• ×
الأحد 3 جمادى الأول 1444 | 02-04-1444

صدور قرار بتكليف المهندس فهد العتيبي رئيساً لبلدية الحريق ونقل الأستاذ الحربي لبلدية الارطاوية

صدور قرار بتكليف المهندس فهد العتيبي رئيساً لبلدية الحريق ونقل الأستاذ الحربي لبلدية الارطاوية
صحيفة الحريق الالكترونية - تركي الفضلي: 
صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير د. منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية بتكليف المهندس المهندس/ فهد غازي العتيبي رئيساً لبلدية محافظة الحريق خلفاً لرئيس البلدية السابق الأستاذ / فهد بن منير الحربي والذي صدر قراره هو الاخر بتكليفه رئيساً لبلدية مركز الارطاوية خلفاً للمهندس فهد والذي كلف برئاسة بلدية الحريق,وقد أصدر القرار أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل والذي وجه بمباشر المذكورين اعتباراً من تاريخ صدور القرار , تجدر الإشارة بأن الأستاذ / فهد بن منير الحربي لم يمضي على تكليفه لرئاسة بلدية الحريق شهرين حيث صدرت عدة قرارات قبل حوالي الشهر ونصف من وزارة الشؤون البلدية القروية بتدوير 8 رؤساء بلديات في منطقة الرياض وقد تم توجيهه حينها بالعمل رئيساً لبلدية محافظة الحريق بعد نقله من بلدية محافظة ثادق.

بواسطة :
 11  0  5422
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مواطن 20-04-1434 06:20
    الله يذكرك بالخير يابو رايد الرجل نشيط حصل في البلدية 70 فيزة مهملة وماقصر تصرف فيها وكان هذا قرارة الاول والاخير قبل النقل ياخسارة مع انة يعرف انة بيمشي بعد شهرين لكن جاء النقل وماتمتع بشوفة العمال
    • 1 - 1
      سعوديه 21-04-1434 07:30
      لأنه يعمل للمصلحة العامه وينظر لمصلحة الحريق وأهله ولأنه مايسمع من شله الرئيس السابق والي معشعشه في البلديه حاليآولي تحب تظهر نفسها على غيرها وتستغل السلطه الأداريه
    • 1 - 2
      محب 20-04-1434 08:44
      كلامك هذا فيه شي متخفي ودي توظح أكثر
  • #2
    ABUSAAD1111 18-04-1434 10:18
    ذكر الرجل بالخير شيء طيب وجعله الله خير مما يقوله فيه الناس ، ولكن لماذا التغافل عن القادم وكأنه الأقل ؟ فلربما الذي ذهب بالطيب جاء بمن هو أطيب فيجب علينا الترحيب به والتعاون معه والدعاء له بالعون والتوفيق من الله وفق الله الرئيس القادم والسابق والأسبق ونفع بالجميع .
  • #3
    من ثادق 18-04-1434 01:12
    راح تندمون على ذهاب المخلفي يااهل الحريق , فقد كان نعم الرجل عندنا في ثادق , حازم واداري ومطور , وفي نفس الوقت أخلاقه عاليه , وهنيئا لأهل الارطاوية بهذا الرجل.
  • #4
    محب 17-04-1434 08:16
    والله ما تدرون عن مدير البلديه المخلفي صار حاجه ((بمعني الكلمه صرقه)) وتعرفونها عن قريب بس الايام راح تثبت لكم ماأقصد بكلامي
  • #5
    سماهر 17-04-1434 07:02
    صدقوني المشكلة ليست في من يراس البلدية، بل المشكلة في بعض الموجودين في البلدية الذين يغلبون مصالحهم على المصلحة العامة، والمتامل في مشاريع البلدية يجدها تخدم مصالح اشخاص مسيطرين على البلدية بشكل مباشر او عن طريق الانتصار للذات والانتقام واستعراض العضلات وذلك من خلال القسم الفني بالاخص والخدمات بشكل واضح.
  • #6
    حريقي 17-04-1434 04:08
    لازم يكون المدير صارم وحازم ..وعلى قولة الإخوان فيه شله فاسده في البلديه لازم يشوف لها حل..!
  • #7
    قناص الحريق 17-04-1434 11:19
    مالكم خظ الطيب يطيروالرجل المدرك والمتزن والعملي يطربهذه السرعه مالكم في الطيب نصيب وين اصحاب المطالبات والهياط حول اقناع الرجل بالعدول عن النقل فية فرصة والمنقول لنا ان شاء الله فية خير لاكن شباب ممكن البشقةالمعششة في البلدية تغير مساره وفية فرق بين الثرى والثرياء؟؟؟؟؟؟؟؟؟نتمنى الايكونذلك وان لا يعرف بلوت هنا المشكلة يخمونه البشكه؟؟؟؟؟
  • #8
    الحياة 17-04-1434 12:16
    الاخوة في صحيفة الحريق ياليت تضعون لنا تقرير عن منتزة اللى على جبل الصفيراء علشان نشوف وين وصل العمل بها شاكر لكم
  • #9
    حريقي 16-04-1434 10:14
    الله يوفقه لما فيه خدمة المحافظة لابد أن يكون حازما ويحدث تغيير في مواقع الموظفين في البلدية ويرصد السلبيات ويعالجها فورا
  • #10
    حرقاوي 16-04-1434 09:37
    ليه ياابورايد تروح عنا كنت متفائل من يوم جيت انك تبي تطرد الفئة الفاسدة اللي بالبلدية واللي مخربة البلد .. لكن مااقول الا الله يوفقك في مكانك القادم ولن انسى دماثة خلقك في استقبالك للمواطنين والتفاهم معهم بأرقى الكلمات .
  • #11
    سلمان 16-04-1434 08:15
    أبو رائد من الكفاءات الادارية المتميزه وانتقاله من الحريق خسارة للمحافظة ,, وقد علمت أنه هو من طلب النقل من الحريق وذلك لبعدها عن مدينته حائل.
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:54 الأحد 3 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0