• ×
الأحد 3 جمادى الأول 1444 | 02-04-1444

انشاء استراحة عامة للأهالي في محافظة الحريق بدلاً عن استراحة البلدية الثانية

انشاء استراحة عامة  للأهالي في محافظة الحريق  بدلاً  عن استراحة البلدية الثانية
صحيفة الحريق الالكترونية -:ناصر آل سليمان   أُعلنت المشاريع البلدية المعتمدة لمحافظة الحريق لهذا العام وكان من بينها إنشاء إستراحة أخرى للبلدية بمبلغ ثلاثة ملايين ريال ؟!

ويتساءل الكثير من المواطنين ماالحاجة لإقامة مشروع بناء إستراحة ثانية خاصة للبلدية تنحصر فائدتها على فئة محدودة من المجتمع مع وجود إستراحة قائمة ومتكاملة على مساحة كبيرة وموقع جيد تفي بالإحتياج ويمكن أن يحول هذا المبلغ الكبير للإستفادة منه في إقامة مشروع عام آخر يخدم المحافظة وسكانها لاسيما وأن المحافظة لازالت بحاجة إلى مزيد من المشاريع الحيوية الهامة , ويتطلع المواطنون من رئيس البلدية ورئيس المجلس البلدي بأن ينظرا في ذلك والرفع للجهات العليا لتحويل المبلغ المذكور لإنشاء مشروع عام بدلا من إنشاء إستراحة خاصة للبلدية وذلك للأسباب التالية :

أولا :وجود إستراحة للبلدية متكاملة التجهيزات على مساحة كبيرة تلبي احتياج البلدية .

ثانيا : الموقع الذي تعمل البلدية لتجهيزه لإنشاء إستراحة عليه يقع في أعلى المكان المخصص لإنشاء منتزه عام وفي إنشاء إستراحة عليه سيؤدي لكشف المنتزه والذي سيكون من بين مرتاديه عوائل مما قد يفقدهم الخصوصية.

ثالثا : أن المبلغ المخصص لبناء الإستراحة كبير ومن الأولى أن يستفاد منه في دعم مشاريع أخرى هامة تحتاجها المحافظة.

وختاماً هناك بعض المشاريع المقترحة البديلة مثل وضع استراحة او قاعة عامة يستفيد منها جميع الاهالي مثل ما هو موجود في بعض المحافظات الاخرى .

فكرة بيت الجماعة في حريملاء من الافكار الجيدة ونتمنى ان يستفاد من مثل هذه الافكار :

image

image

image

image

image

بواسطة :
 11  0  5041
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فارس آل بجير 17-04-1434 12:50
    يقال ان البلدية سوف تضع استراحه للمواطنين لاقامة المناسبات وهدية حاشي لكل مناسبه يستفاد منها مره واحده
  • #2
    عبدالرحمن الشلوان 17-04-1434 11:01
    ثلاثة ملايين كان يميدها سوت أشيلء كثيرة تنفع البلد وأهم من الاستراحات
  • #3
    طالب 17-04-1434 02:44
    بالله عليكم برمة من سوف يبني منزل فيها خلوا اللحمة اذا خصلت الاراضي يبنون في برمة وترى برمة مافيها لاماء ولاكهرباء
  • #4
    ابو بندر 16-04-1434 09:31
    المفروض ان يكون هناك دور للمجلس البلدي المنتخب من الاهالي وضع الاهداف السنوية التي تلبي حاجات البلد ومنقشتها مع البلدية والتكيد من قبل الموطنين والمجلس البلدي على المشاريع التي تهم البلد وتابعة المشاريع ورصد المزانية السنوية في تنفيذ تلك المشاريع والبدء في الاحاجات الاساسية ومن ثم التي تليها بتلك الطريقة تنجز المشاريع ويوضح الاهداف ويعرف من المقصر سواء من البلدية او من المجلس البلدي ويكون هناك شفافية في العمل
  • #5
    خالد 16-04-1434 06:09
    ياليت صحيفة الحريق تفيدنا بآخر اخبار المنح البلدية في برمة .. سئمنا الانتظار يا بلدية !!!!!!! نريد من الأهالي تقديم شكوى عاجلة الى وزير الشؤون البلدية ضد المتسببين في التأخير
  • #6
    طارق 16-04-1434 12:18
    قلنالكم من زمان البلدية تعمل لمن هم يديرون البلدية فقط وبعد انكشافهم عملو على عدم خدمة المواطن بكل شكل من الاشكال. والكن يجب الا تتركوهم يعبثون ويهدرون المال العام على مشاريع خاصه ويجب على الجميع متابعة البلدية ومكتب وفاكس الوزير يستقبل. ونشكرالمخلصين والمسؤلين على صحيفة الحريق.
  • #7
    حيادي 16-04-1434 08:00
    كل يوم تطالعنا البلدية بمتناقضات غريبة من شأنها الإخلال من القيام بواجباتها تجاه اهالي المحافظة .. 1- بناء استراحة مع وجود استراحة بديلة تفي بالغرض .. 2- إعادة سفلتة شوارع قائمة مع وجود مخططات تم توزيعها لم يتم العمل بها .. 3- توقيع اقرار بناء على من استحق منحة في مخطط برمة مع عدم استلام وثيقة ملكية او صك يثبت ملكيته.. 4- توزيع مخطط برمة من اكثر من عام ولازال المخطط على ماكان عليه .. 5- يتقاضى منسوبوا المجلس البلدي رواتب عالية بالرغم من عدم تحقيق اي هدف ملموس وعلى ارض الواقع .. ((( رأس الحكمة مخافة الله )))
  • #8
    مفيجراوي 16-04-1434 03:09
    والله ما عندكم يالبلديه إلا تقشيع الارصفه والخطوط هذا الي مفلحين فيه وياما سمعنا أنكم بتحطون وتزينون ولا شفنا شئ وكل سنه تنزل ميزانيه وتروح وين تروح مدري الله اعلم وابي اعرف كبري السويديه له اكثر من شهر واهو خالص ليش ما يفتحونه وبعدين وين دور المجلس البلدي ما شفنا منه شيء ليتكم مثل أهل الحوطه كل شئ عندهم ويطالبون بصغيره قبل الكبيره وإذا طالب احد من الحريق رحتوا تعترضون عليه أبي افهم وش تبوووووون بضبط
  • #9
    قناص الحريق 16-04-1434 12:13
    يتبع المشروع المتبرع له من قبل امانة الرياض مركز حضاري وليس استراحة بلدية كما كان في السابق بإقامة منزل لرئيس البلدية رئيس البلدية موظف عادي يستاجر وليس يبنى له منزل على حساب مشروعات البلدية كما سبق بيت واستراحة كفى ضحك وفساد استراحة للبلدية المطلوب مركز حضاري ليش كل يوم بناء للشله معقول على حساب مشروعات اخرى؟؟؟؟؟؟
  • #10
    سلام 15-04-1434 11:20
    والله أنت صادق ياليت تكون استراحة للاهالي على الاقل تنفعهم وقت المناسبات وغيرها ويكون تاجيرها باسعار رمزية
  • #11
    سماهر 15-04-1434 09:19
    يارجل دع البلدية تعمل شيء جميل في البلد يمكن الاستفادة منه في بعض اللقاءات او المناسبات العامة. ما في الديره مكان مناسب.
    • 11 - 1
      ابوعبدالله 15-04-1434 10:47
      البلدية تعمل مشاريع مكررة لمصلحة من ؟ أين دور المجلس البلدي في مناقشة المشاريع قبل رفعها وتحديد الأهم للمصلحة العامة.
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:46 الأحد 3 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها