولين في "محافظة الحريق ومركزي نعام والمفيجر" عن سعادتهم وفرحتهم بهذه المناسبة الغالية، سائلين الله أن يديم عليه - حفظه الله - الصحة والعافية.

في البداية رفع محافظ الحريق الأستاذ محمد بن عبدالعزيز الثاقب، خالص التهاني القلبية إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة خروجه سالما معافى من المستشفى بعد نجاح العملية الجراحية التي أُجريت له - حفظه الله -.

وقال "ليس بغريب على شعب نبيل كالشعب السعودي أن يحتفل ويبتهج بشفاء حاكمه المحبوب، ويسعد بخروجه سالما معافى، فمنذ دخوله - حفظه الله - المستشفى والجميع يدعون له في كل وقت بالشفاء العاجل، وعند مغادرته المستشفى عمت الأفراح وابتسم الجميع وفرحت القلوب"

ورفع رئيس مركز نعام. عبدالله سعود الهلال، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة مغادرته المستشفى، مؤكدا أن محبة خادم الحرمين الشريفين مزروعة في قلب كل مواطن، فما شاهدناه من مشاعر اللحمة الواحدة والصادقة بين قيادتنا الحكيمة وشعبنا الوفي هو برهان على ما يكنه هذا الشعب من حب وتقدير لقائدهم الحكيم.

فيما أعرب رئيس مركز المفيجر محمد عبدالعزيز الحسيني عن سعادته بشفاء خادم الحرمين الشريفين ومغادرته مدينة الملك عبد العزيز الطبية في الحرس الوطني، وأضاف قائلاً: " أتقدم بأسمى آيات التهنئة والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، ولأصحاب السمو الملكي الأمراء وللشعب السعودي النبيل، وأدعو الله عز وجل أن يديم على هذا الوطن نعمة الأمن والإيمان والاستقرار."

وقدم مدير الأوقاف والمساجد بالحريق. الشيخ سعود بن ناصر الكثيري، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين - أيده الله - بمناسبة شفائه ومغادرة مدينة الملك عبد العزيز الطبية في الحرس الوطني، وقال إن هذا الخبر مليء القلوب فرحة وسعادة وأثلج الصدور، والجميع مواطنين ومقيمين يحمدون الله عز وجل أن من على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية.

كما رفع عبدالله بن عبدالرحمن الهزاني. عضو المجلس البلدي بمحافظة الحريق التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة خروجه سالمًا معافى من المستشفى، مشيراً إلى أن للملك عبدالله حضورا عربيا وعالميا مشهوداً به، ورأيه في كافة القضايا والأمور العربية صائب يهدف به مصلحة الشعوب، وحفظ البلاد.

ودعا المولى عز وجل أن يبقي خادم الحرمين الشريفين سنداً وذخراً لوطنه ومواطنيه ولأمته الإسلامية والعربية.

وقال كاتب عدل محافظة الحريق. الشيخ فهد بن عبدالله الكثيري "نحمد الله تعالى ونشكره أن منّ على سيدي خادم الحرمين الشريفين بنعمة الشفاء ومغادرته مدينة الملك عبدالعزيز الطبية، ونسأل الله أن يديم عليه الصحة والعافية ليكمل مسيرة البناء والتنمية في البلاد"، وأضاف: سكان المملكة مواطنين ومقيمين سعداء بهذه المناسبة، والجميع يدعو له ليل نهار بأن يمد الله في عمره ويحفظه من كل سوء"

وأعرب المهندس سليمان عبدالله العايد رئيس بلدية الحريق، عن بالغ سعادته وسروره بهذه المناسبة الطيبة، مشيراً إلى أن خادم الحرمين الشريفين له بصمات عظيمة في شتى النواحي الاقتصادية والثقافية والاجتماعية، وصاحب حضور عربي وعالمي، كما أنه محب للخير والعمل الانساني.

وأضاف "أدعو المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين من كل مكروه وأن يديم عليه الصحة والعافية وأن يسدد على طريق الحق خطاه."

كما رفع مدير فرع وزارة الزراعة بالحريق، محمد علي الخثلان، الحمد والثناء لله عز وجل بعد أن منّ بفضله وكرمه على خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - أيده الله - بالشفاء ومغادرة مدينة الملك عبد العزيز الطبية في الحرس الوطني.

وعبر مدير مركز صحي نعام، سعود عبدالله العثمان، عن فرحته الكبيرة بشفاء خادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى، مؤكداً أنها مناسبة طيبة أدخلت الفرحة على الجميع، ورسمت ابتسامة كبيرة على الوجوه.

وأعرب سعود عبدالله الحماد، عن فرحته البالغة بمناسبة شفاء وخروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من المستشفى، وقال "أتقدم بأطيب التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين بهذه المناسبة، وأدعو المولى عز وجل أن يحفظه من كل مكروه وأن يديم عليه الصحة والعافية وأن يسدد على طريق الحق خطاه".

وهنأ عبدالعزيز ناصر الهضيبي، مدير اللجنة الاجتماعية بالحريق، ولي العهد الأمين والأسرة المالكة والشعب السعودي بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى، وأكد أن خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - متفانٍ في خدمة وطنه ودينه، ويعمل على اسعاد المواطنين وتلبية حاجاتهم، فقد أسهم بحكمته وقيادته في اعلاء مكانة المملكة وسط البلدان العربية والعالمية، وأصبحت ذات شأن مرموق تشارك في صناعة القرار العربي والعالمي.

فيما عبر فهد سعد الحويلي، عن سعادته البالغة بشفاء خادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى، وأضاف قائلاً" خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - صاحب عطاءات وإنجازات في شتى المجالات، وقد أسهمت رؤيته المستنيرة في تنمية البلاد وتقدمها ورقيها، وما تمر به المملكة الآن من نهضة اقتصادية كبيرة هو بمثابة ثمرة من ثمار اهتمامه ورعايته، وندعو الله عز وجل أن يمن عليه بالصحة والعافية، وأن يحفظه من كل مكروه".

بواسطة :
 4  0  2256
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوعبدالله 10-02-1434 10:55
    التجديد مطلوب ياصحفي من عشرات السنين والأسماء غالبيتها مكرره في التهاني والمشاعر أليس في البلد مدراء جهات حكومية ومواطنيين آخرين ؟ الحيادية مطلوبة للنجاح والتجديد للأشخاص والطرح
  • #2
    عبدالله 08-02-1434 11:23
    نبي دراهم
  • #3
    سحاب 08-02-1434 10:38
    الله يطول بعمرابو متعب وسلمان فهم الافضل
  • #4
    النرجس 08-02-1434 04:06
    طيب وباقي المراكز التابعة لمحافظة الحريق ليش ماذكرتوهم في العنوان مثل المليحات ومدري وش اسم الباقي
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:15 الإثنين 7 ربيع الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها